في خلال مؤتمر صحافي أُقيم لإعلان عودتها الى الفن، كشفت الفنانة وفاء مكي عن تفاصيل خسارتها 25 كيلوغراماً من وزنها، مؤكدةً خضوعها لعملية تكميم معدة لإنقاص وزنها، ومشيرةً إلى أنها كانت متردّدة قبل خوض التجربة.

وفاء مكي تخسر 25 من وزنها

وقالت وفاء: “أنا عملت عملية تكميم وخسيت وإنقاص الوزن هيساعدني في الشغل، ولكن في النهاية التمثيل رزق من ربنا بس لما خسيت هقدر أعمل أي حاجة وأعمل إعلانات كمان”.

عملية تكميم المعدة

وأضافت: “كنت خايفة من العملية؛ لأني خايفة أسيب ابني وهو مالهوش غيري وأموت، وبقيت أقرأ قرآن قبل العملية؛ ولأن العملية صعبة والواحد بيكون بين إيد ربنا. أنا عمري ما عملت عملية تجميل مفيش غير التكميم اللي عملتها ودي أول مرة، وبقيت صحياً ونفسياً أفضل، وببدأ صفحة جديدة في حياتي وخلافاتي مع ميار الببلاوي انتهت، وأنا بصالح الناس كلها وقلبي بيحب الناس كلها حتى اللي أذوني”.

أما عن أزمتها الأخيرة، فعلقت مكي قائلة: “جميع الممثلين وقفوا جنبي في محنتي وأنا بحترمهم وهصوّر مسلسل قريب عن المعالم السياحية وهعمل أغنية، وأنا بعشق الفن وتعبت وكافحت ومقدرش أسيبه لأني عملت اسمي وبقى صعب أكلّم منتج عشان أشتغل”.

كما علّقت وفاء مكي على الانتقادات التي تتعرّض لها على مواقع التواصل الاجتماعي قائلةً: “أنا أجهل السوشيال ميديا بس بزعل لما بلاقي ناس بيقولوا معلومات من أجل الترند بدون ما يعرفوا الحقيقة”.

وأعلنت عن عودتها الى الساحة الفنية بعد غياب دام سنوات، كاشفةً عن أعمالها الفنية للفترة المقبلة بالقول: “داخلة عملين فنيين جديدين بالإضافة إلى أغنية وطنية جديدة”.

وفاء مكي :

يُذكر أن وفاء مكي سُجنت في ديسمبر 2001، بعدما قضت محكمة جنايات شبين الكوم بمحافظة المنوفية، بمعاقبتها 10 أعوام مع الشغل والنفاذ، وإلزامها بالتعويض المدني للمجني عليهما الخادمتين مروة وهنادي فكري عبد المجيد، وذلك بعد تعذيب الخادمتين واحتجازهما.

وأجرت آنذاك حوارا تليفزيونيا من داخل السجن وهي ترتدي البدلة البيضاء، ببرنامج “حديث المدينة” مع الإعلامي مفيد فوزي، وأكدت أنه يتم ابتزازها من أسرة الخادمات، موضحة أنها تقدمت بطعن على الحكم لكن تم رفضه، مضيفة: “مش حاسة بندم.. حاسة بظلم”.

وخرجت بعد قضاء 3 سنوات في السجن عام 2004، لتتزوج مرة ثانية وتنجب ابنها “عمر” وتبتعد عن الأضواء.

يُذكر أن آخر عمل فني شاركت فيه الفنانة وفاء مكيمسلسل الكابوس” عام 2015 مع الفنانة غادة عبدالرازق.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

    1. مساء الانوار ((أحـــمـــــد))….. كيفك؟
      !!

  1. اعليقات نورت تظهر في احدث التعليقات ولا تظهر في المواضيع🙂

  2. أهلاً ((أحـــمـــــد))…..
    شايفة تعليقك هون بس مو شايفة تعليقك عند رونالدو ….ما بتظهر عندي التعليقات كلها…
    في موضوع خسارة بمشاركة رونالدو ناقشت معك الكتاب 🤣🤣الظاهر لم ترى التعليق و ضاع جهدي هباءاً منثوراً 🤣🤣
    !!

  3. هلا شذا الياسمين
    نورت عندها زهايمر 🤣🤣🤣

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *