سافرت الفنانة اللبنانية يارا إلى الكويت لتسجيل حلقات تليفزيونية غنائية بمناسبة عيد الفطر المقبل.

يارا شاركت الفانز بصورة لها من داخل الأستوديو خلال تسجيل «جلسات العيد» ظهرت فيها مرتدية فستان أحمر أنيق، وبعيداً عن نشاطها الفني، قضت الفنانة اللبنانية أجازة قصيرة في الكويت، استمتعت فيها بالأجواء الرمضانية هناك، إلا أنها وقعت في فخ الموضة باختيارها لعباءة رزقاء فضفاضة، لم تلق إعجاب متابعيها.

العباءة الرمضانية الفضفاضة هي الزي التقليدي للمرأة الكويتية في رمضان، ويُطلق عليها «الدرّاعة»، وهو الـ«لوك» الذي ظهرت به يارا في صورة نشرتها، كتبت معلقة عليها: «أجواء رمضان في الكويت غير شو رأيكم في العباية اللي بعتولي ياها؟! شكراً وايد حبيبتي «ألطاف» على الدرّاعة ولأنك عيّشتيني هالأجواء الحلوة في رمضان».

فانز يارا تفاعلوا مع الصورة بتعليقات جاء جزء كبير منها ساخر من الـ«لوك»، ومن أبرزها؛ «والله عدنة بردة حاطيهة على شباك الصالة تشبه هذا الي لابستة انتي هم لونهة ازرق»، «لأسف زادو عليك…هذة مش عبااية هذة فرش تبع السرير فصلوها عليك»، «بصراحة مو حلوة».

من ناحية أخرى، تشارك يارا في المارثون الرمضاني الحالي من خلال غنائها لتتر مسلسل «إقبال يوم أقبلت»، والأغنية من كلمات الشاعر عبد اللطيف البناي، وألحان الدكتور الملحن عامر جعفر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *