وفى منذ قليل الفنان الكبير سعيد صالح بعد رحلة معاناة مع المرض .والجدير بالذكر أن الفنان سعيد صالح تعرض لازمة صحية نقل على أثرها المستشفى منذ ايام

يذكر أن الفنان سعيد صالح قد تعرض منذ فترة لقرحة في المعدة وخضع لعملية نقل دم لمواجهة الأنيميا منتصف شهر مايو الماضي، وقام وزير الثقافة انذاك الدكتور محمد صابر عرب بزيارته في المستشفى.

سعيد صالح ولد فى 31 يوليو 1938 وعمل في أكثر من 500 فيلم، وأكثر من 300 مسرحية، وحصل على ليسانس الآداب عام 1960 عمل في المسرح، و شارك عادل إمام في الكثير من أعماله السينمائية.

أقرأ أيضا:

بالصور والفيديو… تشييع جثمان سعيد صالح بمسقط رأسه بالمنوفية…
شارك الخبر:

شارك برأيك

‫42 تعليق

  1. اليوم الفنان الحفناوي توفى ايظاً!!

    سبحان الله هذه السنة و السنة الماضية، كثير من فنانيي مصر توفوا!!

    و احداً من هؤلاء المستنق عات العف نة لم ياخذ العبرة!!!

  2. سلام سلام يا صاحبى 🙁 🙁
    حتوحشنا يا مرسى الزناتى
    انا لله وانا اليه راجعون

  3. “سعيد صالح” مكانش ممثل كوميدي، أو مجرد بلياتشو بيضحك مخاليق ربنا، “سعيد” كان طول الوقت شايف إنه صاحب رسالة، ومابيترددش، ومابيخافش، ويمكن ده كان سبب رئيسي في استبعاده وعدم وصوله للقمة زي عادل إمام، رغم إنه – حرفيًا – الزعيم الحقيقي..
    “سعبد” اتحبس 6 شهور علشان وقف على المسرح قال جملة: “أمي إتجوزت 3 مرات.. الأول أكّلنا المِش، والتانى علّمنا الغِش، والتالت لا بيهش ولا بينش”، وهو يقصد ناصر والسادات ومبارك.. واتحقق معاه عشرات المرات بسبب أعمال وأقوال مماثلة كتير.
    “سعيد” آخر ما غلبوا معاه، قبضوا عليه بتهمة تعاطي “الحشيش” وتم تشويه صورته عمدًا بطريقة مبالغ فيها، وكأنهم بيعلموه الأدب، و كان مدرك تمامًا إنهم بيقرصوا ودانه، ومع ذلك كمل، وعمل فرقة بتغني أشعار فؤاد حداد وصلاح جاهين الثورية، وقدم عشرات المسرحيات السياسية اللي أغلبها ما اتصورش، وضاع في زحمة الهلس، وبرضو ماستسلمش..
    “سعيد صالح” تفاصيل كتير ما اتحكش، ومش هاتتحكي.. رحم الله(سلطان)الكوميديا مرسى الزناتى
    منقول

    1. شكراً لك يا آنسة شيرين المصرية على هذه المعلومات الغنية !…التي لم نكن نعرفها عن الممثل سعيد صالح .
      في الحقيقة من هذه المعلومات عرفنا لماذا كنا نحب أداء الفنان سعيد صالح لأنه (ماستسلمش )!
      رحمه الله بواسع رحمته, وأسكنه فسيح جناته.

      المغترب® … سابقاً … من دمشق.

  4. الى رحمة الله
    شيرين — ميوحشكي غالي يختي
    الا هي الولية مرات المرحوم كوشت على كل حاجة اه

    1. فعلا ولم يكن عبيطا كمرسي العياط في التمثبل!!

  5. فعلا بكثير بكثير من مرسي العياط الاهبل 🙂
    فقد سبق ان كتبت :ومن الحركات التمثيلية السخيفة الاخرى للممثل المصري الصاعد- ولكن الفاشل مسبقا- مورسى الريّس – وليس مرسي الزناتي / مدرسة المشاغبين – هو الخبر الذي سربته وسائل الاعلام من ان مرسي تبرع براتبه كرئيس للشعب المصري البئيس والتعيس ، ومع انهم عادوا ونفوا الخبر …لكنه خبر مضحك كالبكا ، لان راتب رئيس مصر لايكاد يكفي اي عائلة مصرية واحدة لشهور- ولو اكتفى به حسني المخلوع لكان اميرا للمؤمنن بحق على ما كان منه !!!
    فما فائدة هذا الراتب الزهيد الخسيس للشعب المصري الذي تجاوز ال 80 مليون فم ياكل اكثر مما يقول لا : اولا اله الا الله ؟؟؟ المطلوب بدل راتب الريس وقف بيع الغازالذي يباع لدويلة صهيون بثمن بخس، فقد يسمن هذا القرار ويغني من جوع ..لان الفروق بالمليارات …ومجرم وغبي الحاكم الذي يملك ان يقدم للامة مليارات …ولا يقدم الا راتبه الفتات …في حركة بلهاء قرعاء تضحك عليه العقلاء والظرفاء !!

  6. سعيد صالح ولد فى 31 يوليو 1938 وعمل في أكثر من 500 فيلم، وأكثر من 300 مسرحية،
    مسكيييييييييييين ………..سيحتاج الى منتهى الابداع في الدفاع عن نفسه لبن يدي الحساب ……لانه لم يقصر في نشر الفحشاء والمنكر !!!

  7. لماذا نهاجم هاني سلامة- وامثاله-؟؟/جريدة نورت
    احمد عطيات ابو المنذر في يوليو 17, 2010 5:39 م رد
    ……..
    اعيد النشر ليكون العاقل على علم،انني لا اهاجم احدا بصفته الشخصية ولا يعنيني اسمه او اتجاهه على الاطلاق ، لكنني اهاجم الانحراف عن الاسلام، اي كان الفاعل ،ولا تعنيني الاسماء على الاطلاق، فانا اتعامل مع افكار لا مع اشخاص!!
    ……
    نهاجمهم لانه يفتقرون الى الدين والخلق والرجولة……
    اما الدين فلانهم يعملون في اعمالهم يكرهها الله ورسوله..وهذه الاعمال تثير الغرائز،وتدعو الى الفجوروتنشر الفاحشة والله تعالى‏ يقول” إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخره والله يعلم وأنتم لا تعلمون”…….
    وكان الاصل ان لانهاجم ال هاني، هذا لو اعلن توبته واعتزاله العمل الخسيس، الذي يتقاضى عليه اجرا حراما،اما عن ابنته ولماذا يريد او لايريد اغراقها في االمستنقع القذر، المسمى المجال الفني فلا قيمة له في البحث !!
    اما الخلق فمن يرضى العهارة لامته وشعبه… فهو لا خلق له لان العرب مشهور عنهم احترام الاعراض!!
    واما الرجولة فالرجل يموت… ولايرضى ان يمس شرفه باذى!!
    احمد عطيات ابو المنذر في يوليو 17, 2010 5:47 م رد
    وقد كنت لا اريد ان اتلفظ بكلمة لا احبها،معناها الرجل الذي يقبل بالفاحشه لاهل بيته،اقول الكلمة هي “ديوث” ومعناها باختصار شديد،لا يغار على عرض وشرف اهله!!!
    وكل كلمة لفظها الله ورسوله،لا يجوز ان يستحيي المؤمن من قولها ،لان الرسول صلى الله عليه وسلم ،هو رمز الحياء،وكل كلمة لفظها لاتتنافى مع الحياء او غيره من الاخلاق،وهو الذي وصفه الله بانه” على خلق عظيم”!!
    ولا يجوز ان لمسلم -او مسلمة-ان يستحيي او يخفي اي جزء من الدين- اذا ثبتت صحته بالدليل عن الرسول،لا من اجل مجاملة احد ،ولا لاي سبب اخر، ومن استحى من حكم من احكام الاسلام….. فلا حاجة للاسلام به!!
    beeld في يوليو 17, 2010 6:19 م رد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاك الله كل خير ياأخي المنذر
    وبارك الله لك في فصاحة لسانك وفي تعبيرك الجميل
    صراحة أن بعض الإخوة مثقفون بثقافة الغرب ولكن في أمور دينهم جاهلون
    وإني أدعو الله أن يهديهم الى الطريق المستقيم

  8. بَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ”
    البقاء لله وحده… يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي فإنا لله وإنا إليه راجعون اللهم وسع مدخله وأكرم نزله وثبته عند السؤال اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة اللهم أبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله
    اللهم أحسن ختامنا جمعيا آمين

  9. بس يا استاذة شرين هو فعلاً كا ن حشا ش و قالها بنفسه على الشاشة يعني لم يسجن ظلماً، و قال بعد السجن ذهبت للحج و تبت!! قال ذهبت ٦ مرات متتالية للحج و لكن الذي يذهب الى الحج لابد ان يتغير كما ولدته امه و لكن صاحبنا رجع مثل سمير غانم المراهق بكل شئ سئ… فوق هذا الله يرحمه….

  10. الله يرحمك ويغفر إلك يامرسي الزيناتي
    ياملك الكوميديا ….
    انا لله وانا اليه راجعون

  11. يرحمه الله كان فنان رائع اسعد الناس لسنوات الطويلة نسال الله ان يغفر له ويتغمده برحمته الواسعة

  12. بصراحة أعظم فنان كوميدي عربي
    الله يرحمه ويغفر له
    يمكن عشان مواقفهم السياسية هذا شكله كان معارض اما
    الثاني اقصد عادل امام كان فنان الحكومة وعشان كدة اخذ لقب الزعيم
    بصراحة لقب الزعيم كان يستحقه مرسي الزيناتي بجدارة

  13. افضى الى ما قدم…
    لا تقال بحق المجرمين الذين افسدوا في الارض ولا زال اتباعهم يعيثون في الارض فسادا
    …………
    ان الادلة الشرعية لم تنه عن سب وفضح المجرمين الذين اذوا امة الاسلام ولا زال اذاهم ساري المفعول من خلال اتباعهم،كما في حالة اتاتورك وحسن البنا وما شابه..وانما يعمل بها في حالة مسلم فاسق كان يشرب الخمر او يزني اي يفسق فسقا لا يتعدى ضرره نفسه او المقربين منه .اما من عم بلاؤه وافسد الالاف الملفة من شباب الامة ..فيجب فضحه حيا وميتا.
    واكبر دليل هو حديث البخاري “وجبت” بحق من اثنى عليه الصالحون شرا.
    فالعبرة ليست بصلاح الميت او فساده، بل باذاه للمسلمين،لان صلاح المرء وفساده /بل وايمانه وكفره على نفسه/واما اذاه للمسلمين، فعلى المسلمين الذين اكتووا باذاه ، ولذا كان من واجبهم ان يفضحوه.
    ولهذا هاجم القرآن والسنة صناديد قريش ممن اذوا المسلمين اذى شديدا، ولم تهاحم البسطاء والعوام منهم،والدليل اننا لا نزال الى اليوم نسبّ ابا لهب والوليد بن المغيرة وامية بن خلف ومسيلمة ورؤوس الكفر،وما شابه …ولا نسبُّ عامة كفار قريش،وكذلك الحال مع رؤوس المنافقين، من امثال عبدالله بن سلول .
    ويؤكد هذا ان وجود ابناء او اتباع للمجرمين لم يمنع المسلمين الاوائل من ذكرهم بالسوء.. فقد عاش بين المسلمين ابناء لابي لهب مثل ابنته درة وابناء لابي جهل مثل عكرمة،وابناء للوليد بن المغيرة مثل حالد ومع ذلك لم يتوقف المسلمون عن لعنهم منذ زمن الرسول صلى الله عليه وسلم .. الى اليوم .
    والاصل ان يتبرأ ابناء الكفار والمجرمين من ابائهم وسادتهم وقادتهم، والا فجهنم اولى بهم كابائهم..ولنا في رسول الله صلى الله عليه وسلم وسيدنا ابراهيم صلى الله عليه وسلم القدوة الحسنة،اما من يصر على احترام المجرمين من ابائه وشيوخه فالى جهنم وبئس المصير.
    وللعلم فقد أجمع العلماء على جواز جرح المجروحين من الرواة أحياء وأمواتا.فما بالكم برؤوس العمالة والخيانة والماسونية والزندقة،والاسلام المعتدل المزور الذي رضيت عنهم واشنطن وكل اعداء الاسلام؟؟!!ا

  14. هسة راح يجي الأخ عبدالله
    نازل اسئلة
    الى فلان والى علان هههههه
    تحياتي للجميع

  15. الله يرحمك ايها الفنان العظيم.
    ستبقى خالد في ذاكرتنا الى الابد..

  16. شكراً د شيرين على هذه المعلومات عن ممثل أحببناه و ها نحن اليوم نحزن لوفاته مع ان الموت حق .
    فيما يتعلق بكونه حشاش لدي سؤال : متى سنتعلم إحترام الجانب الشخصي في حياة الآخرين حتى لو كانوا من أقرب الناس إلينا ٠٠٠

  17. الله يرحمه ويغفرله ،، لعله تاب قبل وفاته وقبلت توبته فمن يدري ،، !
    لاتحكمون ع الناس وكأنكم تعلمون الغيب ،، اللهم احسن خاتمتنا
    اللهم آمين ،،

  18. astronom في أغسطس 1, 2014 6:13 م رد | بلغ

    شكراً لك يا آنسة شيرين المصرية على هذه المعلومات الغنية !…التي لم نكن نعرفها عن الممثل سعيد صالح .
    في الحقيقة من هذه المعلومات عرفنا لماذا كنا نحب أداء الفنان سعيد صالح لأنه (ماستسلمش )!
    رحمه الله بواسع رحمته, وأسكنه فسيح جناته.

    وشكر خاص إلى الأستاذ احمد عطيات ابو المنذر, لقد ذكرتني يا أستاذ أحمد بخطيب الجمعة في المسجد القريب من مكان أقامتي الذي كان وما زال يشعرنا بثقل الذنوب!…وبحلاوة وجمال سبيل الإيمان المطلوب.

    المغترب® … سابقاً … من دمشق.

  19. اكثر فئة عملت ونعمل على نشر الفواحش والنكرات التي حرمها الله هي فئة الفاجرين والفاجرات ممن يسمون الوسط الفني اي الفنانين والفنانات ……….هل عندكم شك بهذا ؟
    بالنسبة لي لا شك عندي !!!
    لكن مرسي العياط وشيخه بديع تفوقوا على عؤلاء لان كلمة من في الحكم اشد تاثيرا من عامة الناس ……..وكللكم او اكثركم شاهد الفيديو الذي قال فيه مرسي للداعرين انتشرووووووووووا ……..وسمع اشادة بديع بالداعر امام ووصفه له بالتجم الكبير وكانه صحابي جليل !!!
    هل سمعتم بالممثل حسن يوسف وبسعاد حسني …………والله لقد اضلا وافسدا ملايينا من الشباب كنت واحدا منهم لولا ان هداني الله ….وانتحرت او نحرت سعاد قبل ان تتوب ………ويقال ان حسن يوسف قد تاب مع انني اشك بهذا ………..وما اريد قوله ………..اذا صح ام حسن قد تاب افلن يحاسب هو واشكاله عن الملايين الذين افسدوهم ؟؟!!
    واخيرا ..الم تسمعوا يا من تدافعون وتترحمون على هذه الاشكال قوله تعالى :”إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون 19 ؟؟ اذا كان هذا مصير من يحب ان تشيع الفاحشة …فكيف بمن نذر حياته لها كما في حالة من يسمون بالفنانين ……….وما حال من دافع عنهم وشجعهم كمرسي وبديع ؟!
    لمزيد من المعلومات اكتبوا على جوجل وجدي غنيم يعاتب الرئيس مرسي على لقائه بالفنانين!

  20. الحق الحق يقال
    حين نرى المتطرف اعلاه ،،
    نحن نعرف ان الاخوان يمثلون الاعتدال ،،
    اليس هم من يدعون انهم سلفيون قد تحالفو مع الشيطان السيسي
    وهذه هي افكارهم ،،

  21. دع الخلق للخالق… مقولة يهودية نفاقية اجرامية!!!!ا
    …………
    المقولة اعلاه صريحة لعدم الامر بالمعروف والنهي عن المنكر،/اي نهي عن التدخل بشؤون الاخرين ولو اجرموا او جاهروا بالفسق والفواحش/ وهي مقولة وصفها رب العزة بانها مقولة كفرية يهودية…قال تعالى :” عن الذين كفروا من بني إسرائيل على لسان داود وعيسى ابن مريم ذلك بما عصوا وكانوا يعتدون كانوا لا يتناهون عن منكر فعلوه لبئس ما كانوا يفعلون “.
    كما وصفها في موقع اخر بانها مقولة نفاقية،قال تعالى:”المنافقون والمنافقات بعضهم من بعض يأمرون بالمنكر وينهون عن المعروف ويقبضون أيديهم نسوا الله فنسيهم إن المنافقين هم الفاسقون “.
    كثيرا ما يصدع بعضهم رؤوسنا بقولهم دع الخلق للخالق، عندما يسمعون احدا ينتقد شيئا من الفساد المستشري في المجتمع،ظانين انهم بهذا الكلام يمنعون حصول اشكالات بين الناس الذين يجاهرون بارتكاب الذنوب والمعاصي وبين من يتدخل محاولا منعهم من المجاهرة بالمعاصي،مع ان واقع الامر ان هؤلاء بمقولتهم هذه،انما يعملون على تدمير المجتمعات على المدى البعيد، اي يجرمون بحق المجتمع،وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا..وليتهم سكتوا فسلموا بدل ان ثرثروا وندموا ….
    ولا ادل على ان قولهم دع الخلق للخالق هو جريمة عظمى بحق المجتمع، من قول الرسول الله صلى الله عليه وسلم :”مَثَلُ الْقَائِمِ عَلَى حُدُودِ اللَّهِ وَالْوَاقِعِ فِيهَا، كَمَثَلِ قَوْمٍ اسْتَهَمُوا عَلَى سَفِينَةٍ، فَأَصَابَ بَعْضُهُمْ أَعْلاهَا وَبَعْضُهُمْ أَسْفَلَهَا، فَكَانَ الَّذِينَ فِي أَسْفَلِهَا إِذَا اسْتَقَوْا مِنَ الْمَاءِ، مَرُّوا عَلَى مَنْ فَوْقَهُمْ، فَقَالُوا: لَوْ أَنَّا خَرَقْنَا فِي نَصِيبِنَا خَرْقًا، وَلَمْ نُؤْذِ مَنْ فَوْقَنَا، فَإِنْ يَتْرُكُوهُمْ وَمَا أَرَادُوا هَلَكُوا جَمِيعاً، وَإِنْ أَخَذُوا عَلَى أَيْدِيهِمْ نَجَوْا وَنَجَوْا جَمِيعًا”.صحيح البخارى.
    والحديث الشريف يبين أنه هكذا تكون حال الناس في المجتمع فإنه لا يخلو مجتمع من بعض صور المنكر والفساد التي يقدم عليها ضعاف الإيمان، وقد يلتمس بعضهم لنفسه مبرراً في ما يفعل كأن يقول هذه حرية شخصية، وأنا حر أصنع في ملكي ما أشاء، فإن قام أهل الرشد بواجبهم في إنكار هذه المنكرات والأخذ على أيدي الظالمين صلح المجتمع ونجا الجميع من غضب الله عز وجل، وأما إن تقاعسوا عن هذا الواجب وغلبت كلمة المداهنين فإن العقوبة الإلهية تعم الجميع، وتلك سنة إلهية لا تتغير.
    قال الحافظ: “وهكذا إقامة الحدود يحصل بـها النجاة لمن أقامها وأقيمت عليه، وإلا هلك العاصي بالمعصية والساكت بالرضا بـها” [فتح الباري:5 /296]، ومصداق ذلك قوله تعالى: “”واتقوا فتنة لا تصيبن الذين ظلموا منكم خاصة واعلموا أن الله شديد العقاب”” [الأنفال:25]،
    وقوله تعالى:” وكان في المدينة تسعة رهط يفسدون في الأرض ولا يصلحون ” 48 ” قالوا تقاسموا بالله لنبيتنه وأهله ثم لنقولن لوليه ما شهدنا مهلك أهله وإنا لصادقون ” 49 ” …
    وقوله صلى الله عليه وسلم :”إن الناس إذا رأوا الظالم فلم يأخذوا على يديه أوشك أن يعمهم الله بعقاب”.

  22. تصويب: لُعِن الذين كفروا من بني إسرائيل على لسان داود وعيسى

  23. مقولة دع الخلق للخالق
    هي مقولة الانبياء الاولين ياوجة الشؤم
    كل انبيائنا الاولين مشوعليها وتركو الحكم للخالق
    انتم حكمتم بدلا عن الله لذالك سالت الدماء
    انتم نصبتم انفسكم عوضا عن الله
    انضر لما فعلت داعشك بالبشرية من قتل ونهب واغتصابات وتدمير وتهجير
    لانكم حكمتم الارض فعليكم من الله ماتستحقون
    ارجو من نورت ان تمنعني من التعليق مدااااا الحياة — لا احب ان اتجادل مع ارهابي

  24. فلت لك يا دابة يا سببابة الانبياء اخرسي ولا تتعرضي لي …………اكرر اخرسي ولا تتعرضي لي والا مسحت الارض بك ……….فانا لم انس انك سببت ذات يوم نبينا ايها الكافرة الفاجرة عديمة الحياء التي تتعرض للرجال ليبهدلوها

  25. ارجو من نورت ان تمنعني من التعليق مدااااا الحياة — لا احب ان اتجادل مع ارهابي
    ومن يجبرك/ غير قلة حيائك /على الجدل مع اي كان؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
    كفي شرك ………..فانا لم اتعرض لك ولا لغيرك بدل التباكي هذا !!

  26. الفاجر ماغيرك ياكلب
    انت بدائت السباب ياكلب
    حتى مريم العذراء حططت بشرفها يامسعور
    والان تحاول ان تتجنى على مقولة انبيائنا
    انا الذي امسح بك الارض يا ارهابي
    كل مواضيع فلسطين لم تدخل وتترحم عليهم
    وهجوماتك باينة على حماس ياصهيوني يا غير مؤدب
    انت سافل ومنحط يامنبع الارهاب يالزرقاوي
    واذ لم تمنعك نورت انا سوف اتصرف

  27. انا لم ولن اتعرض لاحد ابتداء لا على تورت او غيرها ……….لكن من يقلل ادبه معي فلا يلومن الا نفسه

  28. لا اعتقد انك مسلم تفرح وتهلل للدواعش بقتل ابناء جلدتك انا الكافرة شطت غضبا
    ولم تحملني الارض وهم ليس من ديني
    مشكلتكم انكم منافقين — تقولون ويدخلون دين الله افواجا
    بل تقتلون الارواح افواجا — لن اسامحك ابدا على تعليقم في موضوع شهدائنا

  29. لمن يهمهم الامر اتخذت قرارا ان اترك الكلاب تنبح حتى تنشق حلوقها ………لكن ليعلموا ان هذا ترفع مني عن الكلاب… وليس عجزا !!!

  30. الله يرحمه برحمته الواسعة و يا ما ضحكنا و فرحنا و ان شاء الله يكفينا شر الفتن و الناس المستجرمة و المريضة نفسيا و اللي تشوف الدين نكد و قتل و دم حاشا للله هده اعمال شيطانية و اشك ان هؤلاء من عبدة الشيطان وليسوا من عبدة الله

  31. اكرر :لمن يهمهم الامر اتخذت قرارا ان اترك الكلاب تنبح حتى تنشق حلوقها ………لكن ليعلموا ان هذا ترفع مني عن الكلاب… وليس عجزا !!!

  32. alla yr7mu
    khlas 7shash aw la2
    kan comedy naj7 w nil rsala jmila
    w b7bbu aktr mn 3adl imam
    yd7kny aktr mn 3adl
    3adl izdwajy elshakhsiia
    hwa kan sri7 w ma ykhaf
    rbna yr7mu

  33. ربنا يرحمك يا فنان يا كبير
    انا لله وانا اليه راجعون
    خالتو ميس تمشى وتروحى فين..؟ اوعى تمشى انابحبك والله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *