منعت نهلة كمال رئيسة قطاع التلفزيون عرض مسلسل “سمارة” لغادة عبد الرازق ولوسي في رمضان 2011 على شاشات التلفزيون المصري. و قال مصدر مسؤول إن رئيسة التلفزيون اعتبرت مسلسل “سمارة” غير ملائم للعرض في الشهر الكريم بسبب احتوائه على مشاهد رقص كثيرة.

كما اشارت مصادر أخرى، الى أن هذا القرار يعود الى المقاطعة التي ينتويها الثوار وشرفاء مصر لأعمال كل الفنانين الذين خذلوا الثورة، وعلى رأسهم غادة عبد الرازق وبالتالي هناك تخوف من إحجام المعلنين عن تدعيم المسلسل بالإعلانات، مما يعني عدم تحقيقه أي مكاسب مادية.

شاهد أيضا:

اعلان مسلسل غادة عبدالرازق “سمارة” رمضان 2011

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫40 تعليق

  1. يكفي وجود غادة عبد الرازق في الفيلم حتى يكون غير صالح للعرض في رمضان ( وغير رمضان ايضا ) !!!! راحت عليكي يا ام روتانا ، من كنت تعتمدين عليهم ذهبوا الى غير رجعة ، وحتى هذا المسلسل لم يكن لك ان تمثلي فيه لولا ان تعاقدك تم بواسطة ( اياه ) قبل الثورة !!

  2. كما اشارت مصادر أخرى، الى أن هذا القرار يعود الى المقاطعة التي ينتويها الثوار وشرفاء مصر لأعمال كل الفنانين الذين خذلوا الثورة، وعلى رأسهم غادة عبد الرازق ؟؟؟؟؟؟
    كلام ما له اي صحة لانه على قناة nile drama صارعيننا بالاعلان على هدا المسلسل التافه و لعلمي انه هده القناة تابعة للتلفزيون المصري

  3. والله احسن نشاهد القرضاوي ووووووووووووووووو احسن من كلاب مبارك هدا اسمو رمضااااااااااااااااااااااااان مش غااااااااااااااااادة صرعتينا بمسلسلاتك التااااااااااافهة روحي الله لا يردك انت و امثالاك

  4. يا عينى على الديمقراطيت الثوار ألي كانوا يناضلوا من أجلها قطع أرزاق الفنانين من أجل رأيه بالثورة !!؟؟ هذة ليست بديمقراطية بل هبقراطية

  5. اساسا وقاحة غاده وامثالها مش لازم يظهروا عالشاشه لا في رمضان ولا في شوال

  6. ALF ELHAMDELLAH LA2NNO HEIK MOSALSAL W HEIK MOMASILEH MA 5ARJ YEN3ERDO LA BRAMADAN WALA B8AYRO LA2ANNO TAFEH W MO2REF JEDAN HOWEH W 8ADA ABED EL RAZE2 ELLI MA BTA3REF TMASEL ELLA HEIK ADWAR ANA KTEER FRE7TELLA SARA7A.

  7. مفيش احسن من الدراما السورية عشان هي نظيفة وتقدر تتفرجها في رمضان مش زي الافلام اياها اللهم احفظنا………………………………..

  8. اصلا احلى شي واحلى مسلسل هو اللي ينعرض برا رمضان,
    واضح انه هذا المسلسل رح يرجع ايام ليالي الحلمية ورح اتابعه اكيد باذن الله لكن بعد رمضان كما افعل عادة حيث يصيبني الصداع لمجرد مشاهدة مشهد واحد من الدراما في ايام الصيام..
    من نجاح الى نجاح يا غادة عبد الرازق فبالرغم من ان لها مبالغات وسخافات لكن تبقى افضل الموجودين

  9. تعلق على مواضيع نسائية ما شأنك أنت بالرقص وصبحان الله تريد في أي موضوع أن توضف جملة مفيدة : الثورة و حسني مبارك. إشغل نفسك يا رجل…… بعمل صالح.

  10. walahi koulha tafahatt shahrou ramadane shahr atawba wa alghoufrane layssa li al moussalsalatt ou ghada wa ghayrouha ya ghaafffffflllllllliiiiiiiiiiiinnnneeeeeeeeeee

  11. انا بريئيي اكتر المسلسلات غير لائقة في شهر رمضان المبارك
    اللي فيها رقص وهز ونصف عاريانين وشرب الخمور والبوسات وكل هاي بشهر رمضان المبارك
    يعنى اذا بدكن تمنعو يمكن يفضل ٥ مسلسلات يمكن فينا نقول بينحضرو

  12. عشان المرة الجية يتعلمو يمسكو لسانهم
    الفم المقفول ما يدخلوش الدبان
    مثل جزائري اصيل هههههههههههههههه

  13. شكرا للثوار والشرفاء الذين منعوا المسلسل وان شاء الله يمنعون اي مسلسل يجد فيه خدش للحياء والدين
    وجدناها السنه الماضيه في مسلسل قبيح مثلها ولا استبعد ان يكون المسلس اقبح من مسلس العام
    وياريت ياثوار ياشرفاء بتخلصونا من كل عمل قبيح وفاجر وسيئ ليس فقط في هذا الشهر الفضيل وانما في كل شهور السنه
    سيروا على هذا النهج وعين الله ترعاكم

  14. غاده وامثال غاده فسدو شباب و شابات الامه الاسلامییه والعربیه عن طریق فنهم الفاسد …..

  15. alf mabrook lakul elshurafa2 fi el3alem 3an jad krefna el tv fe ramadan el madhy minkuthur ma 3aradhu musalsa ek7aja zuhra ba6a6a mumathela ra5essa muzayfa law t3eed kul 3amleyat etajmeel eli 3imlit ha bitdhal ha muzayafa 7ada please y7keelha eldala3 mish mlayem 3ala wa7ada suqeya zayha a5er 6ala elha fi absher kanet jidan mukerfa.. get lost ghada your time is over .

  16. انا شخصيا لا افضل مثل هذه المسلسلات برمضان لانها تنشر الفساد

    مشاهد عريانه

    خمر

    قبلات

    احضان

    وقبل ان يمنعوا مسلسل غادة كان الافضل يتفاهمون من تتدعي انها محجبه وترتمي باحضان الغرباء

    صابرين الله يشلها على حقارتها

    غادة لاتتدعي الصلاح وهي تفعل الطالح

  17. أن الأمة الإسلامية العربية بالذات مسئولة أمام الله وهذا الشعب المنتهك فكرياً المصادر إيمانياً عن هذه الهجمة السعودية الرخيصة فمتى يتكلم علماء الأمة أن بقى لنا منهم؟!
    أن السكوت أمام هذا التدنيس لشهر الله من قبل عصابة اليهود أل سعود هي أكبر جريمة بحق لا تعدلها جريمة فمتى يلتفت كبرائنا وعلمائنا لهذا الجرم العظيم؟!
    يجب أن تقوم حملة كبرى لمقاطعة هذه القنوات الفاسدة السعودية تقوم بموازاتها قنوات رصينة فكرية ثقافية تربويه تعكس كرامتنا أن بقيت تعكس إرثنا الممزق تعكس ديننا الذي حُرّف غربياً وهابياً تعكس الصورة المشرقة والحقيقة لرسول الله ولأهل بيته وزوجاته وأصاحبه الخُلص وللمؤمنين, يا عرب يا مسلمين والله أن هجمة أل سعود بقنواتهم الخليعة أخطر من قنابل الفسفور الأبيض الصهيونية بل أخطر من احتلال فلسطين,
    أن هذه الحركة من قنوات القوادين أل سعود هي مقصودة ومدروسة في أرقى معامل المخابرات التي تحتل البلاد المسلمة الآن بلا أدنى شك.
    أن كنت تتابع هذه القنوات فعلى الأقل أمسحها في شهر الله وأستحي من ربك فلن يرتفع لك عمل وأنت ممد أمام هذا العهر المرخاني السعودي الوهابي قاطع هذه القنوات ولو مؤقتاً وأجبر نفسك الأمارة بالسوء وألجمها فهذه فتنة كما أخبرنا بها رسول الله(ص) “من نجد يخرج قرني الشيطان منها تخرج الفتن والزلازل”.
    لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم

  18. رمضان هذا الشهر العظيم الذي يلتمس منه الرحمة والقرب لله وملائكته بهذا الجو المليء بالروحانية
    والبركة والخير التي تشمل الكافر والمسلم كنزول المطر على الأرض الميتة لتحيى بإذن الله,هذه الأيام القصيرة التي يكّفر بها المؤمنين عن ذنوبهم ويتوبوا لله من معاصيهم ويتذكروا أن لهم ميعاد وحساب يتذكرون بجوعهم فقراء العالم ولو سويعات.
    قال سيد الخلق محمّد(ص):” شهر رمضان شهر تصفد فيه الشياطين ”
    يبدوا أن الله جل أسمه أستثنى بعض الشياطين ليمتحن المؤمن وهم أل سعود وملتهم المرخانية المتسعودة الوهابية من بني عربان بقايا يهود خيبر الذين ينشطون في الفتن هذه الأيام بقوة في اليمن وإيران والعراق ولبنان ببث الأكاذيب و اللعب على الصور المفبركة في معامل نجد قرن الشيطان لتأجيج الفتن القائمة أصلاً بين ملة رسول الله(ص)وحتى النصارى العرب الذين عاشوا وتعايشوا مع المسلمين تحت المظلة العربية قبل أن تكون إسلامية حتى لم يسلموا,الإعلام يلعب دور كبير في أدلجة العقل وتحريكه في مسارات معينة ومرسومة وبرمجته على نوع معين من التفكير والعمل عليه,لو تلاحظ هذا اليوم تتواجد فيه عدد كبير من القنوات العربية والناطقة بالعربية من الغرب والشرق الكل يسعى لبرمجة هذا العقل العربي المتهالك الذي لا يسع أكثر من 100mb من المعلومات التي تُمسح بالقوة في زنازين المقاولين الجدد من حكام هذه الأمة العقيمة,الكل يتقاسمه شرقي وغربي علماني وماركسي ولبرالي وحتى وهابي الكل يهجم على هذا العقل الذي توقف طواعية عن العمل ببركة مقاولين العم سام,من يملك الإعلام اليوم هم الصهاينة وأخوتهم في الرضاعة أل سعود أما الصهاينة فلا حاجة لنا بهم فهم يلعبون بالعقل الغربي أما أل سعود بقنواتهم وإعلامهم فهم الخطر المرعب الذي يحيط بنا ويدخل بيوتنا دونما استئذان,أل سعود لا يراعون أشهر الله الحرم ولا يراعون للمسلم صيامه في أقدس شهر والعجيب الغريب أننا نرى على سبيل المثال قناة “MBC” الوهابية تضع مسلسلات الجنس التركية تليها أغاني ورقص وهز أوراك لبنانية بعدها مسلسل البدو الذي وصلت أجزائه 15 أو 20 لا أعرف وهو”طاش ما طاش”ثم تأتي صلاة المغرب مباشرة بإمامة حمار الحرم المكي الكلباني وبعدها صلاة التراويح!
    صلاة التراويح+رقص لبناني+مسلسل تركي=!!
    تتسابق قنوات أل سعود بالعرض الحصري للمسلسلات والحفلات الغنائية والمسابقات القمارية وأفلام السكس العربية جداً,لكن قد يتساءل البعض أن كان هؤلاء الأوباش الذين ينفخون صدورهم كالديكة يدافعون عن سنة وملة أل أمية كيف جمعوا بين الرقص والغناء وبين الدعاء والتراويح؟!
    كيف لا يخجل شيوخ الوهابية من الظهور بهذه القنوات يفتون ويتكلمون في أمور الصوم ونقيضه وعبادة الله بعد كل هذا الكم الهائل من الغناء والرقص والجنس؟!
    ولكن لما نحمل هذا الفكر الوهابي المارق الغارق في الرذيلة والعمالة أكثر مما يتحمل أليس باقي العرب من طوائف ومذاهب يتحملون الجزء الأكبر من هذا الذنب فهم “تركوا الجمل بما حمل”وأخلوا الساحة لهؤلاء القاذورات فأين الإعلام الإسلامي من برامج تثقيفية ومسلسلاتهم التربوية التي تحاكي ما يعيشه الفرد الآن فمصائبنا ولله الحمد كثيرة وقصصنا لا تنتهي ولكن أين من يمول هكذا مشاريع؟

  19. هذا زمن الثورات العربيه الشريفه وليس زمن الرقص والدعاره ياغاده وياغده في حلق كل عربي ومسلم

  20. المسلسلات الدينية كان في مسلسل ديني اسمه خامس الخلفاء الراشدين لنور الشريف قدموه من زمان هيك مسلسلات ملائمة لرمضان
    متل باب الحارة على تكراره وكثرت اجزائه بيضل افضل من غيره
    صباح الخير اخ VIP هاد ردي على سؤالك

  21. مراحب في تموز 14, 2011 |
    المسلسلات الدينية كان في مسلسل ديني اسمه خامس الخلفاء الراشدين لنور الشريف قدموه من زمان هيك مسلسلات ملائمة لرمضان

    يسعد صباحك أختى مراحب ، وبالنسبة للمُسلاسلات الدينية زىّ إللى قولتى عليها فى تعليقك ………. أكيد مش هى دى المُسلسلات إللى أقصُدها ، وهو فى حد عنده شكّ إن المُسلسلات الدينية هادفة ومُلائمة ! بالطبع لا ، لكن شكلك مافهمتيش سؤالى بالمعنى المظبوط ، أنا أقصُد الفئة الأكتر من المُسلسلات فى رمضان هل هى مُلائمة أصلاً علشان تتعرض يا مُراقبى المُسلسلات المصرية !

    يومك سعيد أختى مراحب …

  22. يومك اسعد اخي ابن ام الدنيا VIP هيك معك حق رمضان صار موسم ربح للمنتجين
    رمضان كريم عليك اخي وعلى اسرتك وعلى شعب ام الدنيا وعلى كل الامة العربية والاسلامية
    اللهم اعنا على صيامه وقيامه

  23. الله أكرم أختى مراحب و ربنا يتقبل منّا ومنكم ومن شعوبنا العربية الإسلامية أعمالنا وصلاتنا وصيامنا وقيامنا ……….. اللهُم آمين …

  24. * الله اكبر* رمضان صاير للمتعه بل مسلسلات مو للعباده يا ناس يا عالم استخفرو ربكم شوفو دنيا شصاير بيهه كل يوم يموتون بل عشرات فى دول السلاميه لازم انكون حزنانين مو ندور غاده وغيره خلي يكون رمضان علينه خير وسلامه و الله يكتبنه التوقيق هذه سنه ونستخفر الله على ما سوينا فى هذه الدنيا.

  25. TOP QUALITY تعلق على مواضيع نسائية ما شأنك أنت بالرقص وصبحان الله تريد في أي موضوع أن توضف جملة مفيدة : الثورة و حسني مبارك. إشغل نفسك يا رجل…… بعمل صالح.

  26. انا باستعجب على الكلام دا رمضان الماضى كان مسلسلها مكسر الدنيا ورمضان اللى قبله كذالك بلرغم من ان دا ودا كلهم رقص ومسخره يكون من الافضل ما ندخل رمضان فى الموضوع نقول مقطعة اعملها ونكون صرحه مش نتلكك بالشهر الكريم دا وكل عام وانتم بالف خير وسلام

  27. اولاً : – انا بشكر الاستاذه نهال كمال على قرارها وده مش بعيد عنها هي فى البدايه مذيعه محترمه ومشهود لها بالادب والاخلاق ومش بعيد عنها لانها ايضا زوجه للرجل المحترم وهوه عبد الرحمن الابنودي شاعرنا الكبير فاكيد لما تاخد قرار زي ده علشان وثقه انها على صواب واكيد مش بعجبها تمثيل ولا استفزاز غاده لانها عنجد مستفزه جدا وغير ملائمة اننا نشوفها لا فى رمضان ولا غير رمضان وعلى فكره ده مش رأي فقط وده اراء ناس كتير اوى زي بنات عندها وعي وحكمه وادب واخلا ومن نوعيه تمثلها لا يعنينا على الاطلاق لاننا بننظر لها انها مجرد تستعرض بشكلها فقط مفيش تمثيل ومفيش هدف لشخصيتها ولا لاسلوبها ولا لسلوكها انا بحمد ربنا ان فى ناس جريئة تقدر تعمل اللى احنا كنا بنطلبه من زمان تمنع عرض النوعيه دي من الهذل الفني علشان نتفرج عليه .
    ثانيا رساله لغاده حاولى غيري من نفسك اعرفى احنا بقينا نفكر ازاى الحياه مش مجرد رقص واستعراض بالجسد والهذل الفني اللى بتقدميه حاولى يكون ليكي مبدأ فى الحياه كرسي لنفسك رساله بس تكون على حق مع ان كل اللى سمعناه عنك غير مرضي على الاطلاق زمان لو كانت بتجلنا فكرة اننا نكون ممثلات كنا بنقول نفسي اكون زى فاتن حمامه لان افلامها في رقه في التعامل مفيش اباحيه في النظرات ولا عبرات ولا استعراض بالجسد ولا اصطناع الرقه ياريت تفهمي ونظفي نفسك من التشوهات اللى عرفناها عنك وربنا يهديكي ويهدينا

  28. أليس رب رمضان هو رب الشهور الاخرى أيضاً!؟. عجبا لهم متى يستفيقون من سباتهم العظيم و يضعوا حدا لهذه المهازل؟… كان الأجدر بهم أن يمنعوا عرضه كليا إذا كان يراعون شرع الله و حرمات شهوره… ألم يعوا أن مثل هذه المسلسلات تتخلل بيوتنا شيءا فشيئا و تترك طبائع و عادات دخيلة مصطنعة لم نربى يوما عليها.. متى نعود لله ولخشيته.. اللهم اهديني واهدي سائر المسلمين لما فيه خيرنا و صلاحنا.. اللهم أعز الإسلام ونبيه ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *