جاءت الفنانة المصرية ” ياسمين صبري ” بتصريحات شكلت صدمة لجمهورها ومحبيها بعد أن كشفت عن قرارها بالرحيل عن مصر قريبا وتفكيرها بترك الفن .

وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع ” إنستجرام ” بعد أن قامت باستخدام خاصية الاستوري للتواصل مع جمهورها عن طريق اسئلة يسألها لها الجمهور وتقوم بالرد عليها مباشرة .

وجاءت معظم الأسئلة حول الحياة الشخصية والعاطفية لياسمين والتي بدورها كشفت عن إنها لا تعيش قصة حب في الوقت الحالي ولكنها أبدت رغبتها في تكوين عائلة وإنجاب أطفال وإنها ستترك الفن في سبيل ذلك  .

وقالت : ” أنا لا أعيش قصة حب ولكن يوما ما سأترك الفن من أجل العائلة والإنجاب خاصة أننى لم أجد نفسي بعد سنوات من العمل إلا في حضن أسرة وأطفال فقط وحياة الفن متعبة ولست متكيفة معها ” .

كما أشارت ياسمين صبري إلى إنها سترحل عن مصر قريبا وتفكر في الاستقرار بدولة أوروبية وعلى الأرجح ستكون بريطانيا .. وأكدت على حبها للسفر والترحال .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. هجمة غير مسبوقة للقدوم لبريطانيا العظمى من قبل الفنانين والتجار والسياسين ونواب البرلمان العراقي الفارين من المظاهرات ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وهذه التزحلوقية تريد تجي ايضا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما صدقنا تنسحب بريطانيا من اوروبا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صاروا المرضعات والخليجين والان السياسين والفنانين اضافة الى الامريكان وبنتهم الاميرة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الوضع بصراحة صار صعب وشكلي راح اهاجر لزمبابوي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    1. السلام عليكم جلمبو ، ان شاءالله تكون بخير … بريطانيا صدرت للعراق حكام حثالة من أشكال بهاء الاعرجي ، والجعفري ، والحيدري … والقائمة تطول … بريطانيا دائماً تلف شعيط ومعيط وجرار الخيط , طبعاً لايخلى الامر من وجود ناس مثقفين فيها وعليهم القيمه من غير دول … اما بالنسبة للفنانة ياسمين صبري أحتمال عندها عرض مغري موجود في بريطانيا حتى تركت الفن فجأةً … بالنسبة للأميركان هههههههه جايين يستثمرون والدليل استثماراتهم بومبلي !! وبكل أنحاء لندن … سمعت من ناس عليهم القيمه في لندن خايفين من اميركا لان استثماراتها صايره تنطح السحاب ببريطانيا العظمى !!!

  2. وعليكم السلام حرير …. الحمد لله شلونك انتي ؟
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه بالحقيقة مصيبة بريطانيا مصيبة بالسياسين الزوبالة ومعاهم السعوعين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه واخيرا الفنانات المشلحات , اما الامريكان عبرت استثمارتهم ومبلي ووصلت ساوث كنزنغتون ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يعني بعد شوي عندما يتجهون للوسط الغربي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تجديني في زمبابوي لان ما يبقى الي عيشة في ظل الامبريالية الامريكية ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    1. انا بخير جلمبو نحمده .. اكو احسن من الإمبريالية الامريكيه ؟! لتدير بال انا عندي سفره لسكوتلاند وبالطريق راح اسوي إحصائيه للأميركان اللي راح يصيرون اكثر من البريطانيين ههههه

  3. وصارت المرضعات والخليجيات يعملون افلام عن لندن ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مصيبة

    1. والمصيبة اضافة الى ان البنت الخليجية هذه كل تسميتها للشوارع باسماء غلط ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تقول انها دعوس ؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه دعوس الي يدعسوكم ويخلصونا منكم , شوارع لندن التاريخية العظيمة صارت دعوس ؟؟؟؟!!!!!!! جليلين الحيا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *