غيب الموت، أمس السبت، الفنان المصري حسين الإمام عن 63 عامًا، بشكل مفاجيء وذلك بعد شعوره بإرهاق شديد لم يتحمله حتى وافته المنية قبل وصول سيارة الإسعاف.

وقال الفنان أشرف زكى، “الإمام” توفى على إثر أزمة قلبية مفاجئة أودت بحياته أثناء قيامه مع بعض الأصدقاء بالاحتفال بعيد ميلاد زوجته.

“الإمام” من مواليد 8 فبراير 1951، وهو نجل المخرج الكبير المخرج حسن الإمام وشقيق الموسيقى مودى الإمام، وهو متزوج من الفنانة سحر رامى ولديه ولدان، هما يوسف وسالم.

وشارك “الإمام” فى العديد من الأعمال السينمائية والدرامية والمسرحية، كذلك خاض تجربة تقديم البرنامج التليفزيونية، ومن أشهر أعماله السينمائية “كذلك فى الزمالك، أشيك واد فى روكسى، ربيع الأخضر، بيتزا بيتزا، كابوريا، الجنة تحت قدميها، فيلم بمبة كشر وسمير أبو النيل واحكى يا شهرزاد والسكرية”.

ومن المسلسلات التى شارك بها “للعدالة وجوه كثيرة، سعيد بائس تعيس، أحزان مريم، الشيطان لا يعرف الحب”، ومن المسرحيات “باللو، ألاباندا، لما بابا ينام، للكبار فقط” ومن البرامج “حسن على الهواء، حسين على الناصية، فاصل ونواصل”.

أقرأ أيضا:

بالفيديو.. هيفاء وهبي تنهار باكية على الهواء بعد سماعها خبر وفاة حسين الإمام
شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. هيفا انهارت بالبكاء مشان تخلي الناس تتعاطف معاها .. دموع التماسيح … و صارت تمسح اول بأول دموعها الاصطناعية مشان ما يروح الكريم خافي العيوب ..

  2. اخت ايتويل .. كيفك ؟ أتمنى أنك بخير .. ان شاء الله ما يكون بنفسك شي مني ونكون صافي يا لبن ..

  3. انا لله وانا اليه راجعون
    كل نفس ذائقة الموت ثم الينا ترجعون
    كان خفيف الظل

  4. مساء النور اخي مامون…. ابدا واصلا انا دايما احترمك بدليل اني كنت اخاطبك باخي… كان سوء تفاهم وذهب في حاله…. بيني وبينك احب صفحتك الشعرية لكن كنت اخشى ان استمر بالمشاركة بها فتجي تطردني

  5. أولا: الله يرحمه ويغفر له فهو مسلم ولا يجوز له إلا الرحمة .
    ثانيا: ولكن هل خلقنا الله تعالى لكي نمثل ونغني ونرقص ونلحن أغاني ونعمل المعاصي والمنكرات باسم الفن ؟ لا طبعا , يعني حتى زوجته متبرجة ولا تلبس الحجاب .
    ثالثا: إذا كان الموت قادم قادم لا محالة ونحن كمسلمين نعرف بأن الله سوف يحاسبنا فلماذا نعصي الله تعالى ؟ حسين الإمام مات فجأة بسكتة ولم يكن يشتكي من أي مرض ومع ذلك نزع الله روحه حين جاء أجله فاسألوه الآن إن كانت افلامه وأغانيه ومسلسلاته نفعته وهو في قبره يحاسب من الله تعالى , وأنا أتكلم ولست أحسن من أحد ولكني أنبه نفسي كما أنبه أخواني وأخواتي من المسلمين . كما أني أنبه عبدة الكواكب والنجوم والمجرات وعباد الصليب وغيرهم من أصحاب الديانات المحرفة والمزيفة والباطلة بأن يتوبوا إلي الله تعالى ويعلنوا إسلامهم وإيمانهم بالله الواحد الأحد وبخاتم الرسل والأنبياء محمد صلى الله عليه وسلم .

  6. عبدالله .. الضاهر إنك مريض نفسي وكافر ومكانك جهنم تعلم محبة الناس وكافي غيرة وكُرُه للاديان الاخرى تذكر الكومبيوتر إلي تكتب فيه كلامك التافه مثلك من صنع الكفار إلي هما محترمين اكثرمن ملايين مثلك …نورت خلي يكون عندك مصداقية وانشروا أراء الاخر

  7. ولذلك حذرالرسول عليه الصلاة والسلام قالفي الحديث :
    {لن تزول قدم ابن آدم من عند ربه يوم القيامة، حتى يسأل عن خمس: عن عمره فيما أفناه، وعن شبابه فيما أبلاه، وعن ماله من أين اكتسبه وفيما أنفقه، وماذا عمل فيما علم …..الله يرحمه ويثبته عند سؤال الملكين ويوسع قبره و ينير قبره ويجعله روضه من رياض الجنة ويبدله دار خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله ويزيد من حسناته ويعفو عن سيئاته انه هو الغفور الرحيـــم

  8. شكراً لك أخت إيتويل .. سوء تفاهم وراح لحاله كما قلتي ..
    أكيد ما بطردك من المساحة واضافاتك فيها كانت حلوة ومعبرة .. بتمنى ترجعي تحطي بصمتك فيها ..
    من مبارح كنت بدي سلّم عليكي بس بطلت ما بعرف ليش .. ولما نمت شفت بمنامي انو في شخص اجا خبرني أنك بعيد الشر هههه ما بدي قول الكلمة ( يقولوا الموت بالمنام عمر جديد ) .. فانا كتير انقهرت وحزنت وصرت قول للشخص اللي ما بعرفه ياليتني تصالحت معها هههه .. خير اللهم اجعله خير ..
    انتي انكتبلك عمر جديد ان شاء الله تعالى ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *