توفي الممثل التركي أونور بَيْرَقتار –الذي جسد دور “غسان” شقيق سوزان بطلة مسلسل “الشهرة” على 4 MBC- في حادث سير في الجانب الأسيوي من مدينة اسطنبول التركية، عندما كان يقود دراجته النارية بسرعة كبيرة لا تقل عن 150 – 160 كيلومترا وفقا لشهود عيان.

وأدى أونور بَيْرَقتار -في مسلسل الشهرة الذي اختتم عرض جزئه الأول يوم الأربعاء 24 نوفمبر/تشرين الثاني 2010م على MBC4– دور غسان شقيق البطلة سوزان الذي يعمل مع مافيا ويغير على شقيقته بشدة؛ لدرجة أنه طعنها عندما علم أنها حامل من ماهر، كما أنه دهس “وائل” الذي يحب سوزان بعد أن رآه مع أخته.

وأفاد شهود عيان بأن الحادث وقع بينما كان غسان يتجه صوب منزله، بعد منتصف ليل الجمعة، بعد أداء دوره في مسرحية “منزل ليلى”، وأنه فقد السيطرة على الدراجة النارية؛ ما أدى إلى سقوطه ووفاته في الحال في موقع الحادث.

وقالوا: إن الحادث يعود للسرعة الزائدة وعدم الانتباه اللذين تسببا في فقدانه السيطرة عندما دخل إلى تقاطع واصطدم بحاجز، ثم أصاب تاكسيا؛ ما أدى إلى تحطيم الدراجة النارية ووفاة الممثل في الحال.

ونقلت وسائل إعلام تركية عن سائق التاكسي قوله: “لقد كان يسير بسرعة على ما لا يقل 150-160 كيلومترا في الساعة، ومع تأثير الحادث سقط محرك الدراجة أمامي ولم يكن هناك شيء لفعله”.

وكان الممثل التركي يملك دراجة نارية من نوع سوزوكي GSX R، وبالرغم من ارتدائه الخوذة والملابس الواقية، إلا أنه كان ضحية السرعة المفرطة.

ونشرت صحيفة “حرييت” التركية يوم الجمعة 26 نوفمبر/تشرين الثاني 2010م كلمات أونور بَيْرَقتار التي كتبها على صفحته في موقع “التويتر” قبل نحو أسبوع من الحادث، وكأنه شعر بأنه سوف يموت قريبا، إذ قال: “سوف أركب للمجهول، بسرعة النوارس”، وذلك يوم 19 نوفمبر/تشرين الثاني، ثم كتب في اليوم التالي “الموت بسبب حادث سير، العفو، وقعت في حادث الكلمات”.

وأونور بيرقتار مولود في مدينة صامصون 1979م، وتخرج من جامعة المعمار سينان في اسطنبول قسم المسرح، وقدم العديد من الأعمال المسرحية وآخرها “منزل ليلى”، كما مثل العديد من المسلسلات التلفزيونية منها “الشهرة” 2005-2006م، “العاصفة الهادئة” 2007م، “جول دنيا” 2008م، Kapalıçarşı “البزار المغطى” 2009م.





شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. الله يرحمو
    لكن حدوو من هو الشخص غسان او عدنان الصورة الثانية لعدنان والذي لعب دور اخ البطلة الذي يعمل مع المافيا هو عدنان وليس غسان
    انا لله وانا اله راجعون

  2. تعرفون هسا ايش رح يقولون حبايب ئلبكم الأتراك؟ رح يقولون عرض مسلسلاتنا عند العرب جابلنا النحس سز تشكرات,,,,
    ,,,
    لكن فعلا اللي تقترب ساعته يحس, سبحان الله, جدّي قبلها بشوية عرف أنّه خلص أجت ساعته, لكن كان رجل كبير في السن مو شاب!

  3. ما أعرف عدنان ولا عثمان . ولا نقول الا …
    لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ـ لكل اجل كتاب .
    السرعة بالبايك خطيرة جدا ولو ان السرعة دنيا .. رحم الله موتى المسلمين .

  4. رنوش …مرحبا اشلونج يارنوش ..والله اذكرتج البارحه…كلت صار فتره ما شفنه رنوش. …وعتبان عليج ما تسالين
    noza …اشلونك يا نوزه ..انشاء الله بخير..يا سندرلا ..نورت
    may …اشلونج… انشاء الله الجو مو مزعج عدكم مع هذا الثلج.
    BAghdad …اشلونج يا بغداد..واشلون النخيل..انشاء الله مرتاحه ..مشتاقين
    سلميلي على بغداد يا بغداد..
    ..وتحياتي للاخرين..
    lellau ..hibou ..saliha ..marwan abu jihad ..عبد الله عبد الرحمن الهادي ..سيرينا ..Special Blue Sky ..فلــــة ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *