ضمن حلقة جديدة من برنامج “احسن الناس” عبر اثير اذاعة الشرق، استقبلت الاعلامية ميسم درزي الفنان اللبناني وليد توفيق.

بداية الحلقة اكد توفيق ان احسن الناس هم الذين يحبون الناس ويحترمونهم، ملقي التحية على الموسيقار ملحم بركات معتبرا ان الاخير قدم له العديد من الالحان، كاشفا ان بركات من اقرب الناس اليه.

وعن لقب “النجم العربي” اعتبر توفيق ان موضوع الانتشار في العالم العربي لم يكن بالعمل السهل كما اليوم ، واللقب الذي “اطلق علي هو ثمرة تعب وجهد كبير”، معتبرا انه اليوم في مرحلة النضوج الفني الكامل، بعد الفترات الكثيرة التي مر بها في حياته.

وعن الصحافة الفنية اعتبر توفيق ان الصحافة هي المرآة للفنان، مؤكدا وجود علاقات صداقة كبيرة بينه وبين الصحافيين، واشار الى انه باحترامه لنفسه وللصحفيين، استطاع ان يبني علاقات محترمة “وهم اصدقائي ليسوا لأنهم صحفيين، بل لأنهم اصدقائي“.

كما اكد توفيق انه والموسيقار ملحم بركات تربطهم علاقة كبيرة “الله يرحم ايام زمان كنا نأكل ونشرب سويا، وهو اخ لي”.
وعن الجيل الجديد قال توفيق ان هناك العديد من الفنانين الجدد، يظلمون من قبل الاعلاميين والصحفيين “يظلمنوهم بينفخولن براسن وهني على الاول”.

وعن حياته الفنية كشف توفيق انه رغم الالقاب والمسيرة الفنية الكبيرة لا يزال يتعلم، واصفا الاعمال السينمائية الحالية بـ”محاولات سينمائية”.

وعن غيابه عن المشاركة في “اوبريت الجيش”، اكد توفيق انه كان على تواصل مع الفنان راغب علامة بالموضوع، الا انه لم يتم الاتصال بي او بعلامة ولم ادر لماذا”.

وردا عن سؤال درزي عن الفنان او الفنانة التي حازت على قلوب المصريين من بعده، قال توفيق “نانسي عجرم هي الفنانة التي حازت على قلوب المصريين من بعدي، لأنها فنانة تحمل صوت جميل وما يميزها عن غيرها انها متواضعة جدا”.

وقال توفيق ان النجاح الذي حالفه في مسيرته الفنية هو مزيج من الحظ والذكاء والتوفيق من الله، وأضاف انه اهتم بالفن من ثم الشكل و”لم يهتم بالشكل ونسي الفن كما يحصل حاليا لبعض الفنانين”.

وعن زوجته جورجينا رزق اكد توفيق ان زوجته حاليا متفرغة لمنزلها، ولا يزعجه الحديث عن جمال امرأته بل يغضبه ان لا يتكلم احد عن جمالها.

وعن نجوم الفن الحاليون كشف توفيق انه تنبىء للعديد من الفنانين مستقبلا جيدا، مثل فضل شاكر ووائل كفوري وملحم زين وراغب علامة ووائل جسار، مؤكدا ان راغب من اكثر الفنانين ذكاءاً، واعتبر ان من يُنجح بعض الفنانين حاليا هو الفريق الذي يحيط بهم وهم نفسهم الذين يقضون على الفنان، مصرحا ان فارس كرم ووائل كفوري من افضل الفنانين الموجودين حاليا.

وعن تحضيراته الحالية اكد توفيق انه يحضر البوم جديد من الحانه، بالاضافة الى لحن خاص من الموسيقار ملحم بركات، لكنه لم يحدد وقت لأصداره، كونه يعمل على “نار هادئة” ليكون العمل على مزاجه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. بالاضافة الى لحن خاص من الموسيقار ملحم بركات، لكنه لم يحدد وقت لأصداره، كونه يعمل على “نار هادئة” ……………………………………………………………………………………….. ….. هو رز بلبن ولا لحن ؟؟؟ المسكين يظن ان احدا يتذكره لليوم ؟؟ لو ساءلت شابا مصريا من مواليد التسعينات وقلت هل تعرف من هو وليد توفيق ؟؟؟سيقول لك لاعب كرة قدم فلسطيني ؟؟

  2. على رأي المثل
    الناس في الناس وعائشة الهبيلة في مشيط الراس
    ولتفصيح المثل: كل يغني على ليلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

    1. غلط يا ياسمينا المثل بيقول “الناس فى الناس والقرعة فى مشيط الراس” 🙂

      1. ههههههههه عيب يا ياسمينا فاتي هي لي تصحح لك المثل المغربي
        ههههههه حكم !!!!!!

  3. لهلوب ههههههههههه باين مش فاهم معنى كلمة سخفانة …انا لا اسخف انا أموت دايركت ماعندي حلول وسط
    فاتي هلوّ .. احنا في الرباط نقول : عائشة الهبيلة في مشيط الراس 🙂 المثل على حسب المناطق

  4. كمان نوال الزغبى ,,فى فترة التسعينات كانوا فى مصر بيموتوا فيها

  5. صحيح الفنانة نانسي عجرم افضل فنانة رايتهافي حياتي وهي اجمل فنانة في العالم وصوتها مميزة

  6. فنان من الأرشيف هو و سيارة نوع R4 شكون مازال عاقل عليهم…تيفكرونا غير في الميزيريا…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *