اعتقلت السلطات الجزائرية والد وشقيق امرأة تبلغ من العمر 48 عاما لأنهما احتجزاها في حظيرة أغنام لمدة ثلاثين عاما.

وذكرت تقارير إعلامية الاثنين أن الأب احتجز ابنته التى تدعى زهرة عندما كانت في الـ18 من عمرها لتجنب الفضيحة بعد أن أصبحت حامل.

وتوجهت شرطة مدينة أدرار جنوب الجزائر إلى مزرعة الأسرة في قرية زاوية كنتة بعد تلقي بلاغ بشأن المرأة وعثرت الشرطة على المرأة مقيدة مثل الحيوانات بين الأغنام والماعز وترتدي ثيابا بالية ولم تكن قادرة على التحدث وبدت في حالة من اللاوعي.

ونقلت عدة صحف جزائرية عن شهود عيان قولهم إنه لم يجر تهذيب شعر المرأة وأظافر يديها وقدميها لعدة سنوات على ما يبدو ونقلت إلى المستشفى للعلاج و قدوجهت لوالدها وشقيقها تهم حبسها وتعذيبها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫34 تعليق

  1. لا اله الا الله اب ايه واخ ايه اللى يعملوا فى بنتهم كده حرموها من حقها انها تكون بنى ادم وعاملوها معاملة الماشية 30 عام ……………ربنا كبير هو اللى قادر ياخد حقها

  2. ماهذا باي حق يفعل معها هذا الشي … والله اني كل مره اقرا فيها افعال العرب بنسائهم تنتابني حاله اكتئاب شديده وهلع …. اطالب بذبحة امام الناس ورجمه باحجار تزن 20 طن .. لماذ الحكومات العربي تسكت عن هذه الانتهاكات .. 30 سنه من عمرها راحت بهذ الشكل المؤسف .

  3. عادي فيه ناس مابتفكر في تصرفاتها عند غضبها و تكون النتيجه وخيمه الله يهدينا يا رب
    اخي zawali
    عندنا في المغرب قامت امرأة بحجز ابنت زوجها في قبو البيت لمدة 5 سنين تعذبها إلى ان صارت البنت شبه ميته و عوقبت المرأة اشد عقاب بعد ان ابلغ عنها الجيران
    يعن ليس في الجزاءر فقط بل في كل العالم نجد هذه الجراءم

  4. نورمآل — آدي — هووا ياهسول في كولي ماكان في يل الام
    تذكر هذايامنافق لو حصل في بلد تكره أشوفك تحدف الطوب والحجر وتفرغ كل سمومك
    1 2 3 تخرب ألجري

  5. مستحيل هذا الاب و الاخ يكون عندهم قلب, 30سنه و لا مرة حن فيها قلبهم. اتمنى ان يحبسوهم 30سنة لكي يذوقوا نفس العذاب الذي عانته هذه المسكينة, لان الموت عقاب هين و سريع, اكيد هذه الفتاة تمنت الموت االاف المرات

  6. ليلى او الدكتورة المشهورة
    تاكدي ان لا لجيري لن تخرب حتى تنخربي انت وحتى لو انخربتي ماراح تخرب يا مخروبة
    123
    viva l’ALGERIE

  7. وأعتقد أن مثل هذا ، لا يفكر ويشعر مثلنا ، لأن دماغه لا يعمل مثلنا ، وأنا لست في محاولة لايجاد عذر له. انه مريض

  8. و انت ليلى احترمي نفسك علقي من دون شتم كوني متحضرة ولو مرة في حياتك.نحن لم نقل ابدا ان الجزائر خالية من الاجرام او المشاكل نحن فقط نقول ان هذه المشاكل والجرائم البشعة للاسف تحدث في كل العالم.

  9. استغفر الله العظيم اولا على ذنب البنت لو كان ذنبها فعلا في ان تصبح حاملا وثانيا على همجية وتخلف هذا الاب وابنه
    لا حول ولاقوة الا بالله
    ربي يستر على بنات المسلمين كلهن

  10. horrible and really feel sorry for her poor lady 30 years!that’s too much !what a punishment! I don’t get it why? she was pregnent?! with who?! what about the guy what happened to him! and the born boy or girl!? did they raise him/her or they had to undergo the same destiny.remorseless

  11. تعليقي رح يكون على بنت لندن بحسك بتهاجمي العرب والمجتمع العربي وحاقده علينا كتير يا ترى انتي ليش متواجده بينا؟
    متل هيدي الشغلات بتصير بالعالم كلو واروبا تبعا يعني لو سمعتي انو الخبر صار بالندن اكيد ما رح تتهمي المجتمع لبريطاني كلو بالتخلف والجهل
    بليز خففي حقد على العرب لانو نحنا كنا ولازلنا اسياد العالم

  12. هاهاها اسياد العالم في ايش ؟؟ في العلم والتكنلوجيا ؟ ام في نظام بلدانكم التي يحتذى بها في العالم … ام اسياد العالم في صيانه حقوق الانسان والمرأه ؟؟اعطيني بس 3 امثله تثبت انكم اسياد العالم ؟؟ انا ما اعرف العرب عايشين حاله انكار لحالهم الى متى .. اصحو..

  13. لاحول ولاقوة الا بالله كيف اجاهم قلب يحبسوها ويعذبوها كل هذه السنين وهيك قصص بتصير بكل مكان

  14. لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم ،، 30 سنة بحظيرة أغنام ، وطوال هذه المدة تعاملوا معها مثل الأغنام ، لو قتلوها ربما كانوا رحموها ، وليس أن يعذبوها بهذه الوحشية ، وقد تكون هذه المسكينة أخطأت ولكن من منا بلا خطيئة ، والخبر يقول أن والدها وأخوها حبسوها بعد أن أصبحت حامل ،، والسؤال : حامل من من ؟؟ ، فقد تكون مظلومة وتم الإعتداء عليها أو إغتصابها ، ولو لم يكن ذلك فالمفترض وجود شخص جنى عليها ، ودور ابوها وأخوها إصلاح الأمر ، وتزويجها له ، وليس تعذيبها ونكرها طوال هذه السنين ، وسنها وقت الحادث هو قمة سن المراهقة 18سنة ، وأرى من الظلم محاسبتهم لها بهذه الطريقة فربما ماحدث لها خارج عن إرادتها .

    وقصة المرأة الزانية التى أتت رسولنا الكريم معروفة ، وجاءته بنفسها تطلب إقامة الحد عليها وقالت : يا رسول الله ، إنى زنيت وأريدك أن تقيم على الحد ، والرسول الكريم لم يلتفت إليها حيث كان يحادث اصحابه ، فكررت المرأة : لقد زنيت يا رسول الله واريدك ان تطهرنى ،، فالتفت إليها نبى الرحمة وقال لها : إذهبى وضعى حملك أولاً ، وذهبت المرأة وعادت بعد اشهر بعد ان وضعت مولودها وجاءت به تحمله ، وقالت للرسول الكريم : لقد وضعت حملى وهاهو يا رسول الله ، واريدك أن تطهرنى ، فقال لها نبى الرحمة : إذهبى وارضعيه حولين كاملين حتى تفطميه ، وذهبت المرأة وظلت ترضع صغيرها عامين كاملين ، ولم تهرب أو تنسى أن ترجع بعد العامين ، وبالتأكيد أن قلبها تاب كثيراً طوال هذه المدة ، ثم عادت بعد عامين ومعها طفلها يمسك بيدها ويمشى معها ، وقالت : لقد فطمت ولدى يا رسول الله ، واريدك أن تطهرنى ، وتأثر نبى الرحمة فأخذ منها طفلها وقال لأصحابه : من يكفل هذا الطفل وهو رفيقى فى الجنة ؟ وتقدم احد الصحابة فكفله ،، ثم أمر رسولنا عليه أفضل الصلاة والسلام بأن يشد ردائها عليها حتى لا تتكشف وان توضع بحفرة حتى كتفها ، وتم رجمها ، وسال دمها ليطهرها ، وبينما خالد بن الوليد يرميها بحجر تناثر الدم منها فأصابه بعضاً منه ، فسبها ، فقال له رسولنا الكريم : ويحك يا خالد ، والله لقد تابت توبة لو وزعت على أهل السماء والأرض لكفتهم جميعاً “”
    ************************

  15. شو هل القصة الهبلة يا الفارس المصري اش التعذيب يعني تطهير الرسول الكريم لا يمكن ان يفعلها

  16. والله مايخاااافون ربهم حيواااانات وين بيسيرون عن ربهم ……؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *