نجح الفنان اللبناني وليد توفيق في إنهاء الخلاف بين مواطنيه عاصي الحلاني و معين شريف خلال مجلس العزاء الذي أقامه توفيق لشقيقه الراحل غسان بمنزله في بيروت.

ودخل معين معزيا وليد توفيق وإلى جانبهما عاصي الحلاني، ولم يلق التحية عليه، وجلس بين المعزين، ما استدعى من وليد المبادرة إلى جمعهما ومصالحتهما.

وقال عاصي الحلاني “لا مشكلة جوهرية ولا زعل، شريف دخل وألقى السلام، لكنه ما بوّس، بعدها عدنا وبوّسنا بعضنا، معين أخي وحبيبي، ولا تربطنا إلا المودة والمحبة”.

وأضاف “بعدما قام وليد بالمبادرة قلت له لا داعي إلى ذلك، ولا مشكلة بيني وبين معين، الكل يعلم أنه كان ثمة بعض الجفاء والبعد نتيجة ترسبات الماضي والخلاف الذي حصل، لكن أنا قلبي كبير ويسع الجميع”.

وقال وليد توفيق وجدتها مناسبة للمبادرة والصلح بين حلاني ومعين كفنانين بينهما خلاف أو سوء تفاهم، شأنهما شأن القطيعة بين ملحم بركات وعوني الكعكي، وكان عندي ملء الثقة بأن الكل طيب القلب ويمتلك النية الطيبة”.

وتابع “هناك أشخاص يصبون الزيت على النار، وأشخاص يصبون ثلجا، وكنت سعيد جدا وأنا أصلح بينهما، والنتيجة دعوات متبادلة بين بعضهما البعض إلى جلسة غداء أو عشاء ولقاءات مرتقبة”.

وأضاف الفنان اللبناني “لم أسمع في جلسة الصلح بين حلاني ومعين إلا كلاما نابعا من القلب، وحصل غسل قلوب، والقلوب كانت صافية والحمد لله، روح أخي الطيبة غسان كانت موجودة وهي باركت الصلح، هكذا تربينا، والله أعطانا نعمة الله التلاقي والمحبة في النفوس”.

نجوم واعلاميون يلتقون بمحبة

واقيم مجلس عزاء للراحل في بيروت، قدم واجب العزاء من خلاله مجموعة كبيرة من النجوم والاعلاميين للنجم العربي وليد توفيق زوجته جورجينا رزق وشقيقه توفيق وعموم آل توتونجي.
معروف عن النجم العربي وليد توفيق حبه لزملائه الفنانين ودعمه للمواهب وكرهه للجفاء.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. اي يا نورت ما كنا عارفين انو معين شريف وعاصي الحلاني مختلفين بس هلئ من بعد ما تابعنا اخبارك الفنيه عرفنا بالقصه شكرا للمعلومات
    وتقبل الرئي والرئي الاخر

  2. ما فهمت ولا شي مين الي واقف إمين ومين إلي واقف شمال ومين إلي سلم ع حدا وع التاني لا وبوسو و مابوسنيش بعدين إه الرجالة دي إلي بتؤول بوسني و ما بوست تبوسنا إنتو لستكو في روضة الأطفال يخرب بيييتكم رجال أد الغول بيقول بوسو وما بوسني

  3. اي سوزي كنا ماعم ننام بسبب هالخلاف بينهم الحين الحمد لله ، تصالحوا والميس ظاظا معلمتهم بطلت تشتكي لجمعية الآباء واولياء التلاميذ

  4. True-Algerianدرجت العادة في لبنان خصوصاً في مجلس عزاء البوس ثلاثة مرات وبعدهآإحتضان الآخر بقوة اذا كانوا من المقربين
    وليد توفيق من المحترمين جداً في الوسط الفني اللبناني

  5. ملحم بركات شخص كريه جدا جدا
    لا اعرف كيف يحبنه الناس
    لا صوت ولا شخصيه ولا كل شيء
    كيف واين ومتى صار مشهور باغانيه التعيسه والمبهمه والركيكه والكلمات المعاده الممله وحركاته المجنونه بلاغاني
    منذ ان كنت الصغر ولحد الان لم ارى له اغنيه حلوه ولها معنى
    ياعمي كبرت وخرفت رووح للبيت واتغطى ونام
    خلي العالم ترتاح من مشاكلك وارفك واغانيك الخبله

  6. wallahi ana asef jeddan 3ala khasaret akho walid ra7emoho allah. wa amma osset 3assi w mo3een fa ana ma betsawar enno 7elo il nass ta3ref enno wlad madene wa7de (baalabak) 3ala khelaf ma 7abbayta walla. alla la y dakhel za3al beyn a7ad . kol alta3aze ela walid w kol alma7abba ela 3assi w mo3een wal jamee3 wakhasatan najwa karam.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *