اعترفت الفنانة المصرية وفاء عامر أنها كانت تقدم أدوار الإثارة والإغراء في بدايتها، نظرا لحاجتها الماسة للأموال وكذلك للشهرة، فضلا عن أنها لم تكن تستطيع أن ترفض أو تقبل في هذه المرحلة
.
ونفت وفاء حدوث خلاف مع الفنانة غادة عبد الرازق خلال فيلمهما “كف القمر”، مرحبة بدخول الإخوان المسلمين مجال الفن بشركة إنتاج، لكنها شددت على أنها لن ترتدي الحجاب من أجل العمل معهم، وإنما هذا الأمر ستفعله من أجل الله فقط.

وقالت وفاء -في مقابلة مع برنامج “نصف الحقيقة” على قناة سى بى سى الفضائية “كنت أقدم أدوار الإثارة والإغراء في بداية مشواري، نظرا لحاجتي الماسة للأموال وقتها وكذلك للشهرة، فضلا عن أني لم أكن أستطيع وقتها رفض أي دور في هذه المرحلة، حيث كنت أسعى لعمل اسم”.

وشددت وفاء على أنها بعدما حققت النجومية وأصبح لديها القدرة على رفض وقبول الأعمال، فضلت ألا تكمل مسيرة تقديم أدوار الإثارة والإغراء لأنها تريد أن تصبح ممثلة حقيقة مثلما ما هو مكتوب في بطاقتها، لافتة إلى أنها ليست ممثلة الدور الواحد، وأنها لا بد أن تنوع أدوارها وتقدم شخصيات مختلفة.

واعتبرت أن زوجها المنتج محمد فوزي هو السبب في نضوجها الفني في اختياراتها، نافية أن تكون متواجدة بقوة في الوسط بسبب أموال زوجها خاصة أنها لم تعمل معه إلا من أربعة أشهر فقط.

ونفت وفاء أن يكون زوجها السبب في فوزها بتجسيد شخصية “تحية كاريوكا”، لافتة إلى أنها لن ترتدي بدل رقص في المسلسل إنما “جلباب” بلدي، وذلك مراعاة لحرمة شهر رمضان المبارك.

وأبدت وفاء عامر ترحيبها بدخول الإخوان المسلمون مجال الإنتاج السينمائي، وقدمت الشكر لهم إذا اختاروها للعمل معهم، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها لن تقبل أي دور إلا بشروطها وبقناعتها كفنانة.

وقالت إنها لن ترتدي الحجاب من أجل العمل مع الإخوان، لكنها لو أقدمت عل ذلك سيكون من أجل والدها أولا ووالدتها ثانيا.

وبينما كشفت وفاء عن قبولها وصول الإسلاميين إلى الحكم طالما من خلال انتخابات نزيهة أبدت امتعاضها من مخططات الإخوان في السياسة بعدما تردد مؤخرا أنهم سينزلون الانتخابات البرلمانية للحصول على 80 %، بعدما قالوا في البداية إنهم يهدفون لـ20 % فقط.

وقالت الفنانة المصرية إن قضية الآداب التي كانت متهمة فيها فترة حكم النظام السابق كانت ملفقة لها، مشيرة إلى أنهم أخذوها لمدة خمس دقائق من بيتها بحجة استجوابها في إحدى القضايا، لافتة إلى أنها ضحكت عندما عرفت أنها متهمة في قضية آداب، حيث استمرت في السجن لمدة أسبوع حتى تم حفظ القضية.

واعتبرت أن هذه القضية سببت لها مشاكل عائلية كثيرة، حيث أغضبت أسرتها وعاشت خلالها أياما صعبة، مشيرة إلى أن الداخلية هي التي لفقت لها قضية الآداب، ولم يكن حبيب الداخلية وقتها موجودا، وأن أصدقاءها القريبين لا يصدقون هذا الأمر.

وبرأت وفاء زوجة الرئيس السابق سوزان مبارك مما يتردد بشأن أنها السبب في تلفيق قضية الآداب له، لافتة إلى أنها لا تعرفها ولم يكن هناك بينهما أية علاقة حتى تغير منها وتطلب تلفيق قضية آداب لها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. ، لكنها شددت على أنها لن ترتدي الحجاب من أجل العمل معهم، وإنما هذا الأمر ستفعله من أجل الله فقط.

    الوقت لم يحن الان يا وفاء انتظري حتى تجمعي اكبر قدر ممكن من الاموال والعقارات وتتزوجي من كم رجل اعمال بالسر وبعدين تحجبي وقولي الله هداني واذا عندك اي استفسار عن هذا الموضوع استعيني بسهير رمزي وشهيرة وشمس البارودي لانهم خبرة في هذا المجال

  2. هاي سيلين الاوربيه الاصل كيف أحوالج ان شالله في تحسن .
    سيسي هذه مهبوله صحيح فاهمه الدين الاسلامي غلط متخلفه مثلك فاهمه دينا المسيحي غلط ، هذه لازم تتعرف عليك لانها جاهله متخلفه مثلك يعجبني فيك إصرارك علي التعلم الجهل مو عيب العيب عدم التعلم سيسي يد بيد أساعدك تصفي قلبك وعقلك الوسخ وتعترفي باصلك المتنكره له يا بنت الغرب .

  3. وانت عليش تاعب نفسك ياعربي تدافع عن وفاء عامر! خليها نازلة عليها حدرة هههههه!

    أما الموضوع ففعلا هي تغيرت للأفضل وأدوارها صارت محترمة

  4. اهلا اهلا بالعربية المتنكرة باسم العربي انتي يا عربية ليش تدافعين عن وفاء عامر يمكن لان انتي تشتغلين بنفس المجال واكيد عائلتك الكريمة تشتغل وياكي لا تستحين قولي الحقيقة واحنا نعالجك يد بيد بس المهم متكوني من الجنس الثالث يعني لا محسوبة لا على الرجال ولا على النساء لان بهذي الحالة رح تكون مشكلتك صعبة يا عربية

  5. اللهم اهدي العباد يا رب العباد بحاجة للمال تتعرى جمعت المال تتستر ما هذا يا اخوة؟؟

    لا حول و لا قوة الا بالله

  6. ■Seleen في أب 20, 2011 |

    اهلا اهلا بالعربية المتنكرة باسم العربي انتي يا عربية ليش تدافعين عن وفاء عامر يمكن لان انتي تشتغلين بنفس المجال واكيد عائلتك الكريمة تشتغل وياكي لا تستحين قولي الحقيقة واحنا نعالجك يد بيد بس المهم متكوني من الجنس الثالث يعني لا محسوبة لا على الرجال ولا على النساء لان بهذي الحالة رح تكون مشكلتك صعبة يا عربية
    ===================================
    صراحة ردودك كلها مستفزة يا سيلين في معظم المواضيع وهناك تحامل كبير على الأسلام والمسلمين والإساءة إليهم
    ولقد أعطيت لكي النصيحة في موضوع هرمز ولكنك اذدتي غباء

    وكان من الأولى أن تنصحي وفاء عامر وأمثالها بالتنصير وأن يصبحوا نصارى وإنه يكفي لهم كل أسبوع أن يذهبوا الى الأعتراف في الكنيسة أمام أبونا ليمسح لهم ليطهرهم من الخطيئه اسبوعيا يعني أول بأول بعد ما يتبرعوا لصندوق ويولعوا شمعتين ….

    وأن يكون التبرع على قدر عدد مرات الخطيئه ( الزنا )
    فإن كان مرتين تدفع مائتين جنيه وإن كانوا اربع مرات زنا فعليها أن تدفع
    اربعمائة جنيه وإما إن كان الاسبوع ملي بالشغل وموسم سياحه وزنيتي 10 مرات فعليها دفع 1000 جنيه وإن زنت 3 مرات غعليها دفع 400 جنيه ويبقى لها مرة تزني علشان تأخد حقها بالضبط ..أه طبعا دي ناس بتخاف من ربها وما تحب تأكل مال من أحد دون حق

  7. هذا هوالفرق بيننا وبينكم الاعتراف بالخطيئة في الكنيسة لا يعني ان ذنوب الانسان قد غفرت لكن الانسان يفعل ما عليه والباقي على الله وقد قلت ذلك اكثر من مرة لكن من الواضح انكم تزدادون غباء ولا تفهمون او لا تريدون ان تفهموا على عكس ما يحصل معكم لانكم تؤمنون بانه مهما فعل الشخص المسلم من ذنوب وخطايا وفساد ومعاصي فانها سوف تغتفر له اذا تاب عنها فقط لانه مسلم وبالتوبة اقصد الحجاب او النقاب للمراة والاعتكاف للرجل نحن مؤمنين والانسان المؤمن لا يخطط للخطيئة على عكسكم بالكم مرتاح مهما فعلتم لانكم متصورين انه في النهاية سوف يغفر لكم كل شيئ يعني مثلا من يموت في رمضان يذهب الى الجنة لان ابواب جهنم مغلقة

    كلامي موجه الى امير الاطفال

  8. سيلين متفتيش باشياء ما بتعرفيها معلماتك منها صحيحه ابدا مين قال اليموت في رمضان على معصيه بيفوت الجنه؟ بعدين احنا بالنا منو مرتاح لما نغلط وما بنئمن ان الله بيغفرنا ديما ندعي بالرحمه والمغفره والله هو بيقبل او لا نحنا ما بنفكر هيك والا ما كان حدا تاب راجعي معلماتك انتم لكم دينكم ولنا دينا وهذا ما بيعني ان لازم نعاد بعد نحن اخوات دايما

  9. هاي البنت يبدو إنها بتقرأ المقلوب أو بالمقلوب بتقرأ!!
    الآن اصبحنا نحن من يؤمن بأن ذنوبنا مغفورة مهما فعلنا؟ هههه
    عربي في حواليك صك غفران وبسدك حقه آخر الشهر؟؟

  10. جنتل والعربية وباقي افراد العصابة المؤمنين

    ما بقى بالدار غير العار

    anas
    انا لا افتي الفتاوى من اختصاصكم والكلام يلي قلته انتم من قاله قبلي يعني من فمك ادينك

  11. الوقت لم يحن الان يا وفاء انتظري حتى تجمعي اكبر قدر ممكن من الاموال والعقارات وتتزوجي من كم رجل اعمال بالسر وبعدين تحجبي وقولي الله هداني واذا عندك اي استفسار عن هذا الموضوع استعيني بسهير رمزي وشهيرة وشمس البارودي لانهم خبرة في هذا المجال
    _________________________
    العمى بعيونك شو مسلوله ..

  12. يا سيلين ….. لايوجد عندكم شئ أسمه حساب وميزان للأعمال
    ولكن عندنا حساب وميزان
    وهناك حديث قدسي شريف يخبرنا الله فيه ( إنما هي أعمالكم أحصيها لكم ثم أوفيكم إياها فمن يجد خيراً فليحمد الله ومن يجد غير ذلك فلايلومن إلا نفسه )

    ولقد فتح الله باب التوبة والمغفرة حتى لاييأس العبد من رحمة الله
    ولكن حذرنا من الإصرار على المعصية

    أخيراً
    من يملك حق المغفرة والتوبة والقبول هو الله وحده
    وليس البابا والقواسسه وأبونا

    وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداعي إذا دعان
    السؤال والدعاء مباشرة لله ولايوجد وسيط حتى ولا البابا نفسه

  13. مقابلتها كانتت غريبه فكانت تبدو مخوفه و غير سويه و تبتسم بطريقة غريبه وبدون سبب ووجهها يتعفص و يتغفص … و لم افهم مابها بالضبط … المشكله بعد كل الاثاره التي قدمتها لم تصل لدرجة ممثله من الصف الثالث حتى .

  14. كل الحاقدين على الاسلام متل سيلين وستيف مبين اديه انتو مئهورين والمبين اكتر الحقد يلي بئلبكن علينا بئماره اني حكيت انتو اخوانا بس الزاهر في كتير ما عندا هاي الروح الطاهره …..وكل شي بيتهاجم عليه العين وبارز بيكون هو الصح وبعدين انا بدي اعرف انتو مين ربكم عيسى والروح القدس ولا شو وبعدين انتو لبسين الصليب لانو بتئولو انتو انصلب لاكان ازا كان مات بكرسي كهربائي كنت علئتو بصدركم هيك … المهم البضحك بالاخير الايام بينانا

  15. steve في أب 21, 2011 |
    one thing like 2 say all the muslim going 2 hill.amin
    ********************************************
    One thing I’d like 2 say all non Muslims are going 2 hell. amin

  16. يااااااا عربي
    أحترم نفسك كلووووووو ولا الغلط على ديننا
    راجع نفسك
    قبل فواااااااات الأوان أنصحك أنك تطلع على جميع الأديااااااااان وتشوف الأفضل والأنسب
    ولو شوفت بدينناغلط تعاااااااااااااااال نتفااااااهم

    اللهم ثبتني على ديني
    قولو أمين
    عسى الجنه مثوااااااااااكم يااااااارب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *