أثارت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز الجدل بعد نشرها مقطع فيديو يمجد الجيش المصري ويصفه بـ “خير اجناد الارض” في وقت اعتبره الكثيرون انه غير مناسب لمثل هذه الفيديوهات.

واظهر الفيديو الذي نشرته ياسمين عبد العزيز عبر حسابها على انستغرام مشاهد للجيش المصري على انغام نشيد قوات الصاعقة المصرية “والله يا رجال ما بدي بالاجابة”.

وعلقت ياسمين عبد العزيز على الفيديو كاتبة: “جيش مصر خير أجناد الأرض💪🏼💪🏼💪🏼”.

وبينما اشاد الكثيرون بالجيش المصري غير ان الكثيرين وصفوا الفيديو بالاستفزازي وان توقيت نشره غير مناسب بسبب ما تسهده غزة من احداث دامية.

وجاء في بعض التعليقات “شو الهدف من استعراض الجيش المصري بهاد الوضع الي بيتم فيه ابادة الفلسطينيين وما حد منحرك .. هاد فيدبو استفزازي للشعب الفلسطيني انه يعني هي عنا جيش بس ما رح لا ندافع عنكم ولا عن الاقصى … ابقي اختاري الوقت الصح للنشر يا هانم” و “اوك خير أجناد شو استفدنا وهو بس متفرج ع اللي بصير بفلسطين” و “آه والله جيش قوي بس للاسف الجيوش العربية للاستعراض فقط”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. وجاء في بعض التعليقات “شو الهدف من استعراض الجيش المصري بهاد الوضع الي بيتم فيه ابادة الفلسطينيين وما حد منحرك .. هاد فيدبو استفزازي للشعب الفلسطيني انه يعني هي عنا جيش بس ما رح لا ندافع عنكم ولا عن الاقصى … ابقي اختاري الوقت الصح للنشر يا هانم” و “اوك خير أجناد شو استفدنا وهو بس متفرج ع اللي بصير بفلسطين” و “آه والله جيش قوي بس للاسف الجيوش العربية للاستعراض فقط”.

    “”””””””””
    لا أعلم هل أسميها سقطة لياسمين عبد العزيز !
    أم ربما هدفها لفت نظر الجيش المصري و انهم أقوياء( حسب كلامها ) وانه يجب عليهم نصرة اخوانهم الفلسطينين في غزّة!!؟
    ربما بطريقة غير مباشرة منها تطلب منهم
    التدخل لدعم اخوانهم الفلسطينيين!!!
    الله أعلم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *