كشفت الفنانة المصرية وفاء عامر عن نيتها العمل الفني مع جماعة الإخوان المسلمين إذا أسسوا شركة إنتاج فني، قائلةً: “هبقى مبسوطة جدًّا، ولازم أشتغل معاهم”.

واستبعدت الفنانة المصرية، في الوقت نفسه، أن يجبرها الإخوان على ارتداء الحجاب إذا تعاونت معهم فنيًّا، مشيرةً إلى أن حجاب القلب أهم من حجاب الرأس.

يأتي ذلك في وقت تداولت فيه تقارير صحفية أن جماعة الإخوان المسلمين في مصر تعتزم إنشاء شركة إنتاج فني، وهو ما أثار جدلاً في الوسط الفني بشأن طبيعة الأعمال التي يمكن أن يقدمها الإخوان في الفن، والشروط التي سيضعونها لمن يتعاون معهم.

وقالت وفاء عامر لمجلة “الكواكب” الصادرة هذا الأسبوع: “مرحبًا بجماعة الإخوان المسلمين في مجال الإنتاج الفني؛ حيث أراهم -من وجهة نظري- أصحاب فكر. وكلامي هذا أقصد به بالتأكيد الإخوان المعتدلين في أفكارهم ومعتقداتهم”.

وأضافت وفاء: “أكثر ما أسعدني في هذا الموضوع أن الإخوان سيعيدون إلينا الريادة في المسلسلات الدينية والتاريخية التي كانت تظهر عظمة وقيمة الدين الإسلامي؛ فأنا مثلاً حينما أشاهد مسلسل “عمر بن عبد العزيز” لا أمل منه بتاتًا، رغم مشاهدتي إياه أكثر من مرة، كما لا أستطيع أن أمنع دموعي حينما أشاهده”.

وقالت: “أعتقد أن الإخوان سينصب تركيزهم على الأعمال الدينية والتاريخية فقط، بعيدًا عن الدراما الاجتماعية. وهنا سيمسحون حالة الحزن التي تنتابني، حينما أرى غياب المسلسلات الدينية في شهر رمضان التي كان من شأنها نشر القيم الدينية في المجتمع المصري المتمثلة في الحث على الفضيلة، وعدم الكذب، وعدم استباحة دم الغير”.

وقالت وفاء: “أعتقد أن الإخوان لن يملوا شروطهم على أية فنانة، خاصة في مسالة الحجاب؛ لأنهم بالتأكيد يعلمون جيدًا أن حجاب القلب أهم من حجاب الرأس”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. عمرك ما لبستي الحجاب
    اصلاً انتي ما تخافي من الله
    واللي ما يخاف الله
    يسوي منكرات لا عدد لها

  2. واستبعدت الفنانة المصرية، في الوقت نفسه، أن يجبرها الإخوان على ارتداء الحجاب إذا تعاونت معهم فنيًّا، مشيرةً إلى أن حجاب القلب أهم من حجاب الرأس.

  3. وفاء عامر: “الإخوان” لن يجبروني على الحجاب إذا تعاونت فنيًّا معهم

    الست دى بتقول كلام زى الفل

  4. Moselem brothers will destroy everything including cinema industry that Egypt and Arab countries enjoyed for hundred yrs. We must boycot what they are going to produce. They only need money to terrorize people.
    Egypt needs help from God.

  5. الاخوان أكبر بكثير من هذا العبط
    لا تحاولوا تشويه الصورة
    تحسدون الاخوان لانهم دخلوا هذا المجال و سيقدمونه بصورة اسلامية رائعة.
    ولكن لن تستطيعوا الوقوف امام المد الاسلامي المبارك

  6. ايه فنان يكسر بعضو احنا شو بيهمنا فيكم كلكم تبع مصالحكم وبس والشعب المسكين قاعد بيقرئ شو رايحين تقبضو فلوس(تشتغلوا افلام) مساكين الشعب

  7. والله لو تعرفين فضل الحجاب لما تركتيه ابدا
    فهو ليس فقط سترة بل هو راحة نفس تقرب من الخالق حشمة وقار و و و و و الكثيييييييييييير
    اللهم اهدنا فيما هديت وعافنا فيما عافيت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *