تتواجد الممثلة المصرية يسرا حالياً في بيروت لاستكمال تصوير مشاهدها في مسلسل “نكدب لو قلنا ما بنحبش”، وهي ستقضي أسبوعاً كاملاً بين احد المستشفيات اللبنانية وبعض شوارع بيروت للانتهاء من التصوير.

ويشارك يسرا في تصوير هذه المشاهد الممثلة اللبنانية ورد الخال والممثل اللبناني رفيق على أحمد، وهذه المشاهد تعد نقطة التحول الأساسية فى المسلسل، حيث تتحول يسرا من امرأة تهمل نفسها من أجل إسعاد الآخرين إلى امرأة جذابة، بعد إجراء عملية تجميل، لترضى رغبتها الشخصية.

المسلسل تأليف تامر حبيب، ويشارك في بطولته مصطفى فهمي وأحمد داوود ورجاء الجداوي وبعض الوجوه الجديدة.yusra8

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. الخوف من الشيخوخة ياحرام يايسرا……
    هذا كان آخر تعليق لي .. تعبت كثير هاليوم من الكتابة اروح ارتاح وريحكم مني هههههه 🙂 تصبحون على خير

  2. يا عااااالم.. يا خلق .. يا هووووو !!!!
    يسرا في المسلسل تتحول من امرأة تهمل نفسها إلى امرأة جداااااااابة !!!! و أكيد كعادة الأفلام المصريين الكل طالب القرب من ست الحسن و الجمال
    امتى كانت يسرا جدابة !!! حتى لو عملت عملية و حطو أطنان المكياج ما راح تقنعنا بالدور عشان سنها ما لايق عليها الدور بالمرة الأحرى تأخذ أدوار ست بيت
    او أرملة او مطلقة ..
    ايييييييييه و انا مالي هو انا اتفرج أصلا فيكو …حرمت من زمان .

  3. سلامتك ستار خير في شي؟؟
    سمعتك تكلمين نفسك ههههه انا اللي عملت الحادث وانضربت مو انتِ 🙂

  4. هلا دنيا كيفك عساكي بخير ههههه تجنيت على آخر الليل شي يجنن على قلة الوجوه و الفنانين جايبين يسرا .. الشعب يريد وجوه جديدة و شابة …

  5. بعد التجميل تصبح إمرأة جذابة بالنسبة لعمرا ٠٠منطقية القصة ٠٠ وين الغلط ؟؟

  6. shahad
    انا الحمد لله منيحة شكرا عالسؤال
    اما بالنسبة انا زعلانة عليها والله يصبرني ضحكتيني !!!!
    أنا لا اتفرج عليهم ولا يهموني باي شئ عسى نارهم تاكل حطبهم وشكراً…

  7. يا نهى فعلا القصة منطقية لو كانت قصة أمريكية هندية تركية او شي …..المرأة جميل أن تهتم بمظهرها بأي عمر و تحت أي ظرف …..
    لكن نحن نتكلم عن قصة مصرية ؟؟؟ معروفة القصة من قبل حتى ما تكتب …
    راح يطلعوا يسرا امرأة مهملة فجأة صارت جذابة مش حلوة بس ركزي معي على جذابة هههههه يعني شوية رجالة يحوموا حواليها واحد يكتب ثروته و وحد يديها عينوه و واحد معرف شي المهم ست الحسن و الجمال ترضى ..
    إحنا كمتفرجين عارفين سن الهانم يسرا انا كنت طفلة و هي تبان كبيرة انا هلا شخت هههه و هي لساها في نفس القالب … طب ملينا ما في ممثلة تؤدي الدور تكون في العيشرنات الثلاتينات الاربعينات حتى مش فوق الخمسينات ….
    إحنا مجتمع عربي … و نهتم حتى لو كان جسمها جسم بنت ١٦ سنها غير مرغوب فيه … هما الأفلام المصرية عشان تنافس سباق المراطون لرمضان يجيبو ممثل ناجح أصلا و يقحموه في دور حتى الناس تتفرج فالمشاهد يشوف المسلسل مش لقصته بل لنجومه لي فيه ….

  8. يسرا الان تحسنت بنسبة لي ايام زمان كانت مثل العفريت قالك المثل لي فاتك خليه لبناتك يسرا عمرها 70سنة ……… وسلامي لنهى على سلامتك وسلامي للجميع …..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *