أثارت الفنانة السورية سوزان نجم الدين الجدل بعد تداول مقطع فيديو من حديث لها عن مأساة السوريين اثر الزلزال المدمر الذي أسفر عن الاف الضحايا.

كلام سوزان نجم الدين جاء اثناء تصريح في مصر قالت فيه:  قلوبنا اتزلزت، والوضع صعب حتى الآن، والمشهد مأساوي، فهو دمار شامل في مدن تدمرت، وفي أسر تدمرت كلها، وفي ناس عاشت منهم، واللي عاشوا يا ريتهم ماتوا، يمكن حاجة صعبة، وحابة أشكر مصر، لأن وقفتها اخوية هي وكل الدول العربية.

وقد اثار تصريح سوزان نجم الدين موجة من التعليقات الغاضبة حيث كتب الاعلامي السوري موسى العمر “جتك نيله”.

بينما دافع اخرون عن الفنانة السورية مؤكدين ان التعبير قد خانها حيث كتب احدهم “يمكن تكون عندها زعل عليهم ولكن التعبير يمكن أن يكون خاطئ”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. فعلا حالتهم صعبة المساكين في العراء وفقدوا كل شيء وبعضهم فقد اطفاله وجزء من عائلته .
    ماذا عن زميلتنا لجين ؟؟
    لجين لو احتجتي اي مساعدة انت ومن حولك اخبرينا فنحن في الخدمة .

  2. خانها التعبير مثلما خانها التجميل..
    ريتهم قصو لسانك بدل انفك يا ست سوزان
    و ايضا يا ريت حافظتي على لهجتك السورية
    لانك تظهرين متصنعه و انتي تعبرين باللهجه المصرية و الوضع لا يتحمل تصنع او نفاق…

  3. يا ريتهم ماتوا هذه قوية بصراحة ؟؟!!
    ففي تركيا وسوريا اكثر من تسعة مليون شخص تعرض لكارثة الزلزال يعني تخيلوا ياتي خبر يقول تسعة مليون شخص ماتوا وليس في العراء ؟؟!! فاصلا يقال ان في تركيا وحدها هناك ما يقرب من خمسين الف ماتوا في الزلزال ، وكنت احكي مع تركي قال لي الرقم اكبر بكثير ، والفاجعة حقيقية !!

  4. لكن لماذا كل هذه الخسائر ؟؟
    فالزلازل تحدث منذ بداية التاريخ ؟؟!!
    اكيد السبب هو البناء الضخم من جهة الذي يستعمل فيه كميات كثيرة من الاسمنت والحديد ورغم ذلك المواصفات رديئة والبناء لا يحتمل اي هزة او زلزال .
    فقديما كانت تحصل زلزال لكن ابنية كما موجود في الحضارة الاشورية والسومرية والفرعونية كانت اكثر اتقانا ، ورغم كل الزلازل فكثير منها مازالت اثارها شاخصة وكانها بنيت من سنتين ولم يمر عليها زلزال واحد ، اما الناس البسطاء فبيوتهم كانت خفيفة او حتى خيم فالزلازل لا تقتلهم او يحاصرون تحتها ، ربما تسبب لهم جروح محدودة لكن لا يموتوا او يدفنوا تحتها .
    يجب التفكير في تغير البناء الحالي .
    دائما اقول انه الواحد يبني عشة من قش ههههههه على ضفاف التايمزو او دجلة والفرات ويعيش فيها ، لا تتاثر بزلزال ولا غيرو ، لكن المشكلة ما في ولية تقبل تعيش بعشة ههههههههه عساها ما عاشت ويا روح ما بعدك روح في زمن الزلازل . هههههههه

  5. كلهن يريدون يعيشون في قصر الاميرة ديانا ههههههههه الوبيء الذي يجيب الهم والغم ههههههه وفي اول زلزال لن يبقى له اثر !!
    لكن العشة على التايمزو يا سلام ، فحتى لو تقع على راس واحد ما تجرحه ولن يدفن او يحصر تحتها !!
    على بركة الله الي تريد تعيش بعشة من قش تكون انقذت نفسها وبيتها وعيالها .
    وتكون من امة مقتصدة شاكرة لنعم الله .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *