أوقفت السلطات الأمنية اللبنانية 8 أشخاص بينهم فتيات، للاشتباه بأنهم من (عبدة الشيطان) ؛ وقالت مصادر قضائية لبنانية إن الموقوفين الـ8 كانوا أقدموا على تشطيب أنفسهم وتعاطي المخدرات ؛ ومن المقرر أن يجري القضاء العسكري التحقيق مع الموقوفين الثمانية .

وكانت ظاهرة عبدة الشيطان في لبنان اكتشفت في أواخر عام 1995 عندما تم توقيف مروجين لأشرطة واسطوانات ممغنطة في مطار بيروت الدولي تحتوي على موسيقى صاخبة ومعكوسة وكلمات شيطانية، وربما غزت هذه الظاهرة لبنان من دون التمكن من اكتشافها قبل ذلك العام بكثير أو بقليل .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. ههههه اوربا ابتدعت عباده الشيطان و عبدوه و كفرو فيه و انتهو و العالم العربي توها توصلهم …….

  2. يا للعجب عبده الشيطان لا يتبنى افكارها سوى الرجل المبتلى بالعنف وحب السلطه والقتل المتعمد مع سبق الاصرار والترصد الي اين ??? والى متى ???
    سنبقى هكذا لا استغرب !!!!!!الامر ما دام حكامنا رجال

  3. ويرجع أصل فكرة عبدة الشيطان الحديثة إلى طبيب نفسي أمريكي اسمه ألستر كراولي
    وصديقه اليهودي من أصل أمريكي اسمه ‘انطوان تليدر ليفي’
    والذي قام بتأسيس معبد للشيطان في سان فرانسيسكو في أبريل عام 1966
    وظل يدعو إلى عبادة الشيطان وخرجت دعواته إلى أوروبا واستراليا
    وكانت الحكومة الألمانية تترك أعضاء الجماعة يمارسون طقوسهم بكل حرية
    حتي لاتتهم باضطهاد الحريات حتي فوجئت بوجود ضحايا كثيرين للطقوس
    حيث يقوم عبدة الشيطان بقتل الأطفال ليشربوا دماءهم ويلطخون بها أجسادهم ووجوههم..
    ويرتكبون جرائم كثيرة تحت تأثير المخدرات..والمصيبة أن شباب وشابات المسلمين
    تأثروا بهذه الفرقة المجرمة و تشبهوا بهم في ألبستهم وتسريحات شعورهم
    وحليهم وأوشامهم والأدمان على المخدرات وأغانيهم القبيحة
    فابتعدوا بذلك عن دين ربهم وهدي نبيهم صلى الله عليه وسلم……

  4. أعوذ بالله من الشيطان الرجيم..بعد ناقصنا نعبدو كمان!!!!!!!!!!عن جد سمعة..أستغفر الله العظيم و لعنة الله على إبليس إلى يوم الدين

  5. هيدا مش ابليس هيدي سياسة يهودية لتدمير كل الأديان المسيحية و المسلمة اقرإي تعليقي السابق

  6. noha نهى في أيلول 17, 2011 |
    مظبوط عم تحكي..بس حتى السياسة اليهودية عم يسيرها إبليس..و الدليل قسم إبليس لله سبحانه و تعالى :”لأقعدن لهم صراطك المستقيم * ثم لآتينهم من بين أيديهم ومن خلفهم وعن أيمانهم وعن شمائلهم ولا تجد أكثرهم شاكرين” طبعا هدا القسم شمل كل بني آدم من يهود نصارى و مسلمين..

  7. «عبدة الشيطان» يظهرون مجدداً في لبنان………!!
    …………………….
    عبدة الشيطان موجودون في كل مكان وليس في فقط في لبنان..لان كل من لا يلتزم بعبادة الرحمان كما هي في الاسلام والقرآن فلا خيار امامه الا عبادة الهوى المطاع او عبادة الشيطان…
    وعليه فهما خياران : اما ان نخلص العبودية لله رب الكون والحياة والانسان ونلتزم بالقرآن او نعبد بشرا مثلنا – كما كنا نعبد الاصنام والاوثان –تحت راية بني عَلمان امثال هيلاري كلنتون والحاج اردوغان ….وهذا ماكان منذ زمان وماهو كائن وما هو كائن الان وسوف يكون الى يوم لقاء الله شديد العقاب والحنان المنان!!
    فاختاروا الاسلام والقران يا بني عربان وعجمان لتنالوا العزة والامجاد والعدل والاحسان..او اختاروا دين بني علمان لتظلوا في لبذل والهوان تحت عبودية الشيطان والطغاة من الحكام عبيد بني صهيون والامريكان!!!

  8. نهى حبيبتي..متل ما في العاطل في المنيح..بس بكل الأحوال..إن خليت خربت..

  9. الله يهديهم ويصلح أحوالهم ويفتح عن بصيرتهم
    نهى صباحو يا ست الذوق والكلمة يومك معطر بالصلاة على النبي وللجميع

  10. لوزة عبدة الشيطان ليسو نفس الايمو هناك فرق الايمو يميلون أكثر لتعديب نفسهم والإنتحار أخيراً أما عبدة الشيطان فيميلون لقتل الغير والإستمتاع بكل ما هو شاذ

  11. allha yakhileke warda we salam 3alike ana ma ba3rf ab3it mawdo3 momkin ta3rfene ab3toh kif mawdo3 be isme ya3ne taktbele elmail el ab3t 3alhe mawdo3 we shokran lan mafe ie 7ad badoh ya3rfne a3mil eh

  12. إيمو” “emo” اتت من مصطلح “emotional” بما معناه حساس أو عاطفي ذو مشاعر متهيجة أو حساسة وهذه الجماعة تتبع نظام لبس معين وموسيقى معينة وتسريحة شعر معينة وأخذت الظاهرة في الانتشار بين الشباب المراهقين أعمارهم ما بين 12-17 ومن تعدى سن 17 ستخلى عن هذه الجماعة لأنه ليس بالسن المطلوب وهي مرحلة من مراحل تحويل الشباب إلى عبدة للشيطان حيث صممت الجماعة للمراهقين emos هدفها نشر اليأس والحزن والانطواء في قلوب المراهقين واجبارهم على التقيد بلباس أسود مليئ برموز الشياطين والجماجم وعمل تسريحة بالشعر تظهر عين واحدة وتخفي الأخرى :

  13. لوووول مرة سمعت غنية لالهن . . . بتعمل صداع رهيب بالراس . . . يع موسيقى مقرفة واللي بيتبعو هالشي اقرف . . . !
    هع

  14. إيمــــ المغربيةان في أيلول 17, 2011 |
    لوزة عبدة الشيطان ليسو نفس الايمو هناك فرق الايمو يميلون أكثر لتعديب نفسهم والإنتحار أخيراً أما عبدة الشيطان فيميلون لقتل الغير والإستمتاع بكل ما هو شاذ
    🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂
    شكرا اختي على التوضيح

  15. انا شخصيا تعرفت بعمان على 3 أخوة كانو من عبدة الشيطان بس تابو .. وحكولنا قصتهم وكيف اغووهم واغروهم جماعة من المانيا بالمال وبتطوير مهاراتهم وقدراتهم وبيدخلو للشباب باساليب ذكية جدا ..
    المهم انه هدول الشباب رجعو للدين والتزموا مع انهم اخدو فترة طويلة تيتأقلمو مع الناس والحياة الطبيعية لانه كانت كل حياتهم لفترة طويلة بس بالليل وما بيشوفو الشمس , وغير الطقوس الغريبة اللي بيمارسوها اللي أثرت على عقولهم وأعصابهم ..
    الله يحمى الجميع من الافكار اللي بتهلكهم وبتدمر حياتهم .

  16. كلامكم جميل واراءكم دليل على الوعي بارك الله فيكم جميعا واسعد الله مساكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *