نشر موقع “اليوم السابع” المصري تسجيلا صوتيا للاعلامية ياسمين الخطيب تتحدث فيه عن حالات التحرش التي تعرضت لها منذ طفولتها وصولا الى اتهام عددا من المشاهير واحد اصحاب القنوات بذلك ايضا.

وقالت ياسمين الخطيب أن أول واقعة تحرش تتذكر تفاصيلها كانت من أحد الأطباء بأحد المستشفيات التى ذكرت اسمه خلال الحديث وقام الموقع بحذفه.

كما قالت ياسمين الخطيب أن كثير من المشاهير تحرشوا بها، وخصت بالذكر أحد أصحاب القنوات. وردا على سؤال حول عدم تقديمها بلاغات ضد هؤلاء، قالت إنها تخاف تقديم بلاغات ضد مشاهير حتى لا يقال لها لماذا تذهبين إليهم بهذه الملابس، وأنها فضلت فى واقعة صاحب القناة أن تضربه بالقلم أمام الموظفين.

وتابعت ياسمين الخطيب إن أول قلم ضربته كان لابن الجيران، وأنها تعرضت أيضا للتحرش من كثير من أساتذة الجامعة، ومنهم من تم فضحهم فى الأيام الماضية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. الكيرفى curvey دة يا جماعه حاجة بتتشاف من كل الاتجاهات زي طباعة 3D . واجهتها مختلفة كل يوم. تهتم بجمالها اكتر من غيرها من الستات بيها حجم خاص يملا العين ومش بتتصنف تخينة. دمها خفيف. بدفى فى الشتا.
    بتاكل وبتحب الاكل. تمتلك مهارة فى الطبخ، وهذا يسعد الرجل لأن “أقصر طريق لقلب الرجل هو معدته”. . ولما بيتعملها مساج ببقى مش عارف تبتدى منين. الكيرفى فساتنها والونها ومعالم جسمها بيوحى بالسسعادة من غير اى حاجة.، ذكية، شخصية، ورقبتها ملهاش ملكة. الكيرفى دى كل ما تتحرك كل ما عضل جسمها بيتشكل باسلوب يظهرك واحدة جديدة غير اللى تعرفها تخليك تنسى الاولى وتروح ليها من تانى.
    كفايه كده قبل ما اتمسك تحرش .

  2. الحياة عبارة عن أفكار.. والأفكار نوعان أفكار تؤدي إلى الخير وأفكار تؤدي إلى الشر.. وأفكار هذه الياسمين من النوع الثاني!!!!

  3. تحرش بس ! والله انهُم محترمين ومقصرين معاكي ومو مقدرين مواهبك وولاد حلال
    انت مقامك اكثر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *