فتح الفنان اللبناني وليد توفيق النار على الاوضاع التي تشهدها الساحة الفنية، مؤكدا انه تربى مع جيله الفني في بيئة محترمة، مقارنة بالاوضاع الحالية التي تسود الساحة الفنية، حيث يشتد الجدل والخصام بين النجوم.

وتطرق توفيق في حلقة الاربعاء الماضي من برنامج «سهر الليالي» الذي يقدمه خالد علاء الدين على بانوراما FM للازمة الحالية بين فضل شاكر وعدد من الفنانين اللبنانيين والعرب.

وأكد ان شاكر عليه ان يتقدم باعتذار عما بدر منه، وأن ذلك ليس عيبا على الاطلاق، مضيفا ان فضل مهما كان يشعر بضيق من مواقف بعينها فانه لا ينبغي ابدا ان تصل الامور الى التجريح في زملائه الفنانين.

وأكد توفيــق انه ضد كل كلمات وتصريحات شاكر الاخيرة التي اســـاء فيها لزملائه، وأنه يجب ان يكون انتقاده على فن زملائه لا ان تمتد الامور لتناول امور شخصية، مشددا على ان لبنان يكفي ما فيه من تشرذم ولا يستحق المزيد من الفرقة والاختلاف بين ابنائه.

وشدد توفيــــــق على ضرورة ان يرسم الفنان من نفسه قدوة للمجتمع، مشيرا الى ان بعض الفنانين المعاصرين تربوا في مدارس غير فنية، في حين انه وجيله تربوا في بيئة فنية طيبة ومع نجوم كبار ومحترمين جدا، على حد قوله.

وحذّر توفيق الفنان من غدر الجمهور، مؤكدا ان الفنان عليه دائما ان يقدم الافضل للجمهور، وأن يحترم فنه ويحترم جمهوره، والا فانه سيرى جمهورا غدارا غير ذلك الذي احتضنه وأعجب به.

وأكد الفنان اللبناني وليد توفيق انه بصدد كتابة قصة ترصد مسيرة حياته الفنية والاجتماعية، معتبرا ان مشواره الفن مليء بالموضوعات والقضايا التي تستحق ان تخرج في شكل فني.

وأضاف توفيق ان العمل السينمائي الذي سيقدم قصة حياته لن يكون على شاكلة ما قدمه المطرب المصري عمرو دياب في حلقات «الحلم»، معتبرا ان دياب تسرع كثيرا في تقديم سيرته في عمل فني، وأن سيرته الفنية مازالت قصيرة نسبيا مقارنة بمسيرته الفنية التي امتدت على اكثر من 38 عاما.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

    1. AS WHAT U SAID DEAR,HE’S JUST jealous OF HIS GREAT SUCCESS.
      THERE IS NO ONE LIKE THE KING AND THE LORD OF THE SONG
      I STILL LISTEN TO AMR’S OLD SONGS TILL NOW !!!
      O.M.G he’s legend 🙂
      banadek ta’ala
      tammly ma’ak
      tograba wa 3det
      al 3alem allah
      law 3ash2any
      6ammny
      allah 3la 7obbak enta
      3eny wana shayfo
      2mreen
      7bbebi wala 3la balo
      wa hyya 3amla eih del wa2t
      yedo2 el bab
      lelli nhary

      LOOOOOOOOOOLLz Is not reasonable to remind them all
      stupid walid >>>>>>>>>>>>in your face loser :p :p

  1. ياتوفيق
    في مثل عراقي يقول
    ماكو واحد يقول على لبنو حامض .. وانت اترك الفن واعتزل لان نسيناك خلاص وحتى ان كانت مسيرة عمرو دياب اقصر منك الا انه احسن منك بمليون مره .ويكفي تمتدح حالك .

  2. ياتوفيق
    في مثل عراقي يقول
    ماكو واحد يقول على لبنو حامض .. وانت اترك الفن واعتزل لان نسيناك خلاص وحتى ان كانت مسيرة عمرو دياب اقصر منك الا انه احسن منك بمليون مره .ويكفي تمتدح حالك .
    SAH KALAMIK NADIA

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *