(رويترز) – أعرب محامي لويس سواريز مهاجم منتخب اوروجواي لكرة القدم عن اعتقاده بوجود حملة أوروبية ضد المهاجم المثير للجدل الذي يجهز دفوعه يوم الأربعاء بعد اتهامه بعض مدافع ايطاليا خلال مباراة الفريقين يوم الثلاثاء بنهائيات كأس العالم.
وقال اليخاندرو بالبي عضو مجلس إدارة اتحاد اوروجواي لكرة القدم وهو أيضا محامي اللاعب “ليس لدينا أدنى شك في حدوث ذلك بسبب انه سواريز والسبب الاخر هو خروج ايطاليا.”
وقال المحامي لمحطة اذاعية محلية في اوروجواي “هناك ضغوط كبيرة من انجلترا وايطاليا. نعد حاليا دفاعنا وقد نفضل حضور سواريز شخصيا للشهادة امام لجنة تأديبية في (الاتحاد الدولي لكرة القدم) الفيفا.”
ويقوم الفيفا بالتحقيق في الواقعة التي حدثت في مباراة الثلاثاء التي انتهت بفوز اوروجواي 1-صفر وتأهلها للدور الثاني وخروج ايطاليا.
واحتلت الواقعة عناوين وسائل الاعلام بمختلف انحاء العالم.
ويبدو ان اللاعب الذي عوقب من قبل بالايقاف مرتين بسبب حادثتي عض ايضا سيواجه عقوبة اخرى بايقاف طويل رغم إفلاته من العقاب في ارض الملعب حين أقدم على عض المدافع الايطالي جيورجيو كيليني.
وقال المحامي “يوجد احتمال بأنه سيتعرض للايقاف نظرا لوجود سابقتين لكننا على قناعة بأنه حادث عرضي تماما لانه بينما يستطيع كيليني اظهار خدش على كتفه بمقدور سواريز اظهار رضوض في عينه.”
وتقابل اوروجواي منتخب كولومبيا في دور الستة عشر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. فوز اوروجواي سببه الحكم الميكسيكى المعفـن كان متحامل على إيطاليا وعايز ولاد عمه يكسبوا الماتش بآى وسيلة وطرد لاعب لأيطاليا على خطأ عادى
    وساب أبن العضاضة المسعور ده يعض فى اللى رايح واللى جاى على الرغم من أنه أكل كتف مدافع أيطاليا , ألحق يابنى خدلك 21 حقنة فى بطنك لحسن ده كلب مسعور

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *