أكد الممثل السعودي يعقوب الفرحان زواج الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر، أنه لم يخسر أي شيء بعد زواجه من إسكندر، موضحاً أن زواجه تمّ مدنيًا وهو مُعترف به في الخارج، وقد لجأ إليه بعدما تأخر تصريح زواجه من وزارة الداخلية السعودية.

كذلك وصف الفرحان ضمن برنامج “يا هلا رمضان” على روتانا خليجية من يشتموه على مواقع التواصل الاجتماعي بالـ” أطفال”، موضحاً بأنه لا يرد عليهم، إذ أنهم مع الوقت سيكبرون ويفهمون الحياة ويقدرون ما قام به.

وأضاف أن زوجته كانت تنزعج من الانتقادات في البداية، ولكنها باتت الآن تستوعب الموضع أكثر، موضحًا، أنه فنان عاشق ومع ثقافة الحب والسلام وقبول الآخر، وبأنه لن يسمح للناس بالتدخل في خصوصياته، إذ أن ما يروه هو فقط 5% فقط من حياته.

وعن سؤال ورد من أحد المشاهدين حول إذا ما كانت ليلى اسكندر قد اعتنقت الإسلام، أكّد الفنان يعقوب الفرحان أنه يترك الخيار مفتوحاً لزوجته التي أشاد بنشأتها في ظل تربية دينية سليمة قائمة على المحبة والتسامح. وأضاف، أنه لن يجبرها على اعتناق الإسلام، و إذا ما قررت ذلك فسيكون بإرادتها، مشيراً في سياق الحديث عن تربيتها بأنها تحفظ بعض آيات القرآن الكريم، وتصوم شهر رمضان معه.

كذلك، بدا التأثر واضحاً على كل من يعقوب وليلى أثناء مداخلة لوالدته ضمن برنامج “ياهلا رمضان”.

.وردًا على سؤال الإعلامي علي العلياني، حول ما إذا كان يصنف نفسه كأحد نجوم الصف الأول أو الثاني أو الوسط، قال الضيف أنه بعتبر نفسه “فنان طائر”. كذلك أكد خلال اللقاء أنه لا يصنف نفسه كفنان”وسيم”، ولكنه يرى أن شكله مقبول، مشيراً إلى أن المنتجين يحبون الاعتماد على الوسامة بالعمل التجاري، بالرغم من أن هذا ليس له علاقة بالفن.

كذلك لم يخف يعقوب سخطه من المنتجين السعوديين إذ انتقد أداءهم واصفاً إياهم بالـ”تجار” الذين لا يرتقون بالفن و لا يحاولون تطويره. فقد اعتبر الفرحان أنكل الأعمال متشابهة لأن هناك ثلاثة أو أربعة أشخاص يسيطرون على المجال ويقدمون اليوم ما قدموه منذ 20 سنة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. y3ny elmuzi3 3ali ma ykhjal mn tkrar nfs elsou2al btriqa mukhtle
    hwa elrajl fr7an bmratu hwa matzwjha 3shan bas DKHOL ELISLAM
    hwa karar hia trbie msi7ie raqia w3ad nfs eljmle mrtein
    hlla2 elsou2a: lesh y3ny w3la elfda2iiat y7ssna ennu n7na zbala wbas elislam a7san
    la2 ghltaNIN GHLTANIN ELINJIL YTLB MNNA EL3FA WELLBAS ELMU7TASHM
    BAS HDWL MUSH MSI7IIN 7QIQIN W Y3RFUN ELMSI7 ELLI 3LMNA EL7SHMA FI RSA2EL POULS

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *