للمرة الثالثة يظهر الممثل الأميركي جورج كلوني بصحبة المحامية اللبنانية البريطانية أمل علم الدين، والتي كان قد كُتب سابقاً عن علاقة خاصة تربطهما ونفاها كلوني سريعاً.

واستطاعت عدسات “الباباراتزي” هذه المرة التقاط صور لكلوني وعلم الدين، حيث اصطحب عازب هوليوود الأشهر صديقته في رحلة سفاري بتنزانيا.

وأظهرت الصور التي نشرتها صحيفة “People” النجم كلوني وهو يحضن علم الدين، حاملاً كاميرته الخاصة، حيث يبدو من الصور أنّ الثنائي قد نسّقا ملابسهما معاً بما يتناسب مع رحلة السفاري وأجواء تنزانيا.

يُذكر أن علاقة كلوني وأمل علم الدين كانت بدأت “في إطار الشكوك والإشاعات خلال الأشهر الماضية” أثناء تناولهما العشاء في أكتوبر الماضي في لندن، قبل أن يصطحبها أخيراً إلى البيت الأبيض لعرض فيلمه الأخير “Monuments Men “هناك.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. khan
    ent wa7ad bala a5la2, w kol l3alam byetmanna ejr lebnen. w be7awel y2alled lebnen w byetmanna ykoun rfee2o lebneni. ste7ee 3a 7alak wala bala comments metlak

  2. اخ خان بتمنى ما تجمل الكل ….
    بكل بلد يوجد الصالح ويوجد الطالح ….
    فانا كلبنانيه افتخر بالناس الجيده والمحترمه ok عنا حريه ويمكن زياده عن الزوم ….

    وعنا كمان ناس محافظين جداً على عاداتنا وتقاليدنا المشرفه …..
    بس نحنى شعب بيحب الحياه ولو ما كان هيك كان مات من زمان …
    لما مرَا ويمر عليه من محن ومشاكل العالم وعنا مثل لبناني بيقول كلما بتحبل بتخلف بلبنان
    تحياتي

  3. Khan كلام بلو صح التعميم مش حلو طب عندك الأفلام المصري اهو لما بتشوفها هل بتقول كل المصريين كدة اكيد لا زي ما قالت بلو فية الحلو والوحش في أي بلد

  4. قلبي عليك يا وسيم هوليوود…. مين اللي دعا عليك هههه
    صحيح صدق الي قال مراية الحب عميا 🙂
    تعليقي ليس تعميما لبلد معين..
    إنما أقصد المعنية بالأمر بغض النظر عن جنسيتها…أيا كانت !! (( مضطرين ل تبرير التعليقات عشان ما ننفهم غلط …و اذا كنت مضطرا لتبرير كل تعليق ف؛ ابتسم 🙂 أنت في بلد عربي ههه))..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *