بعبارات مليئة بالامتنان والتقدير توجه الفنان والموسيقي العالمي ياني إلى الجمهور الذي أتى لملاقاته مساء الخميس في جدة، قائلاً: “ملأتم قلبي بالحب والشغف”.

وكتب ليل الخميس بعيد انتهاء حفلته في #جدة، على حسابه على تويتر: “كانت ليلة لا تصدق” وتابع قائلاً: “هناك دوماً مرة أولى واحدة، والليلة شهدنا الكثير من المرات الأولى بالنسبة للسعودية.”

وأضاف: “الجمهور سلب قلوبنا بحماسته وحبه وشغفه وتقبله وانفتاحه..”.

يذكر أن الهيئة العامة للترفيه كانت أعلنت أن حفلات العازف الكلاسيكي العالمي ستقام بحضور العائلات في كل من مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة يومي الخميس والجمعة 30 نوفمبر و1 ديسمبر، وبجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن في الرياض يومي الأحد والاثنين 3 و4 ديسمبر، وتلبية لرغبة الجمهور، أعلنت الهيئة تقديم عرضين إضافيين بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي في الظهران يومي الأربعاء والخميس 6 و7 ديسمبر.

وكان ياني وصل إلى مطار الملك عبد العزيز بجدة، صباح الثلاثاء، وفور وصوله إلى المطار، غرد قائلاً: “إن الأمر لم يستغرقه طويلاً، وإنه بدأ يتعلم العربية من الإعلام، مشيراً إلى أنهم جميعاً رحبوا به.”

وقبيل وصوله، نشر ياني صورة له مع ابنته كريستالان عبر حسابه في “تويتر”، وعلق عليها قائلاً: “ها هي الرحلة العظيمة تنطلق”. وقبلها بساعات قليلة، نشر أيضاً مقطع فيديو من فلوريدا، قبيل استقلال الطائرة في طريقه إلى جدة، وخاطب متابعيه قائلاً: “إنه في طريقه إلى المملكة العربية السعودية، وسيتوقف أولاً في دبي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. احنا توقعنا المرأه تسوق بالسعوديه , لكن ما توقعنا تسوق لهالدرجه ! ساقت وداست

  2. هههههههههههههه دول فتحو علي الرابع هههههههههه معلش شبع بعد جوع كأنو محرومين وبيعملو كل حاجة في الخفا الان بيعملوها في العلن ربنا ياخدكم انشاالله انتننن بهااايم علي وجه الارض هم السعوديين الجوااميس اللي موخراتهم اكبر من ال Times Square في عز الظهر ههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *