كشفت الفنانة المصرية “يسرا” -في حوار مع برنامج “ستايل”- إعجابها الكبير بمصمم الأزياء العالمي اللبناني “إيلي صعب”؛ لأنه يفهم جسم المرأة العربية، ووصفت أزياؤه بأنها فريدة من نوعها.

وقالت “يسرا” إنها عرضت أكثر من عرض، لكن “إيلي” يعتبر حالة منفردة، وخاصة لفهمه الكبير للأنثى؛ لأنه يجعلها مثيرة وجذابة حتى لو كان في جسمها بعض العيوب، ما يجعله مصمما مميزا.

ونصحت “يسرا” السيدات بارتداء الملابس التي تليق عليهن، ولا يركضن وراء الموضة حتى لو كانت مبهرة، بل عليهن الاختيار بدقة لما يناسبهن، ويعطيهن الشكل الأنيق.

أما النجمة “نانسي عجرم” فقد أكدت أنها جاءت خصيصا لحضور عرض أزياء “إيلي صعب” بعد أن تلقت دعوته، وخاصة أنه يتميز بالذوق الفريد، ويعطي قيمة للمرأة بجسمها الحقيقي، مشيرة إلى إمكانية اختيارها فستان جديد من مجموعة “إيلي صعب”.

وصرحت “نانسي” بأنها لن تتابع أي عروض أزياء أخرى؛ لعدم وجود وقت معها لمتابعة أسبوع الموضة في “باريس”، وخاصة أنها قدمت في أجازة يومين فقط.

وعن أعمالها الفنية، أوضحت “نانسي” أنها تفكر في تصوير فيديو كليب جديد الشهر المقبل، لكن لن يعرض لها أعمال قريبة؛ لأنها تؤجلها للمناسبات الخاصة.

من جانبها، قالت “إليسا” إنها شعرت بالإعجاب تجاه الفساتين السوداء التي صممها “إيلي”؛ لأنه يمكنه من إبراز مفاتن المرأة، مشيرة إلى أن حرصها الكبير لحضور عروض أزياء “إيلي”؛ لأنه صديق مقرب لها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. على قد ما كنت بحبك يا يسرا على قد ما كرهتك …
    copy
    bal wa ahtaqiruki aydan
    yareit ma twarina wijek a3la al television

  2. مع حق يامغربية يسرا من اول يوم الثورة 25 وهي راحت الى لندن وهي من مايدين الرءيس حسني مبارك واسمها موجود في الاءحة السوداء هي واحمد عز وغادة عبد الرزاق خلاص ربنا فضحكم ولسه حتشوفو منو الويل

  3. يفهم جسم المرأة العربية .. .. .

    أحقر مصطلح اسمعو في 2011 لحد الان .. .
    ليه كل ملبسي النساء ومسرحي شعورهم من الـرجـال وبخاصه بني لبنان ..

    مجرد تساؤل .. ؟!

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *