(UPI) — تبين ان الرجل الغامض الذي يظهر في صورة للأميرة ديانا، لم يسبق أن نشرت من قبل وتعرض الآن للبيع في مزاد علني بأميركا، هو ابن حفيد رئيس الوزراء البريطاني السابق ستانلي بالدوين ويدعى آدم راسل.
ونقلت صحيفة “الغارديان” البريطانية عن المراسل الملكي أندرو مورتون، الذي كتب سيرة حياة الأميرة ديانا، قوله انه “أوكلت إليه من قبل مهمة التعرف على الشاب الذي يظهر في صورة لها التقطت في اوائل ثمانينات القرن الماضي… ليتكشف انها لراسل والتقطت خلال رحلة تزلج”.

dinia
وأشار إلى ان راسل هو ابن حفيد رئيس الوزراء البريطاني السابق ستانلي بالدوين وهو حالياً يملك مزرعة للغزلان.
ولفت إلى الصورة التقطت بعد إصابة ديانا وراسل خلال رحلة التزلج التي أمضيا فيها بعض الوقت معاً وبعد عودتهما إلى لندن بقيا على اتصال ولكن راسل ذهب في جولة امتدت سنة كاملة وعند عودته أراد استعادة صداقة الأميرة الراحلة، لكن أحد أصدقائه قال له انه بات لديه منافس قوي هو الأمير تشارلز.
يشار إلى الصورة بالأسود والأبيض وكتب عليها بخط اليد انها ليست للنشر، وهي تباع في مزاد عبر الإنترنت بين 17 و24 كانون الثاني الحالي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الصوره التقطت في السبعينات من القرن الماضي لان في سنة 1981 كانت ديانا قد تزوجت من الامير تشارلز ! اعتقد انها صوره التقطت اثناء رحله مدرسيه صيفيه قامت بها ديانا مع اصدقاءها في الفصل الى سويسرا وكانت علاقتها بهم بريئه تماما لانها لم تقم باية علاقه قبل زواجها كما قال زوجها الذي كان السبب بعد ذلك في جنونها ومقابلة خيانته لها بالخيانه …! مسكينه ديانا كانت ضحيه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *