اطلع فريق من المحلفين يوم الجمعة الماضي على حقائق صادمة جداً في قضية الشرطي الأميركي جيلبرتو فالي أو “الشرطي آكل لحوم البشر” المتهم باختطاف وتعذيب وأكل نساء، حيث تضمنت هذه الحقائق، بحسب ما ننقل لكم في العالمية عن نيويورك ديلي نيوز، صوراً فوتوغرافية لامرأة عارية في منزل فالي.
وفي صورة وضعت مع عرض استجواب من 6 صفحات، ظهرت امرأة عارية تنام على بطنها وقد ربطت بالحبال ورفعت رجلاها للأعلى ويداها للخلف ووضعت فوق صينية فرن مع تفاحة في فمها.
وصدم بعض أعضاء اللجنة المحلفة عندما أراهم قاضي محكمة مانهاتن الفيدرالية بول غارديف الصور ووصف لهم طبيعة القضية.
حيث أخبرهم أنّ الكثير من اتصالات فالي مع الآخرين تركزت ضمن مواقع إباحية للمهووسين جنسياً، حيث يناقشون رؤاهم حول نشر صور ومقاطع فيديو للعنف الجنسي والسلوكات الجنسية المنحرفة، كجماع الموتى، والإختناق الجنسي، وتشويه الأعضاء التناسلية، وتمثيل الإغتصاب، والإسترقاق الجنسي، وأشكال مختلفة من السادية والمازوشية.

cannibal9n-2-web
وكان ضابط الشرطة جيلبرتو فالي، البالغ من العمر 28 عاماً، قد اعتقل في تشرين الأول (أكتوبر) الماضي بتهمة استخدام قاعدة بيانات الشرطة، لتحديد مواقع أهدافه النسائية المحتملة، سواء السكنية أو مناطق عملهن، وتبادل رسائل إلكترونية ونصية مع متآمرين لوضع خطط لاستهداف النساء. وعلّق بريت بهارارا، المدعي العام قائلاً: “جلبيرتو فالي، قام بوضع خطط مزعومة، لخطف نساء واستدراجهن، ليخضعهن للاغتصاب والتعذيب والقتل وتقطيع أجسادهن وطهيها. وما يزيد من تعقيد هذه الجريمة وخطورتها وضع المتهم، كونه ضابط شرطة في نيويورك، وخيانة يمينه الدستورية لخدمة وحماية الوطن، لكن تحقيقاتنا لا تزال مستمرة”.
ووجهت المحكمة لفالي تهمتين؛ الأولى هي التآمر لاختطاف مجموعة من النساء، والأخرى الدخول إلى قاعدة بيانات المركز الوطني لمعلومات الجريمة بطريقة غير مشروعة. فيما وصفت جوليا غاتو، ممثلة الدفاع التهم الموجهة إلى موكلها بــ “المبالغ فيها”، قائلة:”إن فالي شارك في واحدة من آلاف غرف الدردشة الافتراضية على الإنترنت، ودار الحديث فيها عن أمور غير حقيقية، وربما يمكن وصف الأحاديث التي شارك فيها فالي بالانحرافات الجنسية، فلم يقم موكلي بالتعرُّض لأي شخص بالأذى الجسدي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. الله يصعقك يا جيلبيرتو
    هاي كل الفضاعات عاملها وماحسو بيك من البداية !!

  2. أمريكا مليئة بهم هذا ليس الأول ولا أعتقد انه سيكون الأخير …………………الجزائر

  3. انا ما بزعجني غير موكلة الدفاع يعني كيف عم دافع عن رجل قتل بنات جنسها يعني اذا برائته اول حاجة هيعملها هيقتلها و هيمثل فيها اذا كان بجد القاتل .

  4. يعني جرائم قتل واغتصاب أتحمل سماعها
    اما اكل لحم البشر فأول شي يحصل الشعور بالغثيان
    هيدا مريض مع مرتبة شرف
    ربنا يحمي أولادنا من مغبة الأجرام امين

    1. صباح الورد محايدة
      اشتقلك والله وما عم نتلاقى يارب تكوني انت والعيلة بخير وسلام يا اختي العزيزة

  5. الشيء الغريب أنه ببان من شكله إنسان طبيعي ….يعني شيء في منتهى الغرابة لأنه ممكن الإنسان يكون مريض نفسيا ولكن ليس بهذه الدرجة!!!!!!!!!!!!!!!

  6. كيف الأحوال هنا من كم يوم تركت لك سلام
    نحن بخير حمدلله والسنفور الكبير راح على المدرسة وحمد لله ماشي الحال
    انشالله أخبارك جيدة

    1. اي ياقلبي انا بخير ويارب تكوني انتي ومحبينك كذلك
      بعدك ما نزلتي علبنان ؟

  7. , وضعها في صينية و تفاحه في فمها !!!!
    واضح فن الطبخ البشري عنده عالي جدا ..

  8. لا والله
    الطبيب اكد انو حمدلله صار فيني سافر بالطائرة لان دقات قلبي انتظمت جيدا والجهاز التنفسي صار افضل من قبل
    بس بكون أنانية اذا رحت في هذه الفترة كرمال ابني على الاقل ينهي اول فصل دراسي حتى يتعود بشكل جدي على الدراسة
    وانشاالله خير
    وخلوة هيدي يا بنت لندن فن الطبخ البشري يعني شي كتير هل المصطلح

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *