فتحت الفنانة ياسمين صبري حوارًا عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في «إنستجرام» ردت من خلاله على أسئلة متابعيها، وكشفت العديد من الأسرار عن حياتها لأول مرة، بجانب الحديث عن علاقتها بالوسط الفني.

حيث كشفت الفنانة المصرية، عن بعض الأمور الخاصة بحياتها الشخصية وعلاقتها بالوسط الفني من خلال إجابتها على أسئلة متابعيها عبر خاصية ask، بحسابها الرسمي على “إنستجرام”.

وردت ياسمين على سؤال أحد المتابعين لها بسر الغموض الذي يحيط حياتها، قائلة: “لأنها حياتي وتخصني أنا، ليه تكون للعلن”، بينما أجابت عن من هم أصدقائها في الوسط الفني، قائلة: “معنديش صداقات في الوسط لكن كلهم زملائي وبحبهم كلهم”.

منشور ياسمين صبري عبر ستوري انستغرام

ياسمين صبري تفتح الباب لطرح الأسئلة عبر ask

ورغم سعيها الكبير للمشاركة في فيلم “علاء الدين” أمام النجم العالمي ويل سميث، تراجعت ياسمين صبري عن حلم الوصول إلى هوليود، وأشارت إلى أن فكرة الوصول للعالمية ليس بالشيء السهل، لأن الغرب متفتحون عن المجتمع الشرقي.

أما عن حبها لعلوم الطاقة، فعلقت ياسمين صبري، قائلة: أنا مهتمة ومؤمنة بالطاقة ولكني لست مهووسة بها، وتمارين اليوجا أفادتني كثيرًا جسديًا ونفسيًا، وأرى أن الصلاة بإحساس وتخيل تحل محل تمارين تنظيف مراكز الطاقة (الشاكرات).

وفي سياق متصل، أكدت ياسمين صبري تواجدها في موسم المسلسلات المصرية لـ رمضان 2023، ولم تكشف عن أية تفاصيل تتعلق بعملها المرتقب، وذلك بعد استبعادها من مسلسل «الشادر» بقرار من مخرج العمل سامح عبد العزيز، كما تم تعليق تحضيرات أغلب الأعمال الفنية التي كانت “ياسمين” بصدد التعاقد على بطولتها خلال الشهور الثلاثة الماضية.

ياسمين صبري تقضي عطلتها في “الهملايا” بطائرة هليكوبتر

من جهة ثانية، نشرت النجمة ياسمين صبري، عدة لقطات تُظهر كيف قضت إجازة خاصة عبر رحلة إلى جبال الهملايا، حيث ظهرت ياسمين من داخل طائرة هليكوبتر.

ياسمين صبري شاركت متابعيها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام الصور، ومقطع فيديو يُظهر مديمة «نيبال» التي تقضي فيها إجازتها بجبال الهملايا.

وكانت ياسمين صبري، قد كشفت منذ أيام عن أحدث لقطات لها من داخل إحدى الطائرات الخاصة، ونشرتها عبر صفحتها الخاصة على إنستجرام.

وحظيت صورة النجمة ياسمين صبري بإعجاب المتابعين، وعلقوا عليها بأنها تبدو أنيقة كعادتها، وعبروا عن إعجابهم برؤيتها.

أنباء حول عودة الثنائي ياسمين صبري وأبو هشيمة:

وكانت ياسمين صبري، قد نشرت منذ أيام صورة لها أثارت جدلًا بسبب تشابه المكان الذي التُقطت لها الصورة فيه بنفس المكان الذي كان يتواجد فيه طليقها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، ونشر لقطة منه قبل أن تنشر ياسمين صبري صورتها بأيام قليلة.

وظهر كل من أحمد و ياسمين بصور لهما من نفس المكان، حيث تبين من خلال الصور التي نشراها عبر «تويتر» أنهما متواجدان في المكان نفسه.

وتساءل حينها متابعو النجمة ياسمين صبري وطليقها، هل عاد الثنائي مرة أخرى؟ البداية كانت منذ أيام عندما نشرت ياسمين لقطات لها في عطلتها الصيفية من إحدى المناطق الساحلية، وفي إحدى اللقطات كانت تبدو ياسمين على متن يخت فاخر وسط البحر.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *