وصل جثمان نجم “ستار أكاديميرامي شمالي، الذي قضى في حادث سير في مصر، إلى مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت مساء اليوم، على متن طائرة تابعة لشركة “مصر للطيران” قادمة من القاهرة.

استقبل جثمان رامي في المطار على وقع صلوات كاهن الرعية في سهيلة الخوري بطرس أبو خليل ودموع أصدقائه وأقاربه الذين رفعوا صوره على الأكف والسيارات.

وأشاد الخوري أبو خليل بمزايا رامي، وقال: “كان ملتزما برعيته ومن ذوي السيرة والسمعة الناصعة البياض”.

ونقل جثمان رامي إلى مستشفى السان جورج في عجلتون، وسيحتفل بالصلاة لراحة نفسه غدا السبت في الرابعة بعد الظهر، في كنيسة مار عبدا الرعائية في سهيلة.

وتقبل التعازي قبل الدفن وبعده يومي الأحد والاثنين في قاعة الكنيسة، من العاشرة صباحا إلى السابعة مساء.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫181 تعليق

  1. la yusibekum ila makataba allahu lakum. allah yer7amak we yej3al ma2wak eljani. kulna 3ala hal tari2.allah yesaber a7lak.ina lilah wa ina ilayhi raji3un.

  2. 3ala sho hada kilo kilkom istalamto tody w heye 3m t7awil tfahmkon she fe balah w kilkom 3m tetkhana2o mishan sho? ili ma bado yetra7am 3ala ilshab yed3o la ahlo bilsaber , lish i7na il3arab hik badna janaza w neshba3 fuha latem , mishan hik ma ilna kilma la ino 3omrna ma kina yad wa7da aw fakrna fi masla7et ba3ad , shab w itwafa , lish 3m nseb 3a ba3ad? lish shamtanin? kino howe 3adwna ? w nsina min 3adwna , min imta sorna hik?

  3. استار… دعاره
    ..عمري ما شفت طالبه اجت باستني من رقبتي او حته ايدي ولا استاذ امر طالبه اتطبطب على ظهري ولا حته على…..
    واني خلصت اربع جامعات في مجال الفن او الاعلام بدول اجنبيه متطوره جدا…هذا مو استار اكاديمي…. هذا دعاره… وتخلف في فهم الثقافه والفن والتطور .
    وهذا الاستاذ الي بالفلم هو استاذ….. دعاره .
    انضرو الى الطالبه الفنانه بدريه بغض النظر عن اسم بلدهه لانه هي عربيه كيف راحت باست الطالب المرحوم من رقبته و حضنته ( اه يحنين اه ) وكيف كان الاستاذ يامرهه بان تغمره زميلهه بحنان المراءه.
    ( اه يحنين اه ) ..

  4. هل يجوز الترحم على الكافر و الاستغفار له ؟
    الجواب:
    لا يجوز ذلك ، لأن الله تعالى يقول :
    { مَا كَانَ لِلنَّبِيِّ وَالَّذِينَ آمَنُواْ أَن يَسْتَغْفِرُواْ لِلْمُشْرِكِينَ وَلَوْ كَانُواْ أُوْلِي قُرْبَى مِن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُمْ أَصْحَابُ الْجَحِيمِ }[التوبة:113].

  5. ام ماريوس….
    اشلونج اعيوني انشاء الله بخير دائما اتضحكينه واتخلقين ابتسامه بكتابتج رغم انو اتكتبين كلمات معددوده ….
    الفلم الاخير بالتقرير…يو تيوب..ولاكن بالنهايه الى الوسط.
    تحياتي الج

  6. -تسلم كروم عبالي تتكام على كليب المله
    اسامه ابن لاذن المطكوكه عينه وعين ابوه ههههههههه

  7. ■stax-klarx
    خلص اقفل الحديث وكافي وروح ( بول ونام ) ماكو واحد ايريد على هاي الامراض والتفاهات العصريه والطائفيه … وانته اتعيد بيهه كل دقيقه.
    عفوا اخواتي واخواني لازم ارد بهاي الطريقه لانه طفح الكيل

  8. الكافر لا يجوز أن يصلى عليه ولا أن يدعى له بالرحمة ولا بالمغفرة ، ومن دعا لكافر بالرحمة والمغفرة فقد خرج بهذا عن سبيل المؤمنين ، لأن الله تعالى قال:
    { ما كان للنبي والذين آمنوا أن يستغفروا للمشركين ولو كانوا أولي قربى من بعد ما تبين لهم أنهم أصحاب الجحيم }.
    فأي إنسان يترحم على الكافر أو يستغفر له فإن عليه أن يتوب إلى الله ، لأنه خرج في هذه المسألة عن سبيل النبي – صلى الله عليه وسلم –والمؤمنين ، فعليه أن يتوب إلى ربه ويؤوب إلى رشده ، لأن الكافر مهما دعوت له فإن الله لن يغفر له أبدا ، مهما عمل من خير ، لو فرض أن كافرا كان يصلح الطرق ويعمر الأربطة وينفع المسلمين فإنه عمله غير مقبول ، كما قال تعالى:
    { وقدمنا إلى ما عملوا من عمل فجعلناه هباءا منثورا }.

  9. كلامي موجه الى المسلمون فقط وليس لي الضالين واصحاب العقول الفارغة اللتي لا فرق بينها وبين الحمير المحملة بالاصفار

  10. ياجند ابن لاذن يا غثاء السيل اليو يومكم
    هيا الى الجهاد
    كرومي انته زين عساك بخير يا ابن بلدي

  11. To stax-klarx

    YA KAFER YA IBN AL KAFER , INTA MEEN 7ATA ITNASIB NAFSAK ALLAH WETKAFER AL 3ALAM YA JAHEL INTA WELY 3ALAMAK ITKAFER AL 3ALAM, ALLAH Y7’ALISNA MINAK O MIN AMSALAK , AL NAS AL MUTATARIFEEN, YALY 3AM YE7’IRBOU AL 3ALAM , INTO SABAB 7’ARAB AL BASHEREYA , ALLAH LAYSAM7AK ,INTA WELY MIN AMSALAK ILA JAHANAM WA BI2S AL MASEER,ALBKUN MALAN 7I8D WA KARAHEYA LIL 3ALAM,BIDAK DOCTOR NIFSANY , O 3ALAM MITLAK BIDON 7ARI2, TOOOOOOOOOOOF 3ALIK

  12. الله ايسلمج اختي… ام ماريوس
    وايسلم الاخ ….. stax-klarx
    وايسلم كل الناس الطيبه…..
    ولكن…
    اعادة هذا الموضوع الطائفي صار ممل وبدون نفع… بل العكس اصبح يضر.
    وكل الديانات السماويه…( الاسلاميه والمسيحيه واليهوديه ).
    اتكول..( خير الناس من نفع الناس ).
    واني اعتذر لانه ايجوز زعلت الاخ ولكن اكو اشياء مهمه بحياتنه تستوجب الاتحاد والقوه لا التفرقه والخصام والتخاصم
    ارجو ان يفهمني الاخ العزيز

  13. bdy 2s2lkom hwa mse7y sa7 .bes bdy wa7d mse7y y7kely 2eno y2men bella 2o resola mo7mdan sall alla 3lea weslm .wlekol wa7d z3lan 2eno ma ra7 yd7ol aljna fhwa 3.ltan rbena 23ta forsa w7lem blmot wma a7`ad be3bra wsar ol7olm 75e5a bes netmna l2hlo alsbr wlslwan wchokran lljme3

  14. to DANDON
    du bist eine dal und du hast uberhaupt nicht keine ahno ich hoffe incha allah das dueine musilman werdt und dan gest du mich suchen und gehst du mich nicht vinden für entchuldigung aber trotzdem egal
    ich gehe dich vergieben weil du eine bruder bist
    und meine grüsse für alle

  15. تركيا تقصف من هون وامريكا تقصف من هونيك واسائيل تواصل استيطانها
    بلدان عربية
    تنتهك حرمتها
    والناس شغلها الشاغل رامي وشكري
    اللي اوديا وهم سكرانين بعيلة بكاملها

  16. ■hayatiii
    …سكرانين والصبح…هسه لو المسا ..هم انكول الجو رومانسي والسهر اخذهم.
    وهم دعيناله بالصلاة والرحمه والسماح من الله ان يرحمه وايسامحه على ما سببه بقتل عائله ابرياء اكيد الهم اطفال واخوان واخوات وكلنه قضاء وقدر.. ولانه بشر وليس ملاك وهو شاب ايضا تاخذه الرغبه بالحياة وخصوصا هو بهذا العمرايكون الوعي بالمسؤليه قليل او لن ينتبه.
    ولكن كافي كل دقيقه جالدينه بصوط الدين والطائفيه .
    واغلبهم اسماء قديمه تذهب لتغير لباسها الداخلي ثم ترجع للمبارزه.
    مع احترامي لاتوجد اسماء مقصوده…. ولكن اقصد من الصهاينه بيننا

  17. ■hayatiii
    …سكرانين والصبح…هسه لو المسا ..هم انكول الجو رومانسي والسهر اخذهم.
    وهم دعيناله بالصلاة والرحمه والسماح من الله ان يرحمه وايسامحه على ما سببه بقتل عائله ابرياء اكيد الهم اطفال واخوان واخوات وكلنه قضاء وقدر.. ولانه بشر وليس ملاك وهو شاب ايضا تاخذه الرغبه بالحياة وخصوصا هو بهذا العمرايكون الوعي بالمسؤليه قليل او لن ينتبه.
    ولكن كافي كل دقيقه جالدينه بصوط الدين والطائفيه .
    واغلبهم اسماء قديمه تذهب لتغير لباسها الداخلي ثم ترجع للمبارزه.
    و باسماء جديده.
    مع احترامي لاتوجد اسماء مقصوده…. ولكن اقصد من الصهاينه بيننا

  18. يا اخي …الحمد لله على نعمة الاسلام
    كا الناس تعرف ها خطاء بس احنه ندعيله امام الله ولكن نحن مو الله واستغفر الله…. ان نقرر الجنه او النار او كافر او لا.
    نترك هذا للرب .
    وانت كلت جمله اكثيرلا احد يعترض عليهامن كل الاطراف ( اتمنى ان يكون عبره )…
    وعبره لنا جميعا بان لانسرع لانشرب الخمر اثناء قيادة السياره ولكن اذا كان بايسكل مو مشكله لانه هو اصلا ايكون دايخ.
    و نتوقع المفاجئات لانه القدر بيد الله
    واني اتذكرة قرية مقوله جميله اعتقد ( لشكسبير عربي ) مكتوبه على احدى السيارات الحمل….العباره تقول وهي على ذمت القائل:.

    ( لا تسرع يا بابا ماما بانتضارك )
    تحياتي

  19. يا اخي …الحمد لله على نعمة الاسلام
    كل الناس تعرف ها خطاء بس احنه ندعيله امام الله ولكن نحن مو الله واستغفر الله…. ان نقرر الجنه او النار او كافر او لا.
    نترك هذا للرب .
    وانت كلت جمله اكثير حلوه لا احد يعترض عليها من كل الاطراف ( اتمنى ان يكون عبره )…
    وعبره لنا جميعا بان لانسرع لانشرب الخمر اثناء قيادة السياره ولكن اذا كان بايسكل مو مشكله لانه هو اصلا ايكون دايخ.
    و نتوقع المفاجئات لانه القدر بيد الله
    واني اتذكرة قرية مقوله جميله اعتقد ( لشكسبير عربي ) مكتوبه على احدى السيارات الحمل….العباره تقول وهي على ذمت القائل:.

    ( لا تسرع يا بابا ماما بانتضارك )
    تحياتي

  20. Two drunks one died one injured who cares, the problem they even heart some other people , you know what they should and their families pay for the people killed because of their shallowness and carelessness behavior
    After all they are two adults who gut what they deserve

    they made a decision to drink and drive and they are responsible the real tragedy is the other family who killed by these two idiots.
    Weak up people

  21. إحنا تألمنا علي إنسان حبيناه في ستار أكديمي وليس مهم انه مسيحي او مسلم اهم شي هور رحمة ومغفرة له ويصبر اهله ويرحم ناس كمان لي ماتو معه في مصر ويجعل مثواهم كلهم جنة وان للله وان اله راجعون

  22. الله يرحم جميع اموتنا يارررب ويشفي محمود شكري كل الي صاررر قدرر لا اعتراض على حكمة رب العالمين ورامي الله يغفرله عن كل ذنووبه الي راح راح مش راح يفيد كل الكلام ومين الصح ومين الغلط رامي راح لدنيه احلى من هل الدنيه بكتيررر

  23. Why arabs fight about anything and everything? Just want a reason to bully each other. To heaven or Hell that is not your business. This is God’s job remember. If all of you ask for him forgiveness muslims and christian then God definitely will forgive him. God has his own reasons and this is his destiny since the day he born. All of you Muslims and Christian stop for a second and think that might be you or beloved one. No one can avoid death and it can happen to all of us. I don’t think there is any angels here. May God forgive him and reward him a better place than this earth that full of hate that is worse than hell.

  24. وألله ألعظيم أنتوا ما تخجلون من أنفُسكُم كل واحد منكثم صاير فقيه في ألدين ألأسلامي و أنتوا يمكن ما تعرفون حتى تصلون لو كان رامي عايش ويغنًي كان صفًكتوا له ولو كان النبي محمد عليه ألسلام معاكم والله ما كان رظى على كلامكم ألسخيف و من أمتى ألمسيحيين كُفار هُم من أهل ألكتاب وألله هو أنزل ألأنجيل ولو لم تعترفوا به يدل على أنكُم لا تعرفون اي شئ عن دينكم وألرحمه على ألجميع مسلم مسيحي أو حتى يهودي ومن أنتُم لتقرروا على مين تنزل ألرحمه أو لاء عيب وألله عيب أخجلوا على حالكُم

  25. أحب أذًكًر أخوانه ألمسلمين أللذين يعلًقون تعليقات سخيفه…. عندما أرسل ألرسول عليه ألسلام جماعه من ألمسلمين ألى ملك ألحبشه ألمسيحي ليكونوا تحت حمايته وفعلاً عطاهُم ألأمان وعاشوا في مملكته آمنين لذا أقول لكُم تفهموا دينكُم وصلًوا وأستغفروا ربكم… رمضان على ألأبواب و مافي أي واحد على راسوا خيمه

  26. في يوم من الايام كان رسول (ص) جالس هو والصحابه فمرت من جنبهم جنازة يهودي فقام رسولنا الكريم ذوالاخلاق الكريمه (ص) فتعجب الصحابه وقالوا له كيف يارسول الله قمت واقفا لهذا اليهودي اليهود كانوا يرموك بالحجارة وكانوا يرمون القمامه في باب بيتك وانت قمت واقف لهم كيف حصل هذا ؟؟؟؟
    فقال لهم رسولنا الكريم ذوالاخلاق الكريمه (ص) هذا اليهودي مات وسيعرض على الله الواحد الاحد وكل منا سيحاسب على اعماله !!!!!
    هذا هول الرسول هذا هو الاسلام ………

  27. هذا ما قلته للاخوه المسلمين،انه علينا باحترام جميع الديانات السماويه فكانت هديتي اني منافقة!!!!!
    واعجباه!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟

  28. alla yer7amo inshalla rabna ye3’ferlo 5ataya w 7abe a7ky lal nas ena ba3da al dan ethm 7aram ye7ko eno shareb mo5adarat aw kan be malha aw aya shy alla yer7amo w 5alas 7aje 7ata el mayet ma bye5las men kalamkom walla 7aram er7amo man fel ard yar7amkom man fel sama2 w alla yesaber ahlo ya rab… pls men el shabab ma yethawaro bel sewaka w yentebho 3ala 7alon inshalla 5etam motna kelna ykoon mesk w ne3m el 5ateme allahoma e3’fer ly waleomat el eslam waleman sabakany bel iman ya rab al 3alameen w ma betjooz ela el ra7me 3ala ramy alla yer7amo and again la tal3o esha3at 3al mar7oom 7aram ya sa7afe 7aram ya ans…

  29. sa7i7 rami was christian. but one day in the daily, Asma said omg rami in wearing ayat el koursi.. ya3ni he believed in islam and he might liked it . so pls allah yer7amna jami3an w 7aram te7ko 3al mawta heik.. allah soub7anaho wa ta3ala b 7asseb w rabna a7an 3al ensen men el ensen nafso fa soub7anaka ya rab inta adra be noufouss el bashar.. yalatif 3ala hal mawteh allah ysabber emmo w ahlo yarab w ma ye7rem aya emm men wleda 7ar2et el dana ghalye ktir..yarab er7amna b ra7amtak ameeeeen yarab el 3alamin ..

  30. ■ ناديه ■ Rim ■ مصطفى
    الصهاينه الموجدين بيناتنه…عايشين على هذا الاختلاف
    وباسامي متجدده…والحل بسيط…لاجواب لاي طرح ديني او معتقدي والكتابه دائما هو ملامة من يتحدث به… والهجوم عليه ومن كل الاشخاص ومن كلا الدينين.
    وراح يبقى فقط هم يسالون ويجاوبون بدون استمراريه وبدون جدوى.
    وكل شخص جديد يتحدث بهذا الموضوع ويصر عليه ..معناه هذا من بيت ال صهيون.
    . وهذا هو شرط عام على الجميع ودائما انحاول انعيد ذكره للمشاركين.
    واذا الكم راءي اخر لا تبخلو فيه
    تحياتي

  31. ena lillahi wa ena ilayhi raji3one nous somme tous les enfants de notre pere adam et notr mere 7awaa por quoi toutes ces arguments al mar7oom rami et notre frerere ra7imaho allahwadkhalaho allh soub7anaho wata3alla afsa7a janatihe

  32. Rami, We love you , but Jesus our lord love you more, you are in a better place now. Rest in Peace. May God give your family the strength to overcome this tragedy

  33. الكافر لا يجوز أن يصلى عليه ولا أن يدعى له بالرحمة ولا بالمغفرة ، ومن دعا لكافر بالرحمة والمغفرة فقد خرج بهذا عن سبيل المؤمنين ، لأن الله تعالى قال:
    { ما كان للنبي والذين آمنوا أن يستغفروا للمشركين ولو كانوا أولي قربى من بعد ما تبين لهم أنهم أصحاب الجحيم }.
    فأي إنسان يترحم على الكافر أو يستغفر له فإن عليه أن يتوب إلى الله ، لأنه خرج في هذه المسألة عن سبيل النبي – صلى الله عليه وسلم –والمؤمنين ، فعليه أن يتوب إلى ربه ويؤوب إلى رشده ، لأن الكافر مهما دعوت له فإن الله لن يغفر له أبدا ، مهما عمل من خير ، لو فرض أن كافرا كان يصلح الطرق ويعمر الأربطة وينفع المسلمين فإنه عمله غير مقبول ، كما قال تعالى:
    { وقدمنا إلى ما عملوا من عمل فجعلناه هباءا منثورا }.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *