توفى الفنان نور الشريف ، عن عمر يناهز 74 عاما بعد صراع مع المرض . وقال الفنان سامح الصريطي – لوكالة أنباء الشرق الأوسط – إن الشريف توفي منذ قليل بعد صراع مع المرض ، مشيرا إلى أنه من المقرر تشييع الجثمان غدا الأربعاء من مسجد الشرطة بالسادس من أكتوبر .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫30 تعليق

  1. وداعا الحاج متولي
    وداعا عبد الغفور البرعي
    وداعا كابتن شحاتة ابو كف
    وداعا اسطورة الفن نور الشريف
    انا لله وانا اليه راجعون

  2. omg. allah yarhamo we yahssan lih . kolhom bdaw yamchiw wahid apres akhor. soubhana allah inna lillah wainna ilayhi raji3oun

  3. الله يرحمه و يغفر له … لاحظوا معي الان و هو ميت الاعلام سيخوض في الامر لي اشتهر به و الله اعلم …

  4. this is very sad. he might rest in peace. these Egyptian entertainers are falling like flies these days this is a very sad time for their families and the people that love them , they might rest in peace

  5. Till this day, we are still watching his movies. May god have mercy on his soul and .his family’s that are grieving for him now
    . He was a huge star and we are all going to die, but he was amazing. he was an Egyptian star.

  6. وماذا أخذ نور الشريف من كل أفلامه ومسلسلاته وغيرها من المحرمات الفنية التي قضى عمره وهو يقوم بها وبنشرها بين المسلمين والمسلمات ؟؟

    أنا لا أتكلم عن نور الشريف الإنسان فالله تعالى هو الحكم فيه ولكني أتكلم عن أعماله الفنية وأفلامه السينمائية المليئة بكل المعاصي والمحرمات فالله تعالى لا يرضى على ذلك ولا يرضى الله تعالى في المجاهرة بالمنكرات وفوق كل ذلك توثيق هذه المحرمات بالكاميرات لكي تكون محرمات ومعاصي جارية يراها أجيال وراء أجيال حسبنا الله ونعم الوكيل .

    نور الشريف مات ودخل قبره فلن ينفعه كل هذه المحرمات الفنية التي قام بها .

    وقد قلت ذلك فالله تعالى هو الحكم فيه وليس لنا نحن أي دخل في قضاء الله في عبيده يعذب من يشاء ويغفر لمن يشاء ولكن من الخطأ أن يقوم العبد بالمعاصي ثم يتمنى على الله تعالى الأماني .

    لنأخذ العبرة والعظة فعندما جاء لنور الشريف المرض فلم ينفعه كل الأموال التي حصل عليها من المعاصي الفنية .

  7. انا لله و انا اليه راجعون
    الله يرحمه و يحسن اليه
    اجري ياعبد جري الوحوش غير رزقك لن تحوش
    ( جري الوحوش ) من اجمل ماقدمه من وجهة نظري …. ان يرضى الأنسان بنصيبه

    1. حبيت اسلم عليكي ام هكار العزيزة قبل ما اطلع.
      انشالله تكوني بالف خييير

  8. نور الشريف تعرض لحملة اعلامية كيدية وسخة طعنت بشرفه واتهمته بالشذوذ الجنسي لمجرد انه مثل فيلم(ناجي العلي ) وقد اثرت الحملة عليه نفسيا وبدنيا فسقط يومها صريعا للمرض . الله يرحمه

  9. بسبب دوره في ناجي العلي هههههههه و مين ياترى اتهمه أكيد الصهاينة ؟؟؟؟؟ عشان احنا كل الخيبة لي احنا فيها بسبب أمريكا و اسرائيل …
    الله يرحمه اتهم بسبب بلاغ من الأمن عن ممثل سبعيني مشهور مع شاب ممثل مشهور هو ايضا في غرفة الأوتيل بسبب تعاطيهم الشذوذ … و الاعلام سعتها قال أسماءهم هو و خالد ابو مجا بس و سرعان ما لموا القضيةً … هذا ما حدث بس الله اعلم هل هم هكذا
    ام لا …

  10. ان لله وان اليه راجعون
    بس الرجل صرو اكتر من سنة مريض ومعروف مرض نوعه (اخرته الموت القريب)
    وهم ينفون المرض وانه شي عادي وتعالج وخلص وكأن فيه أدوية او أطباء من بلاد (fairies land)لتعالجيها.
    خلص قولوا مريض ويطلب الدعاء واهله (يعبدونه عن الاضواء لإعطائه فرصة التقرب من الرب وبدون حفلة عيد ميلاده مثلاً وهكذا…
    كلامي بالإجمال وليس له كشخص (حتى ما اتهم بالداعشية)لكل شخص مشهور (اذا كان المرض يعالج عالسكتية اوكي بس اذا كان ميؤوس منه )أعطوا لانفسكم مساحة واتركوا الناس تدعو لكم ولكن اتركوا كل مظاهر التمثيل وهذا العالم العفن .
    على كل اللهم اغفر له ما تقدم وتأخر
    واجعل مرضه هذا غسلاً لاخطايا في الدنيا قبل الآخرة .وصبر بناته امين .

  11. 1- أمر نور الشريف إلى الله تعالى فالله تعالى هو الحكم فيه وليس لنا أن نتدخل في حكم الله تعالى فيه ولا في غيره .

    2- يجب التنبيه بقوة بأن ما قام به نور الشريف في أفلامه من مخالفات شرعية من عري وبوس وأحضان وووووووو حرام حرمة عظيمة جدا في الشرع الإسلام وما يزيد الحرام حرام هو تصويره لهذه المحرمات الشرعية بالصوت والصورة والمجاهرة بها والمفاخرة بها ونشرها في أمة الإسلام وتزينها في عيون أمه محمد صلى الله عليه وسلم حرام حرام حرام حرم عظيم وكبير جدا جدا جدا .

    3- سماح نور الشريف لزوجته بدخول الوسط الفني وبالسفور والتعري ولبس المايوهات وبوس الرجال الفنانين والنوم معهم بالأفلام والمجاهرة بذلك بل وتصوير ذلك ونشره على الملأ وهو يرى زوجته في أحضان زملائه الفنانين وساكت وسعيد ومشجع لها يسمى دياثة في الإسلام وهو أمر خطير جدا في الإسلام .

    4- بناته أيضا لا حجاب ولا ستر وسمح لأحداهما بدخول الوسط الفني وشجعها على ذلك فيا لها من دياثة أيضا .

    5- حتى وهو في مرضه الأخير وهو يرى نفسه على حافة الموت لم أسمع منه كلمة التوبة عما قام به من معاصي فنية ولم أسمع منه الندم على أعماله المحرمة بل كان يستعد لعمل مسلسل لشهر رمضان المبارك ولكن صحته لم تسعفه .

    6- كل من شجع نور الشريف وغيره من الفنانين والفنانات على معاصيهم الفنية وأثنى على محرماتهم وصفق لهم سيكون حسابه عسير عند الله تعالى فالرسول محمد صلى الله عليه وسلم قال ما يلي :” ( من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان ) رواه مسلم .

    فما بالكم بمن يرون المنكرات والمعاصي ويصفقون لأصحابها ويشجعونهم عليها ويشترون التذاكر لحضور منكراتهم ومعاصيهم ؟

    حسبنا الله تعالى ونعم الوكيل

    أمره إلى الله تعالى والله تعالى أعلم بخاتمته والله تعالى الحكم فيه ولكن ما قام به هو زوجته حرام حرام حرام حرمة كبيرة جدا جدا جدا ومن شجعه على ذلك ممن يسمون أنفسهم معجبين ومعجبات لهم حسابهم عند الله تعالى إن لم يتوبوا عن تشجيعهم لأصحاب المنكرات .

    هذا والله تعالى أعلم وأجل .

  12. يخرررررب بيتك يا نورت انا مشغوولة كتير ولما يجي لي وقت اتصفحكم ألاقي حد مات اووووف فزعتوني والله
    الله يرحمه مش كنت بحب ادواره بس غير في فيلم الانترلوب
    زعلت جدا عليه هو والبنت ميرنا الله يرحمهم
    والله جبتو لي اكتئاب يا نورت
    خايفة ادخل بكرة ألاقي عادل امام او حد تاني مات زهقت منكم اخبار غم قاتكم نيلة

  13. إلى الزميلة المصرية dr shereen pediatrician: عندما مات الـ 21 مصريا بسبب شدة الحر لم تهتم منهم ولم تسأل عنهم بل كنت تضحكين وتمزحين في الخبر المكتوب عن موتهم لأنهم لم يكونوا راقصين ولا ممثلين ولا مغنيين ولا فنانين فحسبنا الله تعالى فيك ونعم الوكيل ما منعدمة الشعور والإحساس .

  14. تحس أن الصفحة واحدة و أسماء المتوفيين هى بس إللى بتتغير !
    التعليقات هى هى و النغمة مُتكررة !
    .
    إن لله و إنا إليه راجعون .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *