انطلقت اليوم على شاشة الـ”LBC” الحلقة الاولى من البرنامج الجديد الضخم “ديو المشاهير – Celebrity Duet” الذي يجمع 8 من المشاهير العرب في مختلف المجالات الذين سوف يقومون خلال البرنامج بالغناء سويا مع اهم فناني العالم العربي، وسيصوّت الجمهور لمن يريد من المشاهير وفي الختام ينال الفائز جائزة تقدّم للجمعية الخيرية التي يريدها.والجائزة تصاعدية حيث يرتفع المبلغ الذي يناله النجم في كل اسبوع يستطيع اجتيازه.
وقد بدأت الحلقة بالإطلالة الجميلة لمقدّمة البرنامج ملكة جمال لبنان السابقة دينا عازار، التي عرّفت بالبرنامج وقدّمت لجنة الحكم المؤلّفة من الاستاذ روميو لحّود أحد اعمدة المسرح الغنائي في لبنان، والشاعرة والصحافية جومانا حدّاد، والمخرج مروان منصور الرحباني.

وبدأ بعدها التعريف بالمشاهير المشتركين والذين اطلوا بداية في تقارير مصوّرة عن مجال عملهم، ليظهروا بعدها على المسرح والغناء مباشرة مع ضيوف هذه الحلقة من البرنامج وهم الفنانة يارا، الفنان ملحم زين، والفنانة المغربية صوفيا المرّيخ. والمشتركون هم على التوالي:

1 – ملكة جمال لبنان السابقة كريستينا صوايا التي غنّت مع يارا أغنية “عالمكشوف” بطريقة جيّدة اعجبت لجنة الحكم رغم تعرضها لحادث في بداية النهار كما كشفت. واعلنت كريستينا انها تنوي تقديم الجائزة لجمعية “بيتنا”لرعاية المسنين.

2 – مصمم الازياء المصري محمد داغر الذي غنّى اغنية “علوّاه” مع ملحم زين ورغم ان لجنة الحكم اثنت على حضور داغر على المسرح الا ان اداءه الغنائي كان سيئا وقد بدا ملحم زين غير مرتاح في الغناء معه. وقد اعلن داغر انه ينوي تقديم الجائزة في حال فوزه الى مستشفى لامراض السرطان في مصر.

3 – الممثلة السورية جيني اسبر التي غنّت اغنية “معاك” مع الفنانة صوفيا المريخ وانسجما سويا في الديو على المسرح. رغم ان لجنة الحكم ابدت عدم رضاها عن صوت اسبر. واعلنت اسبر انها تنوي تقديم الجائزة لجمعية “بسمة”لمرضى السرطان.

4 – الاعلامية اللبنانية يمنى شرّي التي غنّت مع الفنانة يارا اغنية “صدفة” وكان اداؤها جيدا واظهرت عن براعتها على المسرح وامام الكاميرا.وبدا على يمنى الانزعاج نتيجة تصويت روميو لحود ضدها. واعلنت يمنى انها تنوي تقديم الجائزة لجمعية “كفى” لمناهضة العنف ضد الاطفال.

5 – الشيف رمزي الشويري الذي غنّى اغنية “عندك بحريّة” مع الفنان ملحم زين على المسرح.واعلن انه ينوي تقديم الجائزة الى قسم “معالجة التوحّد” في مؤسسة “الكفاءات”.

6 – الممثلة اللبنانية نادين الراسي التي غنّت “ما حدا بعبّي مطرحك بقلبي” مع الفنانة يارا وكان اداؤها جيدا بالفعل على المسرح وابدت اللجنة اعجابها بها. وبدت نادين الراسي متوترة على المسرح وخاصة اثناء تقييم الاستاذ روميو لحود ولجنة الحكم لها. واعلنت نادين انها تنوي تقديم الجائزة لجمعية “الصليب الاحمر اللبناني”.

7 – المدرّب الرياضي جورج عساف الذي غنى اغنية “Sway” مع صوفيا المرّيخ على المسرح ورقصا ايضا على وقع الاغنية.

8 – مقدم البرامج والممثل المصري امير كرارة الذي غنّى مع الفنان ملحم زين اغنية “يا زغيرة” والذي ادى بطريقة جيدة وقال روميو لحود ان خانة صوته مهمة جدا ودعاه الى التدرّب لانه بامكانه ان يصبح فنانا كبيرا كما اشاد به مروان وجومانا. كما كشف ان زوجته رزقت اول من امس بطفل اسمياه سليم ولكنه لم يتمكن من رؤيته لوجوده في بيروت.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. لجنة الحكم ابدت عدم رضاها عن صوت اسبر

    )))))))))))))))))))))))))))
    طبعا فهي ليست مطربة بل ممثلة

  2. salam ya (aya) how r u???? ahlan feky 3ala safa7at nawaret … O ya reet ma tensedmy … 7atla2y fe nas 6aybeen kteer O fe el 3ady O fe el wese’7 6ab3an ma3a e7teramy lal jamee3 bas hommy 3arfeen nafs hom kwayeesss… wensha allah testamte3y ma3ana 🙂 ssshhhhhh

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *