مأساة كبيرة أصابت عائلة الممثلة والزميلة في محطة الـ”او تي في” مي سحاب حيث توفي ظهر امس زوجها الاعلامي خليل حجار -الذي يعمل في مجال التصوير الفوتوغراغي- متأثراً بالجراح التي اصيب بها بعد صدمه مساء اول من أمس أمام محل Dunkin Donuts على أوتوستراد جل الديب، حين اجتاح سائق بيك آب سيارتين، فأردى خليل حجار وأوقع جريحين، حال احدهما خطرة.
وفي معلومات خاصة باليازا، علم أنّ أحد المواطنين وهو سوري الجنسية ويدعى ع. أ. سهيت عيناه عندما كان يقود شاحنة صغيرة “بيك آب” على المسلك الغربي لأوتستراد جل الديب فانحرفت الشاحنة إلى الرصيف أمام محل Dunkin Donuts وصدمت الحجار وشابة تدعى سيلفيا لطفالله وشاب يدعى شادي عون وهما في حالة خطر.
وعلم ان خليل كان يحاول مساعدة صديقه شادي ومعه صديقته سيلفيا بعدما توقفت سيارتهما فجأة فأوقف سيارته لـ”تدكير” السيارة بعدما فرغت بطاريتها، وفجأة ارتطمت بهم شاحنة صغيرة آتية بسرعة جنونية، فأصيب خليل بجروح بالغة جدا اما صديقه فاصيب بجروح كثيرة ايضا ويحتاج لعملية جراحية فيما الشابة ما تزال في الغيبوبة.
وقد نقل حجار الى مستشفى المشرق حيث حاول الاطباء لساعات معالجته وانقاذ حياته ولكنهم فشلوا وفارق الحياة ظهر امس متأثراً باصابته البليغة، كذلك علم ان حالة الشابة سيلفي والشاب شادي بحالة خطرة.
الممثلة والاعلامية مي سحاب تزوجت من خليل بعد علاقة عاطفية دامت بينهما لسنوات ونتج عنها ابنة تبلغ من العمر 10 اشهر وتدعى “ياندي”.
مراسم دفن خليل الحجار ستقام عند الساعة الرابعة من بعد ظهر اليوم في كنيسة St Antoine de padoue حرش تابت، خلف كنيسة سانت

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. الله يرحمه ويحسن اليه ويسكنه فسيح جناته .. ويعطي الصبر لزوجته واهله .

  2. لا أصدق ما اسمع. مستشفيات ترفض استقبال مصابي حوادث سير بحجة عدم توافر أسره. نحن في العشرية الثانيه من القرن الواحد والعشرين. وببلد أحدث الصرعات لا يجد مصاب حادث طرق مستشفى لعلاجه.

    1. أخ ناصر مهو ده اللي احنا فالحين فيه؛ آخر الصرعات في التاتو و التجميل و الملابس… لكن الأهم لا نهتم به مثل توفير المستشفيات للمرضى و توفير أسرة و تجهيزات و معدات طبية حديثة و أطر مكونين تكوين عال في المستشفيات سهرا على راحة المريض الجسمية و النفسية …و طبعا أقصد كل بلداننا بدون استثناء…نهتم بتقليد المظاهر الخارجية و ننسى الأهم اللي هو توفير بنية تحتية و خدمات في المستوى للمواطن…” مستشفيات ترفض استقبال مصابي حوادث سير بحجة عدم توافر أسره” !!!!!! هذا لا يحصل إلا في وطننا العربي …لو ده يحصل في أوربا أو أمريكا تقوم الدنيا و لا تقعد…و يستقيل وزير الصحة و يمكن حتى الحكومة كلها…
      البقاء لله…و الله يصبر أسرة الضحية…

  3. والله انا ايضا مستغربة من المستشفيات العربي يعني جريح بحالة حرجة لا تسقبله بحجة السرر
    يا الهي والله الغرب احسن مننا مليون مرة عندهم قلوب ورحمة مش متل عربنا
    الله يعين زوجتو مالحقت تتهنا في زواجها
    وانا لله وانا اليه راجعون

  4. من المفترض أن يكون هناك عدد من الأسّرة المتاحة للحالات الطارئة جداً ( التي تؤدي للموت ) . للمعلومية فإنه يقاس مدى تقدم الدولة في المجال الصحي من خلال حساب حالات الوفاة في أمراض النساء والولادة . 

  5. الله سبحانه وتعالى ينصر دولة و يوفقها حتى لو كانت كافرة او شعبها كافر بشرط ان تنشر العدل على ارضها و بين شعبها العدل اساس الحكم ….
    ف العدل موجود عند الغرب وليس عندنا للاسف

  6. الله يرحمه ويصبر اهله ويشفي المصابين
    كثرت حوادث المرور
    اما عن قناة او تي في فانا اشوفها اوسخ قناة وعامليها احط واقذر اعلاميين هي وقناة م تي في اللبنانية+ طبعا مع قنوات اخرى كل يوم تنتشر على النايلسات

  7. الله يرحمه ويصبر اهله ويشفي المصابين
    كثرت حوادث المرور وانتشر الموت بسبب او بدونه
    اما عن قناة او تي في فانا اشوفها اوس خ قناة وعامليها اح ط واق ذر اعلاميين هي وقناة م تي في اللبنانية

  8. الله يصبرها و يربط على قلبها فقدان الحبيب لا يشعر بمرارته الا من جربه ..
    🙁

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *