(CNN)– بدأت شركة داماك العقارية الإماراتية المتعاقدة مع شركة إنتاج الأفلام الضخمة “Paramount” بالعمل على مشروع الشركة الهوليوودية، القائم على بناء أربعة أبراج، يبلغ طول كل منها 250 متراً، وبقيمة كلية تقدر بمليار دولار، في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

ويتكون المشروع من فندق تابع لشركة ” Paramount Hotel & Residences” مكون من 540 غرفة مختصة للأشخاص الباحثين عن الرفاهية، بالإضافة إلى ثلاثة أبراج مخصصة لتصبح مشاريع سكنية.gal.paramount.damac.towers.jpg_-1_-1

وسيجمع طابق الأبراج الأربعة، حيث سيحتوي على العديد من المطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى قاعات للمناسبات وصالات اللياقة ومسابح واسعة ومراكز للعناية بالأطفال، ومركز لبيع المنتجات المتعلقة بالأفلام التي أنتجتها شركة “Paramount”.

ويتوقع أن ينتهي هذا المشروع بقدوم عام 2015، حيث يتم العمل على بنائه في منطقة داونتاون بدبي وبالقرب من برج خليفة، ويقول القائمون على المشروع من شركة داماك بأن جميع الشقق السكنية للمرحلة الأولى تم بيعها خلال حفل أقامته الشركة بدعوات خاصة خلال الأسبوع الماضي.

وتهدف شركة “Paramount” إلى إنشاء العديد من الفنادق في المناطق التي تتسم بالنمو الاقتصادي، حيث تتوقع انتهاء مشروع في الصين بحلول عام 2016.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الامارات تستثمر دخلها من السياحه والتجاره في البناء والتطور الحضاري , أفضل من دول عربيه كثيره تُنفق دخلها المادي على شراء السلاح ونهب ثروات البلاد لصالح حكامها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *