هل حقا وقع الطلاق بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها ووالد ابنتها ياسمين رجل الاعمال محمد حلاوة بعد زواج قارب العشرة اعوام؟!!

هذا هو السؤال الذى فرض نفسه خلال الايام الماضية بداخل الوسط الفنى بوجه عام وفى السهرات والحفلات الخاصة بوجه خاص وبسرعة البرق انتقل الامر لبعض المجلات والصحف التى قامت بالتلميح فى البداية لوجود خلافات بين الفنانة وزوجها رجل الاعمال كان من نتيجتها قيام ياسمين بترك منزل الزوجية.
وقيل ان هناك مساعى جادة من قبل الاصدقاء المخلصين لياسمين وزوجها بهدف احتواء الازمة واعادة الامور بينهما لما كانت عليه قبل تفجر الخلافات الاخيرة.
ومما ساهم فى انتشار الموضوع اكثر عدم قيام ياسمين بالتعليق على ما يقال سواء بالنفي او التأكيد رغم ما هو معروف عنها وعن زوجها بعدم الصمت حيال اى شئ يتعرض لحياتهما الخاصة.


ودفع هذا الصمت الكثيرين للتأكيد على صحة كل ما تردد، بل ووصل الامر بتأكيد البعض لوقوع الطلاق رسميا بينهما.
من المؤكد ان الايام القادمة كفيلة بتوضيح صحة ما حدث.
يذكر ان ياسمين عبد العزيز ارتبطت برجل الاعمال محمد حلاوة عقب انطلاقتها الفنية منذ عشرة اعوام واشار الكثيرين وقتها الى استحالة استمرار الزواج من منطلق انها كانت الزوجة الثانية له الا انهما خالفا كافة التوقعات ونجحا فى الاستمرار بل وبرهنا على حبهما لبعضهما البعض بعد انجاب ابنتهما ياسمين بفرض سياج من السرية على حياتهما الخاصة وايضا حياة ابنتهما طيلة هذه الاعوام.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. فعلا هي كذلك اخت فاتي لكن اريد ان اضيف ان من حقها الاحتفاض بامورها الشخصيه لماذا الصحافه تعتبر ان الفنانون ملكا لهم
    انا اومن بالحريه الشخصيه للفرد

  2. مضبوط كلامك أخت اسما لكن مشكلتنا أننا لا نقدر الحياة الشخصية للفرد سواء كان من المشاهير، أو حتى موظف عادى.

  3. احبها ويعجبني تمثيلها ويضحكني كثيرا اتمنى لها مزيدا من النجاح المحترم
    واتمنى ان تفعل ما فعلته صديقتها وابنه جيلها حنان ترك

  4. بغض النظر عن عدم تصريحها بما يجري ذلك احتراما لحياتها الشخصية ، الا انه لا يوجد دخان بدون نار ،،، ولكن تعقيبا على الخبر اقول من ينفصل عن مثل هذه الحسناء يكون قد اخطأ ،، ولكن لا ندري بما في القلوب وما هي الاسباب لو كان خبر الأنفصال صحيحا ….

  5. ana baheb gidan yasmin 3abd l 3aziz li khefet damaha w batmana matenzelchi 3anaha ayi icha3a ghalat w momkin dor b hayatha chkhsia safaa maroc

  6. الفنانة ياسمين .. أسم على مسمى من حلاوة الروح وخفة الدم وروعة الأداء التي تستحق الاحترام ويا نيا لك يا عم يا محمد

  7. الممثلة ياسمين روعة في كل شي وأحبها وايد وأتمنى لها كل خير وهذي المشاكل في كل بيت ،سحابة صيف وتعدي انشالله يا عسل الله يحميك ويحفظك من العين

  8. ياسمينا اجمل ممثلة عربية على مر التاريخ ولن تتكرر مرة اخرىهى بحق وردة الشاشة العربية وانا اشبهها كثيرا بالممثلة البريطانية الجميلة كاترين زيتا جونز

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *