فوجئت الفنانة السورية وعد البحري بقيام الفنانة المغربية دنيا بطمة بالاستيلاء علي أغنيتها “حب صيني”.

وعد أعلنت منذ 3 أشهر أنها انتهت من تسجيل الأغنية وأنها تنوي طرحها في أقرب وقت لتفاجأ منذ أيام بإعلان دنيا بطمة طرح الأغنية قريبا.

وعد من ناحيتها قالت: يبدو أن حالة الإفلاس الفني التي تعيشها بطمة منذ خروجها من برنامج أراب ايدول دفعها للاستيلاء علي أغنيتي التي تعتبر جديدة تماما في فكرتها وفي اسمها وبالرغم من إعلاني من خلال وسائل الإعلام عن أني سأقوم بطرح الأغنية إلا أني فوجئت بها تعلن تسجيلها وطرحها للأغنية ولا افهم هذا التصرف الذي يدل علي عدم احترام وعدم تقدير لزملاءها ويدل أيضا علي إفلاسها الفني ويبدو أن حالة الغيرة التي تعيشها بطمة والتي ظهرت جلية بفوز كارمن عليها يدفعها للغيرة علي كل فنان ناجح وسعيها للحصول على نجاحه”.

وأضافت وعد: “أن تصرف دنيا لا يقبله حتى جمهورها المغربي الذي يقدر الفن ويحترم كل فنان عربي وأفكاره وأغانيه الجديدة ولا يقبل باستيلاء فنان علي عمل فنان آخر حتى ولو كان ابن بلده”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. والله انتِ يا بطمه لو يقولو عنك سارقه من سوبرماركت اصدق والله , مش اغنيه بس !

  2. Min wa3d di saraha awal mara asma3 al ism da dounia ma3roufa fana kbira we alkalam hada sarah bih fananin kobar zay ragheb we ahlam w sit najwa min di li saraget minha dounia alornia yemkn rliti fi al3onwan ya bhri

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *