حلّت الفنانة اللبنانية يارا برفقة الفنان فضل شاكر في ثاني أيام مهرجان موازين بالرباط، كثنائي في مسرح النهضة، حيث قدما الأغنية المشتركة بينهما بعدما انتهت يارا من فقرتها الغنائية.

وكان حضور المؤتمر الصحافي قبل حفلة ليلة الأحد يختصر على يارا والمدير العام للمهرجان محمود المسفر، حيث تغيّب فضل شاكر عن الحضور، وفي بداية المؤتمر تطرّق المسفر عن موضوع اعتزال فضل شاكر قائلاً: “تلقيت العديد من التساؤلات حول اعتزال فضل لكن ذلك عارٍ من الصحة، فقد حرص فضل شاكر على أن يكون أول الفنانين حضوراً للمشاركة في المهرجان حيث حضر يوم 10 مايو الى المغرب”.

وفي سؤال للفنانة يارا حول الخلاف القائم بينها وبين فضل شاكر أكدت: “أحب الجميع والجميع يحبني لا توجد لديّ مشاكل مع احد، الفنان فضل أكنّ له الحب والاحترام وأحب إحساسه الفني، ومشاركتي معه في الغناء من خلال أغنية (اخدني معك) كانت من أبرز المحطات في مسيرتي الفنية، وطالما ذكرت ذلك في مقابلاتي السابقة، فلم أنس ثقته بموهبتي، قدم معي هذا العمل الرائع”، وأضافت أيضاً: “لم تكن يوماً سهرتي رفقة فضل شاكر عادية”.

وكشفت يارا خلال المؤتمر الصحافي للمهرجان نيتها في عمل ألبوم غنائي مغاربي وأنها بصدد اختيار الكلمات والألحان المناسبة، وقالت: “سأعمل جاهدة على تقديم الألبوم بأغانٍ مغربية وتونسية وجزائرية؛ وذلك سعياً مني إلى التطرق لمختلف اللهجات التي لم يسبق لي الغناء بها، وأتمنى أن تكون تجربة جيدة وتنال استحسان الجمهور”.

وفي سؤال حول الانتقادات التي يمكن أن تطال يارا عند غنائها باللهجة المغاربية خصوصاً أنها تعرضت لذلك الانتقاد عندما قررت الغناء باللهجة الخليجية، أجابت يارا: “ما يدفعني الى الغناء بلهجة ما هو حبي لهان كما أنني عندما أقرر أن أخطو خطوة ما إلا وأدرسها جيداً، وأستعين بآراء من حولي، مثلاً عند إقدامي على الغناء باللهجة الخليجية دفعني لذلك حبي لتلك اللهجة أولاً واستعنت بعدها برأي كبار الشعراء والملحنين في الخليج العربي، وقدموا الدعم الكافي والمساعدة. وبعد نجاحي في اللون الخليجي الآن، اللهجة المغاربية ستكون تجربة بالنسبة لي وأتمنى أن أوفق فيها”.

وأخيراً أجابت يارا على سؤال حول عرض شركة “روتانا” لها، فأكدت أنه لم يتم التعاقد بعد ولازالت هناك مشاورات بين الطرفين.

وقد حضر جمهور مسرح النهضة بالرباط مساء السبت حفلة جمعت بين الفنانين اللبنانيين، اللذين لقيا حضوراً جماهيرياً متميزاً، وقام فضل بالغناء للفنانة وردة الجزائرية، داعياً لها بالرحمة عند تقديمه لأغانيها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. أحلى مسرحية شفتها في حياتي …. والبطلات ممتازين يعرفون التمثيل على اصوله ههههههههههههههههه طبعاً انا اقصد الاصدقاء يلا عيش وشوف

  2. دير بالك على نفسك من ميمي ش حريفة واللهي العظيم والحذر يغلب القدر وهذا آخر شي اقوله لانها

    1. لن نرى في هذا الزمان كثبراً من الرجال بهذه الشهامة والرجولة …. عندما كان يخرج للاعلام ينتقد هذا ويسم بدن ذاك بصراحة كنت اندهش ولا اصدق هذا فضل الحساس الرقيق المملوء بالمشاعر والرومانسية الذي ينطق بهذا الكلام ولكن الحمدلله غيرت وجهة نظري فيه

  3. يارا مطربه وفنانه بمعنى الكلمه وذويقه باختيارتها ورغم ان فضل جرحها بالفتره الاخيره الا انها احترمت رايه وبينت اصلها وقد ايش هي كبيره وفضل شاكر فنان رائع كصوت وموهبه وانا انعجبت في اكثر واكثر بعد تصريحاته ضد الاسد وبين قد ايش هو انسان بكرامه ورجوله وشرف واخلاق بزمن مافي وانتهى وانقرض منوا الي زيوا الله يحميك يافضل ياملك وتاج راس العذال

  4. يارا مطربه وفنانه بمعنى الكلمه وذويقه باختيارتها ورغم ان فضل جرحها بالفتره الاخيره الا انها احترمت رايه وبينت اصلها وقد ايش هي كبيره وفضل شاكر فنان رائع كصوت وموهبه وانا انعجبت في اكثر بعد تصريحاته ضد الاسد وبين قد ايش هو انسان بكرامه ورجوله وشرف واخلاق بزمن مافي وانتهى وانقرض منوا الي زيوا الله يحميك يافضل ياملك وتاج راس العذال

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *