نفى الممثل يوسف الخال أن يكون أخافه تقاسم بطولة العمل مع الممثل عابد فهد في مسلسل “لو” الذي يعرض في شهر رمضان الحالي، وقال:” بالتأكيد هذا الأمر لم يخفني، أنا من المعجبين بالفنان عابد فهد وأعتبر أننا ننتمي إلى مدرسة واحدة تتعلق بالتفاصيل. أنا أتابع كل أعمال عابد فهد وهي تعجبني، ولكنني لم ألمسه سوى في المشاهد التي جمعتنا معاً، عدا عن أنني تعرفت عليه على المستوى الشخصي وهو إنسان رائع جداً، ولذلك أقول إن أروع مشاهد تمثيلية قدمتها مع رجل هي معه، ومن يشاهد المسلسل سيتأكد كم أننا أبدعنا في التفاصيل”.

واعتبر الممثل يوسف الخال ان كل اعماله أوصلته إلى بطولة مسلسل “لو”، وأضاف:” أنا بنيت هرماً أو هيكلاً حجراً فوق حجر. تعبي لم يبدأ مع “جذور” بل عمره طويل جداً، وكي يصل الممثل إلى مكان “يفش خلقه”، لا بد أن يكون قد بذل تعباً وجهداً، وأنا من الأشخاص الذين تعبوا”.

وعما إذا كان ونادين نسيب نجيم قد طالبا فعلاً بمشاركة عابد فهد في المسلسل، قال في تصريح لصحيفة “الراي” الكويتية:” كانت مجرد مزحة قلناها خلال المؤتمر الصحافي الخاص بالمسلسل، وحتى لو لم يكن هذا الأمر صحيحاً، فإنني يمكن أن أفعلها وأن أطالب به لأنه من الممثلين الذين أحترمهم كثيراً”.

وعن تجربة زوجته نيكول التي تشارك تامر حسني بطولة مسلسل “فرق توقيت”، قال: “نيكول زوجة وأم ونجمة تكدح وتتعب كثيراً وتوزع وقتها بين لبنان ومصر. نيكول امرأة جبارة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. مع احترامي ليوسف الخال .. لايمكن مقارنته مع القدير عابد فهد ولا بأي شكل من الأشكال .. يوسف الخال مبتديء .. و ماشي حالو بالتمثيل .. بينما عابد فهد عريق .. الصراحة اللبنانيين لا يوجد عندهم إمكانيات الممثلين السوريين .. السوريين متفوقين كتيير بالتمثيل ..

  2. يوسف الخال هو ممثل ومذيع لبناني، إبن الاديب والشاعر اللبناني يوسف الخال والفنانة التشكيلية مها بيرقدار وشقيق الممثلة ورد الخال.. كطالب بدأ في مجال التصميم الجرافيكي ثم بدأ حياته في عالم الشهرة من خلال العمل عارض أزياء. لم تقتصر نشاطاته الفنية على التمثيل فقط، فهو إلى جانب إجادته الغناء ..له تجربه بتقديم نشره الاخبار الفنيه إلا ان شغفه الحقلقي كان التمثيل والإخراج ..يمتلك يوسف الخال شركه انتاج خاصه به وبشقيقته ورد الخال شارك بمسلسلات ..مسرحيات ..فيديو كليبات وبرامج تلفزيونيه وخاض تجربه خاصه بغناء مقدمات لاعمال مسرحيه كبيره ..
    حقق قفزه نوعيه في مسيرته الفنيه ووصوله اليوم الى مكانته هذه نتيجه اعماله وتفرغه للمهنه . وهو ليس مبتديء ..مبدع ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *