قالت الفنانة يسرا، إن الفنان عمرو دياب مطرب مصرى بالمواصفات العالمية، وأنهما أصدقاء منذ زمن طويل، مشيرة إلى أنها تحب دماغه وطريقة تفكيره وذكاءه.

ووجهت رسالة خاصة إلى الهضبة عن طريق برنامج “تعالى اشرب شاى” الذى يقدمه مراد مكرم، على “نجوم إف.إم”: “أنت دايما وفعلا معدى الناس”، مؤكدة أن النجم العالمى جون مارك فيتش تحدث معها لطلب الواسطة لدى عمرو دياب حتى يحصل منه على أغنية وبالفعل حدث ذلك.

واختتمت يسرا أن عمرو دياب عالمى، وهناك العديد من المطربين الذين غنوا مع مطربين أجانب ولم يحققوا نجاحا، ولكن الهضبة شخصية عالمية وكل مكان فى العالم يستمع لأغنياته.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. يا الله صاير ب التلة والرملات يلي حواليه
    متل حكامنا ومسيحي الجوخ حواليهم ..
    اي الظاهر هيديك المغفلة أيضا شرين مش مفترية بكون مصغرها في احاديثه .
    انو ليش مش صحيح ؟؟؟لماذا الكل عَصّب وعم يمسح جوخ التلة ،(انو فهمنا مشهور وووو)اي واذا يعني اذا مغني ناجح(يمكن اللؤم مخاويه كإنسان ووو)….

  2. عالميا قال هههه و الله المصريين عايشين في الخيال ……………..الشاب خالد و مامي و فوضيل و رشيد طه و ايدير و ثاكفرناس و…………………يس عالميين لان اسكوانتهم تنباع برا عادي و اراداتها عالية

    1. هذولي المصاريه عندهم عقدة من أي حاجة اسمها خواجة وما غندهم ثقة بأنفسهم وعندهم كبيرة مرة انعدام الثقة بالنفس يبا جماعة افهموا بقى انتو أحسن من كل خواجات الدنيا بطيبتكم وكرامتكم ولسانكم اللي بينقط عسا يا ناس يا زوء وسلامتكم.

    2. لا تزعل نفسك يا آدم هؤلاء المصريين ما لهم صاحب يوم يستلموا الجزائرويوم تونس ويوم دولة من دول الخليج بدهم الكل يمدحهم ويشكر فيهم وبس عالفاضي والمليان وهما ماليين الدنيا فساد وانحلال من جميع النواحي ويستغلهم بنو يهود للفتنة والإيقاع بين الشعوب العربية وزرع الكراهية بينهم وهم يجيدون فن الإستماع للأعداء ويصدقون حالاً فيبدأون بالمعاداة والإفتراء على الشعوب العربية على غير هدى ولا دليل ….. مساكين الله يصلح حالهم.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *