شاركت النجمة ياسمين عبدالعزيز عبر حسابها الشخصي بموقع «إنستجرام» متابعيها وجمهورها، بأحدث ظهور لها مع الفنان أحمد العوضي فى حفل زفاف أحد أصدقائهم، حيث نشرت الصورة لتوجه رسالة تهنئة للعروسين، وسرعان ما استقبلت الصورة الكثير من التعليقات والاعجابات من قبل متابعيها.

وإرتدت ياسمين عبد العزيـز فستان من الستان اللامع باللون الأحمر وهو لونها المفضل بحسب ما صرّحت في آخر لقاء تلفزيوني لها، كما إرتدى زوجها العوضي بدلة كلاسيكية سوداء مع قميص وكرافات من نفس اللون.

وظهرا الفنانين، برفقة زوجين من أصدقائهما، وكتبت ” ياسمين عبد العزيـز” تهنئهما: “مبروك لمورش وشيما”.

كما شاركت ياسمين عبد العزيز، متابعيها وجمهورها، مؤخراً بمجموعة صور لها نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع «انستجرام»، ظهرت من خلالها وهي ترتدي النضارة الشمسية الضخمة بالإضافة إلى شال يغطي ملامح وجهها، وسرعان ما حصدت الصور تفاعل كبير من قبل جمهورها وسبق وشاركت النجمة ياسمين عبد العزيز، متابعيها وجمهورها، بمقطع فيديو قصير تظهر من خلاله وهى داخل سيارتها، في  ظهور لها باللون الأسود

ياسمين عبد العزيز تروج لـ “البلدوزر” بطولة أحمد العوضي

من ناحية أخرى، روّجت النجمة ياسمين عبد العزيـز لفيلم زوجها النجم أحمد العوضـي، الذي يستعد حاليًا لتحضيراته مع مؤلف ومخرج العمل طارق العريان، نشرت عبر خاصية ستوري بصفحتها الشخصية انستجرام صورة جمعت العوضي بالعريان. 

وعلقت عليها قائلة: “إن شاء الله.. تحضيرات فيلم البلدوزر أول فيلم مصري وعربي عن الـ MMA، قصة وإخراج طارق العريان”.

وقرر النجم أحمد العوضي الغياب عن دراما رمضان 2022 المقبل رغم تلقيه أكثر من سيناريو خلال الفترة الماضية، إلا أنه اعتذر عنها خاصة بعد النجاح الكبير الذى حققه في مسلسل “اللي مالوش كبير” والذى جمعه بزوجته ياسمين عبد العزيـز، ليلحق بها حيث قررت هي الأخرى الغياب عن دراما رمضان هذا العام مفضلة الراحة بعد الأزمة الصحية التي مرت بها.

مسلسل اللي مالوش كبيـر كان بطولة ياسمين عبد العزيـز وأحمد العوضـي وخالد الصاوي ودينا فؤاد ومن تأليف عمرو محمود يس وإخراج مصطفى فكري.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *