وصل النجم سليم صبري إلى دمشق قادما من الشارقة لتجسيد شخصية أبو حاتم في مسلسل باب الحارة في الجزأين السادس والسابع من المسلسل الذي يستأنف بعد توقف دام أربع سوات.

وقال صبري في تصريح لموقع النشرة إنه حل مكان الفنان وفيق الزعيم الذي اعتذر عن متابعة العمل لأسباب خاصة، مبديا تفهمه للحالة ومتابعته لها في الأجزاء السابقة.

وتابع: “لن نعطي تفاصيل حول جديد الشخصية، لكن فيها الكثير من الإثارة التي تتواصل بعد أن أخذت شخصية أبو حاتم قيمتها في حارة الضبع في آخر جزأين على وجه التحديد”.wafi2 salim

واعتبر العمل تحت إشراف المخرج عزام فوق العادة شيئا فوق العادة، لافتا إلى التجديد الكلي الذي يطرأ على القصة، والمزامنة بينها وبين الاستقلال الذي حصلت عليه سورية في أربعينات القرن العشرين.

إلى ذلك، لم يعط صبري الموافقة التامة على المشاركة في بطولة مسلسل سوري اجتماعي عرض عليه، وأكد أنه ما زال في مرحلة القراءة له.

وحول الإقامة في الشارقة قال:” الأمر مؤقت. لسنا بعيدين عن سورية. سورية أولا وأخيرا”.

يشار إلى أن سليم صبري أحد أبرز وجوه الفن السوري، تصويرا وتمثيلا وإخراجا، وهو كبير عائلة فنية مكونة من زوجته الفنانة القديرة ثناء دبسي وابنته يارا صبري زوجة المخرج والممثل ماهر صليبي.salim sabry

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. باب الحارة = مؤتمر جنيف …تعددت الاجزاء و المشهد واحد
    كإنتحابات الجزائر …تعدد المترشحين و الرئيس واحد
    لكي الله يا سوريا و الجزائر
    حسبنا الله و نعم الوكيل

  2. باب الحارة كل ماطال كل ماصار هايف وخصوص بعد الثورة المزعومة صرنا نرى ان المسلسل مجرد بطولات وهمية وفي الحقيقة فئران هاربة ومواقف مخزية..
    لذلك لن نصدق تمثيلكم…..

  3. من العنوان ظننت انه توفى
    فعلا ياسيرينا كل حديثهم عن القبضايات والشجاعة ظهر حبر على ورق سيناريوهات فقط
    يااااااه الوقت شحال يجري 4 سنوات عن أخر جزء وكانها البارحة

  4. ههه سبحان الله انا تاني لما قريت وفيق مانعرف حسيت انها مكتوبة وفاة وكذا مرة نقراها وفاة
    حتان نثبت روحي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *