يعتبر الممثِّل اللبناني الشَّاب، يوسف الخال، مقلاًّ في إطلالاته الإعلاميَّة، إلَّا أنَّه شارك في العديد من المسلسلات الدراميَّة والأعمال المسرحيَّة، والتقديم التلفزيوني، والغناء، والتأليف الموسيقي، الَّتي رسمت له خطًّا وهويةً فنيَّة.

وكُرِّم الخال مؤخرًا في مهرجان بيروت الدولي “BIAF”، حيث عبَّر عن فرحته بهذا التَّكريم، ولو أنَّه يأتي من جهةٍ غير رسميَّة.

إلى ذلك، أعلن الخال أنَّه سيشارك في الجزء الثاني من “باب إدريس” اللبناني الذي حصد الكثير من الأصداء الإيجابيَّة عند عرض الجزء الأوَّل منه في رمضان الماضي، كما سيشارك في الجزء الثاني من “أجيال”، إضافةً إلى عملٍ عربي يحضِّر له مشيرًا إلى أنَّه سيكون مفاجأة للجمهور.

وفي سياق آخر، وعند سؤاله عن الأخبار الَّتي تتردَّد حول قرب زواجه من الفنانة اللبنانيَّة، نيكول سابا، بعد علاقةٍ طويلةٍ إمتدت لسنوات، لم ينف ولم يؤكِّد يوسف الخبر مكتفيًا بالرد أنَّ الصحافة ستكون أوَّل من يعلم بذلك بحال تمَّ الأمر.

يشار إلى أنَّ سابا إنضمَّت إلى طاولة عائلة الخال خلال التكريم، وجلست بقرب الخال، وصرَّحت أنَّ السَّبب الأوَّل لمشاركتها في هذه الفعاليَّة، هو وقوفها إلى جانب المكرَّمين والمباركة لهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. سحنه ممله لم يؤثر لا لون عيون ولا شي.. لا تزال السحنه العربية الممله واضحة مهما حدث و فعل وهندس بنفسه ثانيا ابتسامته تسبب كأبه يعني حين ارى رجل يبتسم هذكا اشعرسأشعر بان مصيبه قادمه في الحال اما بالنسبه لها فهي الحقيقة مشكلتها الازليه انفها والنمش الذي يملاء وجهها وجسمها يعطي انطباع بأنها خنزيريه .. واينا اراها اشعر بأن مكانها ليس التلفزيون بل حضير ه في مزرعه للمواشي … كما انها حين تظهر ابالتلفزيون اشم رائحة الحضيره …

  2. ههههه كيفيك يا زينة العسل يا زينة البنااات؟ ملكيش حق يا زينة…بالعكس الشاب حلو ما شاء الله…لكن اللي اسمها نيكول دي صايعة في أفلامها بصراحة شيء بيكسف و الله…مش عارفة ليش مراية الحب عمياء…الحب جعله يتغاضى عن وقاحتها…ياللا ربنا يهني سعيد بسعيدة….

  3. زنون وينك ؟ بغيابك تحل الظلمة ويخيم الاسى هههههههه لا تغيبي ايتها الشريرة هههههههههه هلا بجد في ابتسامة وراها مصيبة

  4. مش دا مذيع برنامج (هز يا وز)؟؟!!!
    الصراحه لايقين على بعض
    بالتوفيق لكلا الطرفين !!!

  5. بنت لندن انسانة عن جد مزعجة و مملة كل تعليقاتك قرف حقيقي ثاني شي اذا كل هل قد قرفانه من العرب ليش تابعين اخبرهم و تعلقين عليها ارحمينا من ثقل دمك الممثل البناني اصلن شكله غربي و ليش عربي *لا تزال السحنه العربية الممله واضحة مهما حدث * و الرجال العرب هم اصحاب الوسامة و الرجولة في كل الاحول اما عن نكول اعتقد شكلك بشع لان دائما تهجمين الفنانات هذا اسمه حقد طبيقي

  6. يــا ح مار يا اهبل مالقيت غير هالمغرورة المتعجرفة المن حطة ترتبط بها!!!!!!!!!
    نقول ايه
    الطيور على اشكالها تقع

  7. شيرين هذا ممثل والحقيقه تمثيله رائع ، سهل ممتنع يعني لايتكلف ( تابعته في مسلسل ساره ) بس مين قصدك بمذيع هز يا وز ؟ هههههه
    اما بنت لندن حكايه يستحيل أقرأ لها تعليق ولا افقع ضحك ههههههه حظيره – خنزير – على فكره هي قاصه انفها

  8. يوسف الخال فنان رائع بصراحه كان بهيديك الزمانات مرتبط بالمتعوسه نيكول وانفصلوا, بس بنت لندن ما ملاحظه إنك صرتي عم تثقلي العيار حبتين.

  9. الله يهديهم
    بس كنا نتمنى لك الأفضل يوسف أقلها إنت جمالك جمال طبيعي حلو ووسيم جدا وأدب وثقافة .. أما هي للأسف لاجمال طبيعي عمليات تجميل في الأنف والشفايف وال ص د ر غير النمش ولا حتى ثقافة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *