أحيا الفنان ” تامر حسني ” يوم أمس الأربعاء حفل زفاف الملحن ” أحمد العدل ” نجل المنتج ” جمال العدل ” بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة .

ونشر الفنان تامر حسني عبر حسابه على إنستجرام مقطع فيديو من الحفل أثناء غنائه لأغنيته الجديدة (هدلعني) وظهرت برفقته الفنانة ” يسرا ” وهي ترقص وتغني إلى جانبه وإلى جانب العروس على أنغام الأغنية وشاركتها الرقص ايضا الفنانة ” شيماء سيف ” .

وكتب تامر حسني في تعليقه على الفيديو : ” حبيب قلبي أحمد العدل وعروسته القمر دينا، مليون مبروك، كان فرح زي العسل مع كل نجوم مصر حبايب قلبي ويسرا القمر كانت مبدعة ” .

وتابع : ” أما بقى ضحكة شيماء سيف حاجة تانية من العسل وهي بتركب الهوا .. هزغزغني واضحكني، هو دا .. مليون مبروووك لأحمد ودينا وكل العدلية وعقبال الجميع ” .

وشهد حفل زفاف نجل جمال العدل حضور عدد كبير من نجوم الفن جاء من بينهم كلا من : كريم عبد العزيز ولبلبة وعبير صبري وهاني رمزي وريهام حجاج وخالد الصاوي وهالة صدقي والإعلامية بوسي شلبي وغيرهم .

https://www.instagram.com/p/CfbYRS1gZ3u/

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. معمرة تحتفل بعيد ميلادها الـ107.. وتكشف سر طول عمرها: “لم أتزوج”

    يقول كثيرون إن اتباع نظام حياة صحي مثل ممارسة التمارين الرياضية والأكل
    الصحي هما المفتاح لعيش حياة صحية لسنوات طويلة. لكن مؤخراً، ذكرت امرأة مسنة تبلغ من العمر 107 عاما، أسباب عيشها لهذه الفترة الطويلة من الزمن. احتفلت لويز سينور، بعيد ميلادها الـ107 في نهاية الأسبوع الماضي في مركز “جاسا بارتو سينيور سنتر” في حي برونكس بولاية نيويورك الأمريكية، وكشفت عن سر وصولها لهذا العمر؛ وهو العيش وحيدة وعدم زواجها.

    وقالت “لويز” عندما سألها مذيع أحد المنافذ الإخبارية عن سر عيشها طويلاً: “لم أتزوج. أختى كانت دائما تقول لي: أتمنى لو لم أتزوج على الإطلاق”. وتعد “لويز” هي الأكبر من بين أربعة أخوات، جميعهم لا يزالون على قيد الحياة، يبلغ شقيقها الأصغر 102 عامًا. وبناءً على ذلك انطلقت المزاعم بأن الجينات لعبت دوراً جيداً في عيشهم أصحاء. وإلى جانب العيش بمفردها وعدم الزواج، تقول لويز أيضا أن سر تمتعها بالصحة يعود إلى حبها للرقص. وتنصح لويز هؤلاء ممن يريدون العيش لفترة طويلة بأن يتبعون نظام حياة صحي يتضمن تناول الطعام الصحي وممارسة الرياضة، والنوم مبكراً. يذكر أن إحدى الدراسات وجدت أن توتر الحياة الزوجية يمكن أن يكون دافعا للإصابة بالاكتئاب. يساعد كذلك عدم الاختلاط كثيرا بالمجتمع من حولك أن تكون أكثر إبداعًا وتركيزاً.

    وعلى النقيض، وجدت دراسة حديثة أن الناس يفضلون أن يصابوا بصدمة كهربائية على أن يبقوا بمفردهم مع أفكارهم لفترات طويلة. تقول عالمة النفس، دكتورة بيلا ديباولو: “نخشى على أنفسنا من العزلة بسبب نظرة المجتمع الذي يعتقد أنه إذا كنت منعزلاً، فلابد أنك غير طبيعي، ولا أحد يريد أن ينظر إليه الناس بهذه الطريقة”. فيما أضافت ديباولو أن الدراسة التي تدور حول العزلة: “تشير إلى أن العيش منعزلاً هو أمر يعزز الإبداع، ونمو الوعي الشخصي، والروحانية، ويساعد كذلك على الاسترخاء”.

  2. حلو تعليقك الحقيقه
    وانا اعتقد ان كلامها صحيح جدا ??
    أن تكون حر و سيد نفسك و مرتاح أفضل من
    الزواج الفاشل و المشاكل والتوتر .
    طبعا هذا لا يعني كل الزيجات فاشلة
    ولكن برأيي بدون زواج أفضل الا اذا بيوم ما
    التقيت برجل حقيقي يستحقني ممكن أغير
    رأيي و هذا صعب لكن اذا ربنا سبحانه و تعالى
    كاتب لي فهذة ارادة رب العالمين .

  3. بالنسبة لفستان يسرا .. المثل الدمشقي بيقول ” يا فتاح بابك وافتخر، يا سكره وانستر”

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *