mbc.net- عبرت الفنانة المصرية وفاء عامر عن دهشتها من الدعوة التي أقامها أحد المحامين لوقف عرض كاريوكا، وأشارت إلى أنه شيء مضحك للغاية، مبينة أن الوسط الفني يعانى في الوقت الجاري بعض الأشخاص الذين يواصلون الهجوم على الفن.

وقالت وفاء: “الدعوى التي أقامها أحد المحامين ضد مسلسل “كاريوكا” هو شيء مضحك بالفعل، فهو قام بإنذار وزير الإعلام بعدم عرض المسلسل، واتهم العمل بأنه يفتقد الهدف، وأن حياة الفنانة تحية كاريوكا لا ترقى للمستوى حتى يتم تقديم مسلسل عنها، فهي مجرد راقصة ولا يليق أن يعرض مسلسل عنها في شهر رمضان الكريم”.

وأضافت وفاء “لن أهتز حتى لو قام هذا المحامى برفع 600 دعوى قضائية“.

وتساءلت هل مسلسل يرصد شخصية أثرت في المجتمع المصري يفسد الذوق العام؟ وهذه الدعاوى ما هي إلا الوجه القبيح الذي يحاول بعض المحامين أن يظهروها به”.

وأكدت وفاء عامر أن بعض الأشخاص يحاولون الانتقاص من حرية الأفراد في مصر، وقالت لماذا لا نترك المشاهدين هم من يشاهدون ويختارون؟، فمن يريد أن يشاهد وفاء عامر يشاهدها، ومن لا يريد فليحاول أن يضغط بإصبع على “الريموت” ليغير القناة، فكل بيت لديه قانون وكل شخص لديه اتجاهاته وفكره. دعونا لا نعلق المشانق للناس ولا نحدد اختياراتهم.

وأضافت وفاء أن مسلسل “كاريوكا” هو عمل فني سياسي بحت حتى وصلات الرقص في العمل لا يشوبها شيء، وقالت: “أؤكد أن كاريوكا بعيدة عن الابتذال في رمضان”.

وفى السياق نفسه، أشارت إلى أنها قاربت على الانتهاء من العمل، مشيرة إلى أنها تبقت لها بعض المشاهد في سلوفينيا للانتهاء من العمل كله.

وعن رأيها في قضية ازدراء الدين الإسلامي ضد الفنان عادل أمام، أوضحت أن قضية حبس الفنان عادل إمام هي شيء مضحك، مضيفة أن من قام برفع الدعوى هو شخص تافه لا يعلم أي شيء عن الفن.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

    1. خخخ الابتذال….
      واالنبي لخبطت العربي ههههه
      يا له من يوم ك ئ ي ب ل ل غاية

        1. هههه هو لوكان في مخ من الاساس كان اللي كان
          خخخخ غريب يتهيالي انك بتعمل تحديد للكل وبعديها بتعمل ارسال كده ولا انا صح ؟

          1. بنسبه للمخ كل سنه وانتي طيبه
            ليه هو فى حد بيقرا الكلام غيرنا هههههههههههه

  1. يختي وانتي ليش شادة على روحك ؟؟؟
    ولا ما بتعرفي انها تابت واعتزلت والا حرفيا بدك تمثلي

  2. كٌلهم ، بيقولوا كده فى الأول .. و الكلام الحلو بيتحول 🙂
    على الله ما ترجعيش فى كلامك يا كاريوّكا !

  3. ومن تحيه كريكاا عشان تتعظم كل العظمه دي ,,هي حيالله ممثله خذت فرصه وراحت واجاائت ها المعلوله تكمل الدووووووووووووور كلللللللللللللللهم في مستنقع العفن الفنى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *