يثار الجدل دائماً حول ملكات الجمال اللاتي يتحولن الى نجمات في عالم الفن فليست كل جميلة فنانة, وليست كل حسناء صالحة للتمثيل, والجمال وحده لا يصنع النجوم, هذا ما تؤكده ملكة الجمال يارا نعوم التي فازت باللقب عام2007 وأثبتت نجاحها كممثلة منذ شاركت في “حين ميسرة”, يارا التي تنتقل من نجاح الى اخر وتقترب من النجومية, يوماً بعد يوم التقيناها في هذا الحوار:

حصلت على لقب الجمال عام 2007, لكنك تأخرتِ عن غيرك…ما تعليقك?
أحب التأني في كل شيء ولا أحب أن أقوم بأكثر من عمل في آن واحد والا فلن أخلص لأحدها, كنت بجانب دراستي أعمل “موديل” ثم قابلت المخرج خالد يوسف وشاركت في “حين ميسرة” وهذا يكفيني في بدايتي, الآن طلبت تأجيل تصوير فيلم “صوت وصورة” وأشكر جداً الشركة المنتجة والمخرج علاء الشريف وهو مؤلف الفيلم أيضاً على تمسكهم بي وتقديرهم لظروف امتحاناتي بالرغم من المعاناة التي لاقوها في اخراج هذا العمل بعد عشرة أشهر من التصريح وكانت الرقابة رفضته ثلاث مرات متتالية لكن الشركة لجأت للجنة التظلمات التي صرحت به أخيراً.
هل أفادتك دراسة الديكور خاصة أنك في السنة الثالثة الآن?
بالتأكيد, دراسة الديكور لا تختلف كثيراً عن الرسم والتمثيل والفنون عامة فهي تتطلب احساسا عاليا جداً وأعتقد أن الممثل دوره ينتهي بانتهاء التصوير
أما المخلص لعمله فلا. وان كان طوال الوقت عينيه تسجل كل ما يراه ويخزنه في عقله الباطن, كذلك مهندس الديكور يمثل الذوق العالي وتناسق الألوان والأثاث وكل شيء. فهي أفادتني جداً كما قلت أكثر في التأني في الأمور وتنسيقها بما يتناسب مع كل شيء حولها مع فارق اختلاف الاحساس من شخص لآخر فليس كل الرسامين “دافنشي”.
رغم رفض أسرتك مشاركتك في مسابقة الجمال ورغم ملابسك الصارخة أحياناً الا أنك ترفضين العري?
رفض أسرتي جاء من خوفهم علي وأن هذه الأشياء غير مستحبة – مما يسمعونه عنها – وبما أنهم لديهم قناعة وثقة كبيرة في ويعلمون جيداً انني لا أخطو خطوة الا بعد دراسة عميقة فوافقوا على ذلك وبفوزي باللقب تأكدوا أكثر من خطواتي, أما الملابس الصارخة فهذا زي موحد أثناء اجراء الاختبارات فلست عارية وسط محجبات مثلاً كي أكون شاذة عنهن فالجميع سواسية وقتها.
هل الملابس دليل على التحرر?
من الممكن أن ترى فتاة شبه عارية وربما عارية تماماً ولكن من الصعوبة أن تقترب منها والعكس صحيح.
لكن الناس لها الظاهر?
معك حق في ذلك, لكن صدقني الناس اليوم أصبحت تتفهم ذلك جيداً ويستطيعون من كثرة الاختلاط وازالة الحواجز بين الجنسين تحديد الصالح من الطالح والمصلح من المُفسد.
قلتِ في أحد الحوارات.. لن أخلع ملابسي كي أكون نجمة- هل النجومية بالعري?
في هذه الأيام.. نعم, لكنها ليست نجومية بالمعنى المفهوم بالطبع ولكنها نجومية زائفة, النجم م¯َنْ يشير اليه الجمهور بمعنى أنه أصبح مشهوراً ومعروفاً للجميع, العري اليوم هو السائد ويتلهف عليه الأغلبية ويقومون بجذب الانتباه بهذه الطريقة. هذا ما كنت أقصده حتى وان لم أصبح نجمة فلن أعمل على جذب الانتباة فقط الا اذا التفت الناس لموهبتي وأدائي في العمل.
ماذا عن الحب والزواج?
الدراسة والفن أولا… ولا يوجد شيء حتى الآن, وتهمني دراستي في المرتبة الأولى, أما الحب والزواج والعمل واي شيء فسيأتي ان لم يكن اليوم فغداً.
أعمال جديدة?
مشاركة الفنان جمال سليمان في مسلسل “قصة حب” انتاج العدل غروب ومن المنتظر عرضه في رمضان المقبل بجانب بداية تصوير فيلم “صوت وصورة” بعد الامتحانات.
ما الدور الذي تقومين به في الفيلم?
فتاة تعمل في بار ولديها أولاد فهي تزوجت في سن مبكرة, الفيلم يناقش أمورا حساسة جداً ربما مثلناها نحن على أنفسنا ولكنها موجودة في العالم أجمع وليست عندنا, بل ربما نكون الأقل من أماكن أخرى كثيرة في العالم, وهي تجارة الرقيق بالمعنى العامي “الدعارة” وفتيات الليل, فأحب أن أؤكد أن الموضوع ليس مقتصرا علينا ولكنها جرأة منا أن نقوم نحن بتمثيلها, أعتقد أن الأمور واضحة جداً.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. خبر عن فنانة واعمالها ، ما مسكتوا الا على العنوان وعلقتوا وقلبتوها دين وآخرة ، والله ما بعرف اللي بيتكلم هيدا شو عامل وبيعمل في دنيتو من اشيا ، الله يستر علينا ، الكل بقى ملائكة هون !

  2. وواحد عم يكتب تعليق طويل عريض ، وبعدين بيقول لا تعليق ! شي غريب هالناس !

  3. مو حلوة ابداً ، و هاد كلو مع المكياج ، و مبين ملعوب عالصور ب photoshop , بيكون في حلوين بس ما بيختاروون.
    و أهم شي الحواجب

  4. لا هي حلوه وجميله كمان مش بس بالميكب لا في الطبيعه كمان لان ملامحها رقيقه جدا وعسوله ومصريه فعلا ربنا يحميها وعلي فكره هي اتخطبت لعماد متعب لالعب النادي الاهلي والمنتخب وبلاش حد يقول الاخر والكلام دا كل واحد وليه حساب والله اعلم ةبلاش حد يقول انها وحشه لانها جميله فعلا بمعني الجمال

  5. انتى فرحانه بجمالك شوفى كام واحد اتفرج عليكى وانت عريانه ودا اعتراف منك انك كنتى عريانة وشوفى بقى كام ذنب انت هتشليه طبعا باذن الله لان من انا الى هحاسبك وشوفى كام واحد لما شافك دعى عليكى وقال ربنا يجحمك وواحد قال الله يلعنك شوفى كام لعنة عليكى عايزك بقى تاكلى وتنامى كويس بعد ما تقراى التعليق دا

  6. yara enty keteeeeeeer gamila w laknk mesal say2 l kol el masreen w 3ar 3alena kaman 3lshan enty kan labsk over over over……..w rabna yasm7o mat3b b2a ana bsra7a far7ana fee 3lshan ana zamlkawyaaaaaaa

  7. انا بصراحة بموت في جمالك ومتابعك ونفسي بجد تتوبي وانا واثق انك دلوقت هتتجوزي حبيب قلبي وصاحبي عماد متعب وتعقلي من الجنان ده وربنا يتوب عليكي لاني خايف عليكي وبقول للاخوان اللي فوق دووول مش انت اللي تحكم عالناس ولا تقوووول ربنا هيعاقبها ومش عارف ايه؟؟!!انت نسيتو (رابعة العدوية)ولا ايه؟؟؟وربنا تاب عليها ادعولها ربنا يتوب عليها بدل ماتدعو عليها وثانيا كل واحد مسؤوول عن اللي بيشوفووا

  8. على فكرة ياريتك تكونى بتطلغى على الحاجات دى يايارا وعلى التعليقات دى على فكرة كل واحد حر فى تصرفاته وانا عارف انك انسانة محترمة من غير ما اشوفك الاحترام باين عليكى جدا والله العظيم وانا بحبك جدا والله وبعدين ياما ناس كتير بتغلط وانا حاسس انك غلطتى وانا عارفة انك غلطتى بس على فكرة انتى احسن من كل اللى بيهاجموكى انتى وعماد متعب وانا والله بحبك جدا ومش هقدر اقولك انك غلطتى لانى انا اقل بكتير من انى اقول كدة وربنا يكرمك يا اختى ويتمملك بخير انتى ومتعب وانا اقسملك بالله انك احسن من كل دول وانا والله اول مشوفت اللى اتقال عنك انتى وعماد والله انا مش عارف ان كنتى هتصدقينى ولا لاة واللة انا بكيت لانى تخيلتك اختى وصدقينى انا بحسد عماد عليكى وشكرا ليكى

  9. بس بردوا ربنا قال ان الدين عند الله هو الاسلام صدق الله العظيم لو كنتى مسيحيه اسلمى وتوبى وتحشمى خافى الله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *