أعربت الفنانة المصرية يسرا عن انزعاجها البالغ من الشائعات التي تطاردها منذ اندلاع ثورة 25 يناير، ووضعها ضمن القائمة السوداء للفنانين الذي هاجموا الثورة.

وشددت الفنانة المصرية على أنها لم تُدْلِ بأي تصريحات تهاجم فيها الشباب ولم تتحدث لأية جهة إعلامية في هذا الصدد، كما نُسب إليها.

كما دعت يسرا إلى الاقتداء بموقف الرئيس الراحل جمال عبد الناصر الذي أصرَّ على غناء كوكب الشرق أم كلثوم بعد الهجوم الذي تعرَّضت له لغنائها للملك، وقدَّمت عديدًا من الأغنيات المُعبِّرة عن ثورة يوليو/تموز 1952.

وتساءلت يسرا باستنكار: “مَن الذي وضع هذه القوائم السوداء؟ وبأي حق يهاجمون الفنانين؟”.

وتعرَّضت الفنانة المصرية، طوال الفترة الماضية، لكثير من الشائعات؛ كان أبرزها تعرُّضها للضرب في لندن أثناء محاولة الاحتفال بالثورة مع الجالية المصرية هناك بصحبة صديقتها المخرجة إيناس الدغيدي.

واعتبرت يسرا ما تردد مجرد شائعة سخيفة، خاصةً أنه إذا امتلكوا أي أدلة تثبت ذلك لن يكونوا رحماء بها، بل سينشرونها عبر الإنترنت و”يوتيوب”، كما أنها لم تسافر مع الدغيدي إلى لندن منذ أكثر من عام ونصف.

وأضافت:” لماذا لا ينشرون الدليل على صحة ما يقولون؟! خاصةً أننا في زمن الإعلام المرئي؛ فسجلِّي نظيف طوال مشواري الفني؛ لأنني أمشي على الطريق الذي وضعته لنفسي، ولن أغيِّره”.

وشددت على أنها لم تتلقَّ أي أجر من التليفزيون المصري، كما يُشاع، إلا في مسلسلَيْ “رأفت الهجان” و “أوان الورد”.

وفضَّلت يسرا سياسة عدم الرد على الشائعات، خاصةً أنها ترافق والدتها في المستشفى بعد تعرُّضها لأزمة صحية مؤخرًا، وتخضع للتنفس الصناعي.

وقالت: “لم أترك أمي سوى ساعات قليلة أول أمس للذهاب للإدلاء بصوتي في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وغير ذلك فأنا حريصة على الوجود مع والدتي طوال الوقت خلال هذه الفترة مع الاحتفال بعيد الأم”.

واتهمت الفنانة المصرية البعض بمحاولة تشويه صورتها طوال الوقت، وأكدت أنها تعرضت طوال مشوارها الفني للشائعات، لكنها لم تتوقع أن تصل الأحقاد إلى هذا الحد، حسب قولها.

وفيما يتعلَّق بإدراج اسمها ضمن قائمة بعض المشاهير الذين حصلوا على أراضٍ من رجل أعمال قبل أن يتبيَّن أنها مملوكة للدولة واستولى عليها؛ شددت يسرا على أنها اشترت الأرض الموجودة في مدينة السادس من أكتوبر من الدولة مباشرةً عام 1995 بعد طرحها للبيع، وأن لديها العقود والأوراق الرسمية التي تثبت ذلك.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. انا ماسمعت لها شي لكن لا يمنع من انها كذابه . و يالله يا قراء نورت الصقو ماتجدون من اثباتات لها هنا ..خلو فضيحتها بجلالجل اثبتو على انها كانت ضد الثوره كما فعلتم مع غاده عبدالرازق بالفيديوهات من يو تيوووووب ههههه ههههههههههههه انشــــر حبي

  2. كل وااحد حر
    مع او ضد دى حريه شخصيه
    وبعدين انتم بتعملوو كدا ليه هى لا قالت ولا اتكلمت من اصله يعنى هى لو كانت راحت التحرير هتبقاا فله
    طب يعنى للى كانو فى التحرير كلهم تماام
    ارحموناا بقا احناا عندناا حاجات اهم من القائمه السودا دى..

  3. من يستمع لأغاني أم كلثوم لن يقوم حتى بطبخ أكله فما بالك بأن يقوم بثورة أو أي عمل بطولي فأغنية واحدة لأم كلثوم تستغرق يوما بكامله يعني الواحد ممكن يسافر و يرجع بيته و أم كلثوم مازالت في مكانها تقول يا ليل يا عين.

  4. رأيك السياسي بللي واشربي ميّه مايفرقلي
    لكن فنياً فيا شيخة! يا شيخة! صارلك عشر سنين تسوين بمسلسلات أنا كلها أسميها ملك روحي, مع أنّه ملك روحي ماحضرته, لكن كل مسلسلاتك نفس الروح ونفس الجو ونفس كل شي, شوية غيري, لما قلنالها غيري سوّت نادية قنزحة بعد صارت أسخف
    آخر مسلسل حلو شفته ألها كان مسألة مبدأ ويا أحمد آدم من زمااااان

  5. ثورة 25 يناير غيرت تاريخ مصر
    امامنا الكثير لبناء البلد
    المطلوب الان العمل وليس تصفية الحساب
    ليس امامنا وقت
    كفى الاعوام التى ضاعت من عمرنا
    الله معكى يا مصر

  6. كما دعت يسرا إلى الاقتداء بموقف الرئيس الراحل جمال عبد الناصر الذي أصرَّ على غناء كوكب الشرق أم كلثوم بعد الهجوم الذي تعرَّضت له لغنائها للملك، وقدَّمت عديدًا من الأغنيات المُعبِّرة عن ثورة يوليو/تموز 1952.

    You’re to flushy to be honnest and you’re so far from the truth that it’s usseless to comment you stupidities

  7. بغداد حتى المسلسل الي عاجبك طلع مو الها مسالة مبدا بتاع الهام شاهيم مو يسرى
    الهبلة الاخيرة دي اللي طلعتنا بالشمع الاحمر في اخر رمضان شمعوها هي والمخرج ان شاء الله

  8. فعلاً هي واحده من أدوات النظام اللي كان يستخدمها لتخدير الشعب

    وأتذكر أيام مشكلة الجزائر ومصر انها كانت تردح ليله كامله في التلفزيون وتهيج الشعب هي و المذيع تامر أمين

  9. # محمود المغربى في أذار 21, 2011 |

    ثورة 25 يناير غيرت تاريخ مصر
    امامنا الكثير لبناء البلد
    المطلوب الان العمل وليس تصفية الحساب
    ليس امامنا وقت
    كفى الاعوام التى ضاعت من عمرنا
    الله معكى يا مصر
    ………………………………………………………………….
    والله عين العقل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *