أعلنت الإعلامية المصرية ” بوسي شلبي ” عبر حسابها الرسمي على موقع ” إنستجرام ” عن وفاة والدة الفنانة ” يسرا ” بعد صراع مع المرض داخل إحدى المستشفيات بالمهندسين .

وكشفت عن موعد صلاة الجنازة حيث ستقام اليوم بعد صلاة العصر بمسجد السيدة نفيسة على أن يواري جثمانها الثرى داخل مقابر العائلة .. ولم يحدد موعد العزاء بعد .

وتفاعل عدد كبير من المتابعين على الصورة مقدمين التعازي للفنانة يسرا والدعاء لوالدتها بالرحمة والمغفرة .

وكانت والدة الفنانة الكبيرة يسرا قد أصيبت الشهر الماضى بأزمة صحية مفاجئة استدعت نقلها إلى أحد المستشفيات واحتجزت على إثرها فى غرفة العناية المركزة بعد أن حذر الأطباء من خطورة حالتها الصحية .

ولازمتها يسرا فى أيامها الأخيرة فى المستشفى بعد أن أوقفت جميع نشاطاتها الفنية خلال الفترة الماضية لكى تبقى بجانب والدتها .

 

 

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. ام يسرى تلاقيها متزوجة وعمرها كان ١٣ سنة اذا مو اصغر هههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا حبة عيني على بنات هذه الايام يصير عمرها ٢٩ سنة وهي ما تفرق بين الرجل وبين البنانا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وتبقى طول عمرها عانس هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لابد من العودة الى طريقة النوكاح القديم تبع جداتنا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يتزوجون وعمرهم تسع سنين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا حلاوتهم كانو مسروعات هههههههههههههههههههههههههههههه وعدهم ثقافة نوكاحية راقية .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *