أحيت الفنانة ميريام فارس حفلاً لمناسبة عيد الفطر، في مدينة ليماصول القبرصيّة.

وغنّت فارس أجمل أغنياتها خلال الحفل، لكنّها تعرّضت لانتقادات واسعة، بسبب فستانها الجريء الذي ارتدته.

ومن ابرز تلك الانتقادات على إطلالة مريام فارس جاء تعلق ناقد الموضة، إيلي حنا، حيث قال:”هلأ عندي سؤال… ميريام مقتنعة بالشي يلي لابسته؟ الفستان بالجزء العلوي كتصميم ما بيقطع… و تحديدا ال cups تبع الفستان ولا أشنع من هيك.”

تابع:”ما عندي مشكلة مع الاطلالات “غير المحتشمة جدا” اذا كانت حلوة و ملفتة و مش cheap… بس انه تكون اطلالة هالقد شنيعة؟ لا ما بتقطع….يمكن ميريام صار لازم تعيد حساباتها الفاشونية.”

وظهرت ميريام فارس بفستان من تصميم جورج حبيقة من مجموعة الأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2024، وجاء بخامة شفافة في جزئه السفلي، باللون الأسود وخطوط فضية لامعة، بينما النصف العلوي، فجاء مكشوف البطن وبلا أكمام.

وتركت ميريام فارس شعرها ذو الخصل المموجة يتطاير حولها في الصور بلون أغمق مما اعتاده عليها جمهوره، وابتعدت عن مكياجها المعتاد، ووضعت مكياجا ثقيلا حول العين.

يذكر أن ميريام فارس حصلت على جائزة أول نجمة لبنانية عربية تصل إلى العالمية، في حفل “الموريكس دور” لعام 2023.
وقالت ميريام فارس في رسالة مؤثرة لجمهورها خلال تكريمها: “حلو الانسان يتكرم وهو عايش وبعمر صغير، وهذا التكريم بالنسبة لي لأنه من بلدي لبنان بيختصر كل العشرين سنة في مشواري، لأن أول البوم ليا وأول أغنية من عشرين سنة، وخلال العشرين سنة ركزت وصممت ومشيت لقدام”.

وأضافت: “لما بتكون بعز عطائك ما بتتخيل ان ممكن يجي شي ويكسرك أنا انكسرت وقعدت بفرشتي أربع سنين ووصلت لوقت أني ما هقدر أعمل أحلى شي بحياتي وهو المسرح، وتخليت أني مش هقدر أغني ولا أرقص ولكن على قد ما كانت إرادتي قوية وحبي لعائلتي وأهلي كبير وقد ما كان فني وموهبتي أقوى من وجعي وقفت وركضت حتى حقق حلمي”.

مكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. المصممين اللبنانية بعد ما خربوها و قعدوا على تلها جايين يشتكون … أنتم السبب .. أنتم السبب الي خلى كل العالم تطلع على كوارع و أوراك و أمعاء و إبط الفنانات !! كل من معه مقص و إبرة و خيط مفهم روحه مصمم ههه انا انصح اي مصمم لبناني اذا كان سيصمم مثل التقاليع الي فوق في الصورة يا ريت يعمل معروف و يحول مهنته على خياطة برادع (او بردعات) البغل و سروج و ألجمة الأحصنة أحسن .. إنك تلبس حصان و بغل أشرف لك من إنك تلبس ميريام فارس !

    1. المصمم لبناني و اسمه جورج حبيقة … تدرون انه باللغة الامازيغية كلمة حبيقة تعني الوقحة الي ما تستحي و لا تخجل ههه و هو طلع هيك فعلا ..
      أنصح زميلك يحول على خياطة السروج و البرادع .. ما فيها باس يكسي الخيول و يفرح البغال ههه

  2. والله ماحد عملك سعر الا الخلايجة لكن انتي لا شكل ولا موهبة
    حاجة اخر قرف

  3. عندي سؤال لزوج ميريام فارس 🙄
    يا ترى كم صار طول قرونك يا ديوث؟
    بحاول أتجنب إني أعلق على اخبار تافهه كثير
    لكن شيء مقرف و مستفز صراحة !
    حتى لو كل انسان حر ولكن في شيء اسمه احترام النفس و الجسد و الآخرين ومتجاهلة انها بمجتمع شرقي مش غربي !
    ميريام فارس زودتها ب التعري و عرض جسمها
    بصراحة Cheap سلعة رخيصة
    زوجها مشاركها مع امة لا إله إلا الله !
    الي المفروض ما حدا يشوفه غير زوجها شافوه الملايين لانه ديوث ما عنده غيره .

    1. نرجو أن تطول القرون على رأس مثل هذا الديوث اللي ترك مرته تتعرى وتظهر بهذه الصور الفاضحة والمقرفة أم الملإ، منكر صارخ لا يقبله إلا من ابتلي بقرون على رأسه الأجوف. والله منكر وعيب وعار. من خلال هذه الملابس الفاضحة عرفت قيمة الحجاب السابغ الذي يستر ولا يكشف مطلقا، ولا تقبل على الحجاب السابغ إلا من تتقي الله وتحترم نفسها وإنها مع التقوى والعمل الصالح لذات حظ عظيم.

    2. فاكرة اغنيتها بتاعة كأس العالم ؟؟ حاجة اخر سفالة واعطت صورة سيئه عن المرأة العربية قصاد شعوب الارض
      واحدة عريانة حافية في الصحرا واقفة كما ولدتها امها ..!!
      منتهي الاسفاف والعار .
      وكمان حفلاتها في موسم الرياض عري وابتذال وحركات اباحية بس طبعا العيب مش عليها .!
      بيقولوا قطر رفضت انها تشارك في حفل الافتتاح والختام بتاع المونديال برافو قطر والله

  4. هلا شيرين
    الغلط على الي دفعوا لها وطلبوا منها تغني لكأس العالم و بالحفلات و دفعوا لها ريالات لحتى تتعرى وتهز على أرض الحرمين حتى ينشغل الشباب ب الفسق و الفجور و ما يفكروا بشيء ثاني ، لو ما بدهم وحده متعرية ما كانوا جابوها ، مثل المغنية الاسترالية الملحده الي غنت على أرض الحرمين و كفرت على المسرح و قامت القيامة عليهم و هي فضحت شوال الرز تركي وقالت انه أبو سروالين ابن سلمانكو معه خبر و دفعوا لها مبلغ كبير !!
    بعض العربان البعران معتقدين ان التعري يعني تطور و حضارة ! وحتى يرضوا الغرب انه عند العرب مثلهم و حتى تتطمن حكومات الغرب ولا تشيل هم بخصوص الشباب العربي وانه لا واعي ولا مثقف ولا وطني و لا همومه هي هموم الامة و الإسلام !
    حكومات عربية منبطحة خونة لا مخافة الله ولا شرف و لا ضمير ولا كرامة و الكرسي والمنصب عندهم أهم من الخالق و الدين و الشعوب ،
    وكذلك يا شيرين العقيدة مهمه ومن كانت عقيدته أو مخافة الله عنده معدومه فهذا وارد يعمل كل شيء من محرمات و فجور و كل شيء .
    ودويلات عربية عقيدتها وهابية وتقدس معاوية و يزيد القتلة المجرمين الفاسقين فلا عجب نشوف عندهم كل الفتن و التطرف الديني و الفجور و الفسق مثل الذين يقدسونهم.
    و الحديث يطول ولكن أقول حسبي الله ونعم الوكيل فيهم.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *