رويترز- أعلنت ابنة الممثلة الكوميدية جوان ريفرز أن والدتها توفيت عن 81 عاماً في نيويورك، أمس الخميس، بعد أسبوع من إصابتها بتوقف في القلب والتنفس خلال جراحة في الأوتار الصوتية.

وقالت ميليسا ريفرز: “ببالغ الحزن أعلن وفاة أمي جوان ريفرز. توفيت في سلام الساعة 1:17 مساء محاطة بأسرتها وأصدقائها المقربين”.

وأصيبت الممثلة الراحلة بتوقف في القلب والتنفس خلال جراحة بالمنظار في عيادة يوم الخميس الماضي، مما استلزم نقلها الى مستشفى ماونت سيناي في مانهاتن.

وعرفت الكوميدية الراحلة بسخريتها اللاذعة وظلت تعمل في الكوميديا فترة طويلة آخرها استضافتها لفقرة “شرطة الموضة” في تلفزيون “إي.” للتعليق على أسوأ ملابس يرتديها مشاهير هوليوود في الاحتفالات.

وأضافت ميليسا ريفرز: “أكثر ما كان يسعد أمي في حياتها هو جعل الناس يضحكون. وعلى الرغم من أن هذا صعب في الوقت الحاضر، فإنني أعلم أن رغبتها الأخيرة أن نعود إلى الضحك قريبا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. جون ريفرز هذه اليهودية التي شجعت الجيش الإسرائيلي المتوحش على قتل أخواننا وأخواتنا في غزة وأخذت تدافع وتصرخ دفاعا عن إسرائيل ضد أهلنا المظلومين في غزة .
    جون ريفرز قالت بأن الفلسطينين يستحقون الموت فجاءها هي الموت فالحمد لله رب العالمين .

  2. لجهنم الحمرا الله لا يرحمها …مو هي اللي قالت وقت حرب غزة : الفلسطينيين اغبياء ويستحقون جميعهم الموت ..هي هيه ماتت ورح تجتمع مع جنود الصهاينة اللي أيدتهم بجهنم
    عقبال كل اللي ساندوا الصهاينة وتأمروا على مقاومة غزة يلقوا الموت جزاء وفاق لهم ويذوقوا عذاب جهنم عن قريب وعلى راسهم المشين وبشارون وحكام العرب واحد واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *