تحدثت الممثلة المصرية يسرا اللوزي عن تجربتها في برنامج “إكس فاكتور”، وقالت: “أعتقد أنه من حق كل فنان شاب أن يجد من يكتشف موهبته ويستطيع الكشف عنها. و”إكس فاكتور” برنامج عالمي يهتم بإكتشاف المواهب. وأنا سعيدة بالمشاركة فيه. وهو إضافة إبداعية وفنية في حياتي. ويكفي أنني سأكون سعيدة لو أصبح الشباب الذين سيكتشفهم البرنامج نجوماً كباراً لأنه سيكون قد حقّق هدفه”.2010 Dubai International Film Festival - Day 8

وأضافت، خلال مقابلة لها مع مجلّة “سيدتي”، مع الصحفيان أحمد عاشور وندى مفرج سعيد، “منحتني هذه الفرصة جرأة فظيعة وتحدّياً. فعندما وقّعت على العقد، شعرت بالخوف على مدى أربعة أشهر متتالية. وكنت أقول لنفسي: يا نهار اسود. ولم استطع أن أتخيّل نفسي كيف سأقف على المسرح لأقدّم البرنامج”.

وبررت خوفها قائلةً: “الجمهور لا يشعرني بالخوف. وأقول إن لا مشكلة لديّ في الوقوف على المسرح أمام ألفيّ شخص والغناء والرقص والعزف على البيانو. لكنني لست مذيعة ولا أمتلك الخبرة. وهذه تجربتي الأولى في التقديم. وهي ليست كسائر تجارب التقديم، خصوصاً أن البرنامج الذي أقدّمه هو مباشر على الهواء حيث لا مجال للإعادة وتصويب الخطأ”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *