نقلت صحيفة الرياض السعودية عن الهيئة العامة للترفيه عبر حسابها على موقع تويتر “روزنامة الترفيه” بأنه من المنتظر إقامة أمسيات موسيقية كبيرة سيحييها الموسيقار اليوناني العالمي ياني والفنان كاظم الساهر.

وكشفت مصادر مطلعه لصحيفة “الرياض” أن الموسيقار العالمي ياني سيحيي أربع أمسيات موسيقية اثنتان في جدة يومي 30 نوفمبر والأول من ديسمبر، واثنتان في الرياض في 3 و4 ديسمبر بالإضافة إلى حفلتين سيحييهما كاظم الساهر في مدينتي الرياض وجدة يومي 28 و29 ديسمبر.

يذكر أن تلك الحفلات تأتي ضمن الأنشطة التي ستطلقها الهيئة في موسم الشتاء تحت شعار “‫شتانا ترفيه”، كما تأتي في إطار مساعي الحكومة السعودية نحوإتاحة فرص للترفيه واقتصاد يوفر وظائف قابلة للاستمرار بغض النظر عما يحدث بأسواق النفط.

وأعلن في سبتمبر/ أيلول أنه سيسمح للمرأة السعودية بقيادة السيارة، وقبل نحو 3 أسابيع، خلال مؤتمر للمستثمرين في فندق ريتز كارلتون نفسه الذي يؤوي حاليا أهداف حملة التطهير، كشف عن خطة لإنشاء مدينة متطورة بتكلفة 500 مليار دولار يمكن فيها الاختلاط بين الجنسين ويتجاوز عدد الروبوتات عدد البشر.‎

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. ???
    بما انه تقرر الحرب على ايران (لانه هي بعيدة بكوكب اخر)…بواسطة حزب الله على ارض لبنان لانه ما مشي الحال بسوريا …
    ستنتقل الحفلات والاختلاط من لبنان (المتعدد الطوائف )…الى السعودية الاسلامية بحت…وهيك رزق الفنانين يستمر (والسمر أيضاً يستمر بس المكان يتغير …)

  2. أحب أن أرسل سلامى من هذا الموضوع إلى الأخ المُعلّق (مواطن مُسلم عربى) و أقول له:
    إستحملنا سخافاتك و تطاولاتك و سماجتك طوال الفترة الماضية و قابلناها بالصمت (و المقصود بالصمت هو التجاهل وليس شيئ أخر)، و تركنا الرد لـ (الأيام)، و قد حدث بالفعل!
    و أخيراً، أتمنى لك أُمسية غنائية دافئة على أنغام المغنواتى كاظم الساهر فى الأراضى العربية السعودية – جدة، و إن فاتك الحفل يمكن لك أن تعوضه فى الرياض!!
    .
    أما أنا فـ عُمرى ما راهنت على الثرثرة لأنها رهان خاسر!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *