توفي قبل ساعات قليلة نجل الفنان المصري حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي غرقا في مدينة العَلَمين، بالساحل الشمالي.

وقد أعلن خبر الوفاة المنتج محمد يوسف، شقيق الفنان حسن يوسف كما أكد الفنان أحمد سلامة عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية أن الراحل عبد الله حسن يوسف توفي في إحدى قرى الساحل الشمالي، ونُقل جثمانه إلى مستشفى العلمين.

وأشارت الفنانة نهال عنبر، مسؤولة الملف الطبي بنقابة المهن التمثيلية، أن السبب الأولي للوفاة هو “إسفكسيا الغرق” (الاختناق الشديد نتيجة الغرق). ولم يتم تحديد موعد ومكان الجنازة لحين عرض الجثمان على النيابة العامة والتصريح بالدفن.

وحسب الشهادات الأولية في التحقيقات، فقد اختفى عبد الله تحت الماء لفترة قبل أن يتم انتشاله فاقدا للوعي، وقد توقفت الوظائف الحيوية بالجسم قبل وصوله إلى المستشفى.

وتوفي الراحل عبد الله حسن يوسف، عن عمر يناهز 35 عاما، وهو الابن الأصغر لحسن يوسف وشمس البارودي، إذ رزق الزوجان بـ4 أبناء هم ناريمان ومحمود وعمر وعبد الله.

وحسب ما تناقلته مواقع إلكترونية، فقد درس الطيران في أوكرانيا، ثم درس الإعلام في بيروت قبل أن يعود إلى مصر، ولم يعمل في مجال الفن من قبل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. بسم الله الرحمن الرحيم
    ((ولنبلونكم بشىء من الخوف والجوع ونقص من الاموال والانفس و الثمرات وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالو انا لله وانا اليه راجعون))

    اللهم أرحمه واغفر له واسكنه فسيح جناتك مع الشهداء و الصديقين و انزله مع شهداء بدر و أحد فى الفردوس الأعلى و نحسبه شهيد بأذن الله و ألهم يا الله أهله و أصدقائه الصبر وحسن العزاء و لاحول ولا قوة إلا بالله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *