كذبت پاريس هيلتون في البداية عند سؤالها خلال مقابلة مع مجلة «The Heat» البريطانية فيما إذا كانت تقوم بإخراج القمامة من منزلها بنفسها، أو تنظف مرحاضها، وردت على سؤال المجلة «متى كانت آخر مرة أخرجت فيها قمامتك بنفسك؟»، قائلة بعد تفكير: «أعتقد بأنني أقوم بذلك خلال احتفالات أعياد الميلاد» الكريسماس، عندما تتكوم القمامة وتصبح لها رائحة كريهة فأضطر لإخراجها بنفسي»، لكنها سرعان ما تراجعت واعترفت: «أنا أكذب، فأنا لم أخرج القمامة أبدا».

وعندما تسأل عما إذا كانت قد نظفت مرحاضها يوما ترد نافية ذلك نفيا قاطعا بأنها لم تنظف يوما أي مكان في المنزل وعلى الأخص المرحاض.paris-hilton-oriental-style

لكنها ولدهشة المحاور تعترف بأنها تتسوق أحيانا من المحلات التي تبيع كل شيء بـ 99 سنتا، حيث تشتري منها الحلوى والصابون، وغيرها من الأمور البسيطة.

باريس مقارنة بنجمات من جيلها كليندسي لوهان وأماندا باينز، لم تكن يوما عرضة للحملات السلبية للصحافة بسبب تصرفات خارجة عن المألوف، أو علاقات مضطربة مع عائلتها.

حيث أعربت عن سعادتها بسبب ارتباطها الشديد بعائلتها وحرصها على بناء امبراطورية أعمال خاصة بها لتعزز من مكانة عائلتها، وأكدت انها تشعر بالقلق على نجمات هوليوود الواعدات كليندسي لوهان، وأماندا بينز وغيرهن ممن يملكن موهبة وحياة مهنية واعدة لكن شيئا يحدث لهن، ولا يبدو بعده بأنهن قادرات على العودة الى المسار الصحيح مجددا.

وتضيف قائلة: «أنا سعيدة ومحظوظة لأن لدي عائلة قوية، لكني على يقين بأنه لا أحد يعرف تماما ما يحدث مع كل أسرة خلف أبواب منزلها المغلقة».

وعن علاقتها بصديقها عارض الأزياء الإسباني رايفر فايبيري، قالت باريس (32 عاما): «نحن معا منذ عام تقريبا، وهو رائع جدا، ومحب، ونستمتع كثيرا بالوقت الذي نمضيه معا، فهو شريك مثالي»، مع العلم بأن پاريس هيلتون اعتبرت أن فرق السن بينها وبين رايفر الذي يبلغ 22 عاما لا يشكل عاملا مهما في نجاح علاقتهما. وتعتقد بأنها علاقة ستدوم.

يذكر ان هيلتون حصلت مؤخرا على عقد للعمل كـ«دي جي»، وأعربت عن سعادتها بهذه المغامرة المهنية الجديدة قائلة: أقوم بتنظيم الحفلات منذ كنت في الثامنة عشر من عمري وأعتقد بأنني أعرف شيئا أو اثنين عن كيفية خلق جو ممتع للناس.

في السياق نفسه، تمنت پاريس هيلتون ألا يحكم عليها الناس بسبب انتمائها لعائلة «هيلتون» الشهيرة، مشددة على ضرورة ألا يكون انتقاد الناس لها أو حكمهم عليها نابع من انتمائها العائلي أو حجم الثروة التي تمتلكها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. باريس هيلتون سليلة آل هيلتون ووريثة فنادق هيلتون العالمية…و هل هذه يطرح عليها هذا السؤال؟؟

  2. شو قصة النساء الكسولات معك اليوم يا نورت ٠٠يبدو مراسلك مقيم هنيك اليوم
    الله يستر ما تفتح شهيتك على اخبارهم مثل ما فتحت على اخبار احلام وقبلها قرد شيان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *